تردد قنوات الدوري والكأس 1،2،4 على عربسات ونايل سات

مجموعة قنوات الكاس هي اشهر قنوات الرياضة في الشرق الاوسط، يهمنا ان ننشر تردداتها بعد التعديل الأخير على بيانات الإستقبال حيث يتم البحث عن تردد قناة الكاس لسهولة ضبطها على الاقمار الصناعية، وتتوفر ببث عالي الوضوح بتقنية HD التي تدعمها الاجهزة الحديثة للاستفادة من العرض عالي الدقة. أمام المشاهدين فرصة مشاهدة الدوريات والكؤوس في بث مباشر تنقلها الكاس سواء كانت العاب عربية او آسيوية وعالمية، بدون تشفير.

قنوات الكاس

هي قنوات تابعة لشبكة الدوري والكاس يتم بثها من خلال الاقمار الصناعية عربسات، والنايل سات 2021، وتأتي قنوات الكاس الرياضية في مقدمة قائمة القنوات الاكثر تفضيلاً، والاكثر مشاهدة، إذ أنها صاحبة حقوق واسعة من البطولات لكرة القدم او السلة والتنس، تقتحم عالم التلفزة بتقارير مصورة واستيديوهات تحليلية تراقب الاحداث الكروية وتقدم ملخصاتها، ليس هذا فحسب، فإن الكأس متفردة في  متابعة آخر اخبار الرياضة الدولية ومن اشهر برامج قناة الكاس 1 برنامج المجلس.

الكأس المفتوحة

تردد قناة الكاس 1 و2 و3 و4 و5 هي كلها قنوات رياضية مفتوحة تتبع شبكة الدوري والكاس( القطرية) التي افتتحت في 2006 وتعد قنوات اكثر حضورا بتسليط الاضواء على الاحداث الرياضية ومجموعها الآن 8 قنوات تتكون منها الشبكة وتعتمد كلها الجودة العالية.وقد حققت القناة قفزات بزيادة عدد حقوق البث الرياضي فقد توسعت بشكل ملحوظ في نقل تغطية البطولات والمنافسات الدولية الحية لذلك اصبحت كقناة صاحبة سلسلة مختلفة من الالعاب الرياضية من بينها بث كأس العالم لكرة القدم إضافة لدوري أبطال آسيا ودوريات اوروبية لها سمعتها والتي تحقق نسب مرتفعة من حيث المشاهدة.

تحديث قنوات الكأس

صرحت قنوات الكاس عن إطلاق التردد الجديد لكل قناة رياضية تمتلكها، لضمان معايير التجهيزات البثية المتقدمة متمثلاً في تحسين جودة صورتها وزيادة قوة الاشارة، وظهرت قناة الكاس على القمر الصناعي نايل سات بإسم Al Kass One، مسجلة اعلى نسب مشاهدةـ مع اخذ الاعتبار للتنويه ان قنوات الكاسِ تعمل بنظام البث المتطور بجودة HD عالية الجودة، بحيث لا تتوفر بالدقة SD القياسية العادية، وعرفت القناة سابقا بإسم الدوري والكأس وتتالف باقات المجموعة من 8 قنوات اغلبها تتبع نظام التشفير، الا اننا نوفر لكم قنوات الكاس المفتوحة، ( Al Kass Two، Al Kass One، Al Kass Five) التي لا تحتاج لشفرة او اشتراكات شهرية.

ماهي قنوات الكأس الرياضية

التردد الجديد لقنوات الكأس المفتوحة Alkass Sport Channels متوفر على الاقمار الصناعية التالية ( سهيل سات- نايل سات 7.0°W- عرب سات)، وبمجرد تثبيت بيانات الترددات يتاح لكم استقبال مباشر للبث على الاقمار السابقة، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، وتمتلك السلسلة مجموعة حقوق رياضية من بينها بث مباريات تصفيات كأس العالم ودوري أبطال آسيا، مع سلسلة من الدوريات الأوروبية الاخرى، وتعتمد بث عالي الجودة عبر تقنية HD المتطورة، وتتميز بتغطيتها الرياضية عبر المراسلين والتقارير المصورة مع مزايا الاستديوهات التحليلية قبل وبعد المباراة.

قناة الدوري والكأس

توصل قناة الكاس المفتوحة 3 محتواها الرياضي عالي الجودة لاتاحة اقصى حد من المتعة من قبل المشاهدين، من خلال توظيف قنوات الشبكة المكونة من 8 باقات مابين المفتوحة والمشفرة. لتخصص نقل مباشر لاهم البطولات الكروية العالمية والعربية مع مزايا الاستديوهات التحليلية قبل وبعد الماتشات، في قنوات الكاس يتم استقطاب افضل المعلقين والمحللين، مع التزام دائم في تطوير من جودة البرامج وتجددها، حيث تغطي كل اخبار الرياضية والنشاطات ذات الصلة ومتابعة مشاركات الافرقة. وتوفير احصاءات لفرق لفرق QNB، كما انه يمكن مشاهدة البرامج التحكيمية للوقوف على حالات التحكيم وتطورها وقوانيها ومن اهم البرامج في هذا المجال هو “برنامج الحكم”.

ويمكن تلقي إرسالات قناة الكاس غير المشفرة، بشكل مجاني، عبر أهم الأقمار الصناعية الآتية:( عرب سات، سهيل سات، نايل سات) لإستقبال قنوات الكأس المفتوحة- طوال 24 ساعات عمل، وتلقي البث المباشر لمختلف بطولات الألعاب الكروية، مع جرعة من البرامج التي تسلط الضوء على مستجدات عالم الرياضية. وتوفر الشبكة بث مباشر للقنوات المفتوحة كالتالي( Al Kass Two، Al Kass One، Al Kass Five)، على مدار 24 ساعة، مجاناً، دون الحاجة لاشتراكات شهرية.

إستقبال تردد قناة الكأس الرياضية الجديد

ويتم بث ،قناة الكأس، على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتقديم مجموعة واسعة من البرامج التي تناقش كل جوانب الكرة، ونقل الدوربات والكؤؤس التي تمتلكها حث بها حصرياً، ويمكن العثور على شبكة قناة الكأس على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11919، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 27500. وتغطي الكأس كافة الأخبار الرياضية المحلية يشمل المنافسات الرياضة وصفقات اللاعبين ونشاطات الأندية، أما عالمياً فهي تغطي بطولات رياضية عريقة في بث مباشر، مع رصد آخر الأخبار لكل ما يتعلق بعالم الكرة.

ولدى قناة الكاس القطرية alkass sport مباشر مميزات ومقومات للقناة الناجحة المتكاملة وذلك بتوفير بإستيديوهات تحليلية إحترافية قبل وبعد المباراة، وعمل المقابلات الخاصة، ومشاركة نتائج ماتشات الاولمبيات، وتواكد رصد كل اخبار الرياضة الدولية، وتتميز بمعلقيها المتميزين الذين لهم سمعة كبيرة في عالم الكرة، بالاضافة لذلك تمارس القناة النقد الرياضي والنقاشات الحوارية خاصة من خلال برنامج المجلس، وتظهر القناة بشعارها المتميز باللون المرواني الجذاب.

تبث alkass Sports live- من الدوحة تحت إسم علامتها التجارية، الكأس، إذ لديها حقوق كبيرة لمختلف دوريات كرة القدم العربية، مثل كأس الخليج العربي، والكؤوس والبطولات الآسيوية والعالمية. لذلك تعتبر قناة مفضلة لا غنى عنها، تقدم ملخصات المباريات، وعرض اللقاءات والمؤتمرات الصحفية، حيث ان قنوات الكأس سبورت تعد رائدة بإمتيار تتصدر الواجهة ويتم إعتمادها كبديل عن القنوات المشفرة.

قنوات الكأس الغير مشفرة

إن وجود قناة مفتوحة كقناة الكأس تذيع بعض من أهم البطولات الرياضية خاصة في قارة آسيا. يجعل من عملية التواصل الرياضي أمراً ممكناً. لقد تم تصميم شعار القناة ليكون جذابا باللون المراوني. وإستخدام تقنية HD عالية الوضوح لتوفير بث مرئي لنقل الماتشات الدولية مشتمل على أغلب المنافسات الكروية الإقليمية والعالمية كتصفيات كأس العالم،ـ وتقديم نقاشات تحليلية قبل وبعد المباراة عبر ظهور الخبراء والمحللين في إستديوهات تحليلية إحترافية. وتشتهر ببرنامج ذائع الصيت وهو برنامج المجلس الرياضي يناقش كل القضايا الرياضية بمعينة نخبة من المحللين والمختصين. يقدمه المذيع خالد جاسم الفائز بجائزة أفضل مذيع عربي.

alkass Sports 2021

تحوز قنوات الكاس المفتوحة-alkass Sports HD 2021 على اهم حقوق نقل البطولات الاسيوية والكؤوس العربية كدوري الخليج، وتطلق حزم برامج تعتني بالمجالات الرياضية والكروية، وبالتوازي، قطعت الكاس التلفزيونية شوطاً حافلاً بالريادة لسنوات طوال عبر حقوق رياضية حصرية لا يمكن أن تجدها على أي قناة عربية أخرى. فهي تتيح معرفة كل أخبار الرياضة والنشاطات ذات الصلة، ويشمل يشمل بطولة كأس آسيا. وتتميز بوفرة المحللين والمذيعين العاملين في القناة. ممن هم على مستوى عالية من الإلمام بقوانين الرياضية، وعلى دراية بأوضاع الأفرقة المتنافسة، مما يظهر طريقة تحليل مرنة من جانبهم. وتعد الكأس كإحدى القنوات الكبرى المتخصصة في مجال الرياضية بريادة ناجحة وقد أصبح لا بديل عنها في عالمنا العربي. لدى القناة حقوق شرائيه لأكبر الدوريات وأهمها في الشرق الأوسط، مثل الدوري العراقي الممتاز، الدوري الكويتي، الدوري الأردني للمحترفين. ما يجعلها في مصاف القنوات الأكبر إستقطاباً في الدول العربية. وباقاتها المجانية هي كما يلي:  ومشاهدة الماتشات المفضلة من خلال باقات الكأس المجانية غير المشفرة مثل Alkass one HD ، Alkass two HD ،Alkass four HD يمكن إلتقاطها بجودة اتش دي.

برامج قناة الكأس الرياضية

  • 90 دقيقة، يرتكز على تحليل النتائج وتقديم إحصائيات لفرق QNB بعد كل جولة.
  • الحكم، برنامج يتخصص في مناقشات الحالات التحكيمية الجدلية، من خلال إستضافة حكام دوليين للحديث حولها، ومناقشة كيفية التطور التحكيمي في المنطقة.
  • المجلس، برنامج حواري يناقش كل القضايا الرياضية  بوجود نخبة من المحللين والمختضين في كرة القدم.
  • الحصاد، يعنى البرنامج بتقديم تقارير مصورة لأحداث رياضية، وتغطية مشاركات الفرق بالخارج، عبر إستضافة المعنيين.
  • قبل الجولة
  • فض فض: يعكس البرنامج آراء الجماهير تجاه فريقهم. بعد وقبل المباراة. الذي سيحدده النتائج لفرق مباريات دوري نجوم QNB
  • جرايد.

ومن بين الحقوق الرياضية الحصرية لقناة الكأس، البطولة الوطنية المغربية، دوري نجوم قطر، كأس الخليج. كم يتم إستعراض كافة الأخبار المحلية والدولية بما في ذلك رصد مباريات الدوريات العالمية لكرة القدم. كاالدوري الإنجلينزي والإسباني والإيطالي وغيرها. يشمل ذلك ملخصات المباريات واللقاءات مع نجوم الكرة.

تردد الكأس على نايل سات HD 2021

قم بضبط  إعدادات الرسيفر على الترددات التالية، لإستقبال إشارة قناة الكأس بجودة HD، على نايل سات، 7.0°W، وتلقي بث تلفزي يمتد على مدار 24 ساعة لعرض كل ما يتعلق بالرياضة من أخبار ومباريات تنقل مباشرة.

القمر الصناعي نايل سات 7 غرب
التردد 11919
القطبية V عامودي
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطـ 3/4

ترددات قنوات الكأس الغير مشفرة الجديدة

يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على الترددات التالية، لإستقبال قناة الكاس 1 و 2 و 3 و4، في بث مفتوح بدون تشفير، وذلك سيكون بنظام البث المتقدم HD عالية الجودة، بدون تشويش.

القمر الصناعي المدار التردد الإستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح إسم القنوات
عرب سات بدر 4 26.0°E 12245-10770 عامودي 27500 3/4  ( alkass 1، 2،3 4)
سهيل سات 25.8°E 10770 أفقي 27500 3/4  (alkass Five )
  ASIASAT 5 100.5°E 3660 عامودي 27500 3/4 (alkass Two)

علماً ان قناة alkass HD three من القنوات المشفرة لذلك لا يمكن توفر ترددها للإستقبال البثي المباشر، جنبا إلى جنب ALkasss hd three، ALkass hd six، Alkass hd seven، Alkass hd eight التي تعتمد التشفير الكامل، ويمكن مشاهدتها من خلال إبرام إشتراك شهري مع مجموعة القناة.

كما تبث قناة الكأس القطرية على القمر ASIASAT 5، بالتردد 3660 بإتجاه 100.5 ° E، بالإستقطاب العمودي، ومعدل التصحيح 3/4

تردد قناة alkass sport  المفتوحة

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الإستقطاب تصحيح الخطأ
جالكسي 97° W 12184 27500 أفقي 3/4

عبر تردد قناة الكاس الرياضية 2021 الجديد،  يمكنكم إستقبال إشارة قناة الكأس الرياضية بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك،  ثم حفظها عن طريق الضعط على زر  الأزرق ثم الموافقة أو OK بواسطة جهاز الريموت، بإتباع الخطوات الصحيحة بالتوجه إلى تركيب أو INSTALLATION، ثم تحديد القمر  المطلوب نايل سات أو غيره، وإختيار البحث اليدوي أو manual scan، وتدوين رموز التردد في الخانات المناسبة وعمل حفظ. ليتم إستقبال بث قنوات الكأس المفتوحة بلا إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات بإسم ALKASS SPORTS HD، ثم التمتع بمحتوى رياضي حصري، يشتمل على البرامج المنوعة في مجال الرياضة، والنقل المباشر للدوريات والكؤوس، على مدار الساعة، عبر قنوات غير مشفرة.

قد يعجبك ايضا