أحدث تردد قناة Al-Komail HD الكميل الفضائية العارضة برنامج وجيهاً بالحسين

تعتبر قناة الكميل من القنوات الشيعية وأحدثها على الإطلاق والتي يتم بثها من خلال تردد جديد على النايل سات 2021، تعتبر ذات إنطلاق جديد وبرغم حداثتها اذا ما قيست بفترتها الزمنية القصيرة استطاعت ان تكون لها قاعدة مشاهدين كثر. ومن اشهر وافضل برنامج يعرض على الكميل تي في هو برنامج”وجيهاً بالحسين”

قناة الكميل

مصممة القناة لاثرء الوعي الديني وترسيخ ثوابت العقيدة وتوظف لتحقيق ذلك برامج مختلفة ذات طابع اسلامي ايماني ومسابقات الرثاء الحسيني والشعر، تهدف لقناة الى تنشئةوتربية  جيل من خدمة الامام الحسين يتحلون بالتقوى وحسن الرثاء والالقاء بذوق مميز يوصل مظلومية الامام الحسين الى العالم بشكل مرهف. واعتمدت الكميل تردد جديد يتيح من خلالها إلتقاط اشارة القناة على الاقمار الصناعية بشكل خالي من التشويش، يمكن للمستخدمين الآن ضبط التردد وتنزيل القناة بخطوات سهلة، لمعرفة ذلك تابعوا الخطوات الفقرات الآتية.

تحدث تردد الكميل الفضائية الجديد

ظهرت قناة الكميل على النايل سات بإسم Al-Komail HD، وتسجل اعلى نسب مشاهدة، لاسباب مزايا الحصرية التي تقدمها ومن أهمها برنامج جيها بالحسين، ويمكن رصد تردد الكميل وضبطه على اجهزة الاستقبال وهو كالآتي:

  • تردد بث قناة الكميل: 10728 h أفقي
  • ترميز، معامل تصويب الخطا: 27500، 7/8
  • الحزمة العامة – مدار نايل سات

تردد قناة الكميل الجديد 2021

يمكن ضبط اجهزة الاستقبال على تردد قناة الكميل المتاح على نايل سات، لتلقي اشارة القناة واستقبال البث بجودة HD عالية الجودة كل ماعليكم ضبط التردد الجديد وهو كالآتي بالجدول ادناه.

القمر نايل سات
التردد 12687 v
معدل الترميز 30000
الجودة HD

وتتوفر قناة الكميل بجودة HD التي تدعم الصورة فائقة الوضوح، لذلك فإن بعض ترددات الكميل قد لا تعمل على اجهزة SD العادية، ويمكن الوصول الى محتوى كميل الفضائية ومتابعة كل ماهو جديد من خلال قناتها الموثقة على موقع يوتيوب لمشاهدة كل حلقات برامجها المسجلة.

قد يعجبك ايضا