فتح تردد جديد ل” قنوات سي بي سي cbc 2021 عبر نايل سات

سي بي سي هي شبكة تلفزة تضم باقات قنوات متعددة منها القناة العامة والاخبارية والدرامية وتظهر القنوات بشكل عصري تلبي الاحتياجات البصرية لمشاهديها لتعكس التألق واساليب الجذب في ايصال محتواها بالشكل المناسب موظقة احدث معايير البث التلفزي عالي الجودة، وصرفت عناية المشاهدين بالانتقال عبر نايل سات الى ترددات جديدة 2021، يقصد الزوار بشكل يومي موقع كلمة دوت اورج بقسم الترددات للحصول على الترددات المحدثة للقنوات الفضائية التي على اهم الاقمار نايل سات ثم عرب سات ثم هوت بيرد، ولذلك حرصا على مشاركة تردد CBC الجديدة المرتبط- بكامل قنوات الشبكة المفضلة في الشارع المصري.

قنوات سي بي سي

تمتلك شبكة CBC المصرية اعلام رائد فهي قناة تعلن ان اهدافها تتمحور بالوصول لوسيلة اعلامية راقية تقدم الاطروحات والقضايا لتدعم مناقشتها و‘إبرازها من طرق تحليلية الأمر الذي يساهم في تكون المعلومات بدون تضليل بما يخدم في الوقت نفسه تغيير المفاهيم وفرض مشاركة وجهات النظر لكي تتبلور لدى المشاهدين آرائه من خلال قدرتهم على الاستنباط واتخاذ مواقفهم بناء على الاشياء الذتي يرونها او يستمعونها بدون اي ضغط يمارس عليهم او تأثير لان  القناة لا تحمل اجندات معينة تحاول تمريرها مستغلة دورها كوسيلة اعلامية ينظر أنها ذات مصداقية.

cbc television

تسجل قنوات سي بي سي ريادتها الاكثر حضوراً في عالم الفضائيات التلفزيونية عبر نايلسات،  فهي تمارس كقناة فضائية دوراً كبيراً في النهوض بوعي هذا الجيل في مصر في إطار قناة عصرية تسعى لتحقيق تكامل حقيقي بمجموعة من القنوات المتميزة هي اكثر تسجيلاً لنسب المشاهدات المرتفعة ,قائمة قنوات شبكة cbc المصرية التلفزية هي: cbc العامة و”extra news ، cbc drama و “cbc sofra ”

وقد لاحظنا عمليات بحث مطردة للعثور على ترددات (شبكة قنوات دي ام سي) التي هي عبارة عن اربع قنوات تاخذ مسارات مختلفة في التقديم والتخصص وهي: (قناة سي بي سي، cbc دراما، cbc سفرة، cbc اكسترا) لذلك قمنا بتحديث بيانات الترددات حتى يتمكن المستخدمين من اعادة ضبط واستقبال قنوات سي بي سي، وذلك للاستفادة من التغيرات والتحولات بتوظيف العمل بنظام متطور يدعم تقنية hd عالية الجودة، الذي تم اعتماده ليعمل على الترددات الجديدة 2021 لقنوات cbc.

قناة سي بي سي

cbc

تقوم بإذاعة البرامج السياسية وبث برامج التوك شو إلى جانب برامج الفقه الديني. كما تطلق برامج المسابقات مثل “من سيربح المليون. علاوة عن  مجموعة مناسبة من برامج الفن والترفيه مثل “الليلة دي” و”جراج” وبهذا المزيح من البرامج تكون قد نجحت القناة بالوصول للجمهور بمختلف مكوناته.

تردد اكسترا نيوز extra news

أكسترا نيوز

هذه القناة مكرسة في إذاعة نشرات الأخبار على مدار 24 ساعة، مع الوصول للمصادر من الجهات الفاعلة في الدولة، لإعداد تغطية موسعة تسمح بالحصول على معلومات كاملة لتنفيذ إستراتيجية القناة في الإنتشار حيث تقوم بتغطية أخبار الأحداث المحلية والدولية مع 5 نشرات رئيسية، إضافة لبث برامج إعلامية تستهدف الجمهور العام.

تردد cbc drama

سي بي سي دراما

هذه الباقة من حزمة دي ام سي مخصصة في عرض المسلسلات المصرية الحديثة بالدرجة الأولى، بالإضافة لأهم المسلسلات العربية، إلى جانب عرض برامج إجتماعية وترفهية.

تردد قناة سي بي سي سفرة

سي بي سي سفرة

تحضير أطعمة الطبخ الشهية من قبل الطباخين في cbc sofra يضمن الحصول على جرعة متكاملة للمرأة في مصر والوطن العربي. من خلال تعلم وصفات الطبخ التي تعكس الذوق الرفيع والخبرة لكل شيف من خلال الظهور في أكثر من 20 برنامجاً لإعداد ألذ الوجبات الغذائية والمعجنات والعصائر والحلويات والكعك.

تردد قنوات cbc سي بي سي

اسم القناة التردد، اتجاه القطبية معدل الترميز
سي بي سي “cbc” 11785 أفقي 27500 – 5/6
أكسترا نيوز extra news 11390 أفقي 27500 – 3/4
سي بي سي دراما cbc dram 11488- 11785 أفقي 27500 – 3/4، 5/6
سي بي سي سفرة cbc sofra 11630 افقي 27500 – 3/4
قد يعجبك ايضا