استقبل تردد قناة السعودية سنة sd ،Sunna hd السنة النبوية

يعد مشاهدة قناة السعودية سنة  امراً اساسيا للحصول على اقوال النبي محمد المعروفة بالاحاديث، وهذا ما تقوم به قناة السنة النبوية، المجانية، حيث ينطلق بثها من المدينة المنورة لتعمل على نقل مباشر من مساحات الحرم النبوي على مدار 24 ساعة، يصاحبه سرد اقوال السنة المدونة في كتب الحديث المشتملة على العبادات والاقوال الماثورة وثواب الاعمال الدينية.

محتوى قناة السنة النبوية

السعودية سنة من بين القنوات الدينية المهمة الى جانب قناة السعودية قرآن الاخرى والتابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية، ينطلق بثها مباشرة من المدينة المنورة لتنقل اجواء الصلوات من الحرم النبوي يصاحبه قراءة احاديث مختارة من السنة النبوية في العبادات والثواب والاقوال الماثورة عن نبي الاسلام محمد بن عبدالله. وهي قناة غير مشفرة، تتوفر قناة السنة النبوية بجودتين مختلفتين هما( sunnah tv hd،  sunnah tv sd) في بث مباشر يمكن التقاطه على قمر هوت بيرد ونايل سات وعرب سات.

قناة السعودية سنة

تسمى قناة السنة النبوية نسبة الى الترك الاحاديثي المدون في كتب المسلمين، التي تجمع اقوال وافعال النبي محمد عليه السلام، حيث يقوم الشيوخ بتلاوة  احاديث السنة في نفس وقت التغطية للصلوات في المسجد النبوي وتصوير مختلف اركانه في نقل مباشر، وهو احد اكبر المساجد العالم والبقعة المقدسة الثانية بعد مكة. وتتوفر القناة بدقة SD القياسية العادية وايضا جودة HD المتطورة عالية الجودة.

مشاهدة قناة السعودية سنة

يمكن إستقبال قناة السعودية سنة من خلال خدمة البث الفضائي،  وفق التردد على أقمار مختلفة وعلى رأسها قمر عرب سات، نايل سات، هوت بيرد. مع ميزة البث المباشر من خلال الوسائط الرقمية على موقع يوتيوب. ويتم نقل مختلف أحاديث سنة النبي على الشاشة طوال اليوم بلا إنقطاع. مع تغطية الصلوات المقامة في المسجد النبوي الذي يقع في المدينة المنورة، وهو أحد أكبر المساجد في العالم.

ماهي قناة السنة النبوية

وتقوم قناة السنة عبر مذيعها بوصف الأجواء الروحية أثناء نقل الصلوات مباشرة، وفي خارج أوقات الصلاة تستمر في التغطية المباشرة للمسجد من كل الأتجهات يصحبه سرد سلسلة من الأحاديث الصادرة عن النبي محمد صلى الله عليه وآله. ذات المضمون الروحي وثواب الأعمال. وقد تأسست القناة في 1 محرم 1431هـ; 17 ديسمبر 2009م. وتهدف لتمكين الجمهور من الحصول على السنة النبوية الصحيحة، ووضعه في الصورة المباشرة من داخل المسجد المقدس، ليكون أكثر تفانياً في تطبيق السنة نظراً لوضعه في جو إيماني وشعور القرب من الله.

تردد قناة السنة النبوية 2021 الجديد

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
عرب سات Badr 4 12149 (h) 27500 5/6
ياه سات Al Yah 1 11747 (h) 27500 5/6
نايل سات 201 12149 (h) 27500 3/4
هوت بيرد Hotbird 13C 12558 (v) 27500 5/6
إسم القناة على الرسيفر SAUDI CH for Sunna

تردد قناة السنة النبوية HD على نايل سات

قناة السنة النبوية: Sunna TV
إسم القناة الموقع المداري التردد معدل الترميز
SAUDI CH for Sunna 7 غرباً 12283 v 27500

وتشغل قناة السنة النبوية Sunna tv live البث الخاص من خلال الأقمار الصناعية وفق تردد نايل سات، عرب سات، هوت بيرد، وتعمل بجودة SD و HD عالية الجودة، ويمكن بعد إضافة ترددات قناة السنبة النبوية في الخاناتا المخصصة بأجهزة الرسيفر الخاص بكم، إستقبال قناة السنة النبوية بشكل فوري بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات تحت مسمى Saudi Sunnah Tv، لمعرفة خطوات إستقبال قناة السنة النبوية قم بإختيار القائمة Menue، من الخيارات إنتقل الى التثبيت installation، ثم حدد التثبيت اليدوي، قم بإختيار نايل سات كقمر مطلوب على سبيل المثال، وبعد إدخال التردد أضف أيضاً القطبية ومعدل الرمز في الخانات المخصصة، إعمل حفظ بالضغط على زر ok بواسطة جهاز التحكم الخاص بجهاز الإستقبال.

قد يعجبك ايضا