“ضبط” تردد قناة القرين Kuwait Qurain للمسلسلات القديمة

تقدم قناة القرين مختلف المسلسلات القديمة وكذلك البرامج المنوعة، ضمن بث حصري للانتاجات التلفزيونية الكويتية والعربية بما في ذلك عرض مباريات كرة القدم والمقابلات النادرة، قناة القرين تابعة للتلفزيوني الحكومي والتي تشغلها وزارة شؤون تم إطلاقها في عام 2017. تبث القناة على مدار ال24 ساعة بلا توقف. مغ إتاحة الاستفادة من ميزة البث المباشر لقناة القرين على الأنترنت من خلال موقع وزارة الاعلام الكويتي.

قناة القرين الفضائية

تحرص قناة القرين Al Qurain على تضمين المحتوى النوعي الأكثر إهتماماً عند الجمهور. مشتملة على خريطة برامجية منوعة منتقاة بعناية من مكتبة التلفزيون الكويتي إلى جنب الإنتاجات التلفزيونية العربية الأخرى أيضاً. وهي بذلك تعيد “قناة القرين” الأرشيف التلفزيوني لتجد الأجيال فرصة العثور التراث التلفزيوني المرئي الغني الخاص بدولة الكويت. حيث تشتمل موادها التلفزيونية على برامج الأطفال والمسابقات والجلسات الغنائية وبعض ماتشات الكرة للمنتخب الوطني.

استقبال قناة القرين

ويتم بث قناة القرين على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، وتعمل على عرض مختلف أنواع المسلسلات والمسرحيات القديمة، مع مزيج من البرامج المنوعة إجتماعية ثقافية ترفيهية، ويمكن العثور على تلفزيون قناة القرين على القمر الصناعي نايل سا عند التردد 11055، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500.

يتحد محتوى قناة القرين مع ما يبحث عنه المشاهد من أعمال تلفزيونية شيقية. لذلك فهي تربطه بشاشة تجمع محتوى واسع يشتمل على برامج الأطفال وماتشات المنتخب الوطني الكويتي التاريخية، ولذلك فإن ما تقدمه من محتوى مرئي يأتي منسجماً مع رغبات الجمهور في الحصول على محتوى نوعي وحصري. مما يوفر في الوقت نفسه فرصة للإطلاع على التراث التلفزيوني الغني من قبل الجيل الجديد صغاراً وكباراً.

Al Qurain

أنطلقت  قناة القرين في عام 2017 لتبدأ مشوارها الإعلامي بشكل متميز من خلال تقديم المواد التلفزيونية المنوعة المأخوذة من أرشيف تلفزيون الكويت. كما سهلت الوصول إلى بثها بإستقطاب أكبر من خلال إتاحة خدمة البث المباشر لقناة القرين على الأنترنت من خلال الرابط أدناه بموقع وزارة الإعلام في دولة الكويت: https://www.media.gov.kw/LiveTV.aspx?PanChannel=KTVPlus، وقد أمنت القناة لها مكانة متميزة في الداخل الكويتي ومحيطها العربي. فباتت القناة الأكثر شعبية متصدرة قوائم القنوات من نفس النوع مثل قناة البحرين لول، قناة دبي زمان. وقد وأعلن التلفزيون الكويتي ترقية جميع الباقات على القمر عرب سات للبث بتقنية HD عالية الدقة إعتباراً من 2020/2/1.

تردد قناة القرين على النايل سات والعرب سات 2020

القمر الصناعي التردد، القطبية تصحيح الخطأ معدل الترميز
عرب سات بدر 4  12523 أفقي 3/4 27500
نايل سات 11055 عمودي 2/3 27500
نايل سات 11678 عمودي 2/3 27500

تنبيه ينبغي إعادة تحديث بيانات تردد قناة القرين على أجهزة الرسيفر الخاص بكم لإستقبال القنوات بجودة HD عالية الوضوح التي كانت تعمل سابقاً بدقة SD. لضمان إلتقاط إشارة البث بدون مشاكل.

قد يعجبك ايضا