تردد قناة المديح الجديد 2022 Al-Madeeh TV علي قمر نايل سات الصناعي لأفضل الأناشيد الدينية ومدح رسول الله

تابع تردد قناة المديح الجديد بعد تغييره علي قمر نايل سات الصناعي، حيث قامت القناة بتغيير ترددها خلال السنة الحالية بالفعل، وتعتبر قناة المديح من القنوات المميزة والمختلفة حيث أنها تهتم بالأناشيد الدينية المميزة والمشهورة وأناشيد المدح في رسول الله، كما تقوم القناة بتقديم العديد من البرامج الدينية الإسلامية المميزة التي تلقي رواج كبير بين العديد من المشاهدين، والقناة مناسبة لجميع الفئات العمرية، تابعنا للمزيد.

تردد قناة المديح نايل سات

يمكنكم استقبال أحدث تردد قناة المديح 2022 علي قمر نايل سات الصناعي الذي يتم استقباله في العديد من البلاد العربية والأفريقية، والجدير بالذكر أن قناة المديح مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى أية رسوم أو اشتراكات، وتقوم بعرض برامجها ومحتوياتها على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشويش.

حققت قناة المديح شهرة كبيرة في وقت قصير، وهذا بسبب ما تقدمه من محتوى يلبي مطالب الذوق العام، ومخاطبتها جميع الفئات العمرية لمحبة الله ورسوله، والجدير بالذكر أن القناة تحتوي على فواصل إعلانية قليلة جدا، وهذا ما زاد من محبيها ومتابعيها.

تردد قناة المديح الجديد
تردد قناة المديح الجديد

تردد قناة المديح

يمكن استقبال قناة المديح عبر ترددين وهما:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز
النايل سات nile sat 12562 أفقي H 27500
النايل سات nile sat 11834 أفقي H 27500

بعض ما تقدمه قناة المديح

  • برنامج مع القراء
  • برنامج صوت الحمد
  • برنامج المرسال
  • برنامج هليل
  • برنامج الوصول

وتقدم أعمال أخرى كثيرة بجوده صور عالية لإمتاع المشاهد العربي.

تابع أيضا

تابعنا على موقع كلمة دوت ازرج لمعرفة أحدد ترددات نايل سات وعرب سات المجانية والمشفرة، وهذا لكافة أنواع الترددات سواء كانت دينية، سياسية، إخبارية، قنوات أطفال، قنوات طهي، قنوات أفلام عربية وأجنبية، وغيرهم الكثير على موقعنا المتميز

قد يعجبك ايضا