ضبط تردد النهار AL-Nahar Drama بدون تشويش على نايل سات

مع تعديل تردد قناة النهار دراما اصبح من الاهمية اعادة ضبط التردد الجديد، إذ يمكن تلقي بث القناة المعروفة ايضا بالنهار الصفراء، بجودة افضل مما كانت عليه لأنها ادخلت انظمة البث Hd عالية الدقة الى جودة sd القياسية. وتبرز النهار دراما كقناة درامية غير مشفرة تتخصص في تقديم الانتاجات التلفزيونية المشمولة على المسلسلات المصرية الحديثة وبعض الدراما الاجنبية.

النهار دراما الصفراء

النهار دراما تنتقي افضل الاعمال الدرامية لتعرضها للجمهور بشكل مجاني، إذ ان اغلب حقوق مسلسلات الدراما في متناول اليد، فقد اكتسبت النهار حصرية باذاعة اشكال متعددة من المسلسلات المصرية ذات الطابع الحديث، علاوة على ذلك، تضمينها سلسلة من الدراما الاجنبية كالهندية التي اشتهرت بعرضها مما يضيف تنوعها الى تألقها كقناة درامية من الطراز الرفيع. وتعمل القناة بتشفير مفتوح فيصل بثها على مدار الساعة بافضل جودة بإستخدام ترددات جديدة الى النهار دراما على الاقمار الصناعة وتحديداً النايل سات.

النهار دراما

تبرز النهار دراما-AL Nahar Drama 2021 في مقدمة القنوات الدرامية المصرية وهي تتفوق في حصرية ما تقدمه ويصل الى المشاهدين من انتاجات درامية جديدة فمنذ إنطلاق قناة النهار دراما في عام 2011 امنت مسلسلات ذات تصانيف مختلفة لترضي شرائح واسعة من محبي الدراما بشكل عام بتوفير المسلسلات المصرية الحديثة ذات الطابعالدرامي والاجتماعي والتراجيديا والرومانسي والكوميدي وكقناة حققت قفزات واسعة بجعل شاشتها منصة لبث المسلسلات الهندية ومن اشهر ما قدمته من تلك الانتاجات مسلسل فرصة ثانية، حياة قلبي، وتحرص القناة على توسيع نطاق البث ليصل الى اكبر عدد من الناس وذلك بإعتماد ترددين مختلفتين من خلال nilesat بما يضمن عدم تداخل الاشارت وانتقاء مشكلة التشويش خاصة مع توظيف العمل بنظام البث hd عالية الجودة الذي سيسمح بفوائد مؤكدة بالحصول على بث عالي الجودة بإنتفاء التشوه الصوتي والمرئي.

مميزات قناة النهار دراما

  • يخوض المشاهدين تجربة مشاهدة المسلسلات المصرية الحديثة بدون توقف التي تعرض على قناة النهار دراما 2021، حيث تمتلك النهار دراما مكتبة كبيرة من انجح انتاجات الدراما المتميزة صاحبة الحبكات الجديدة.
  • متضمنة عدد لا حصر له من المسلسلات ليس فقط العربية ولكن تشتمل على بث المسلسلات والافلام الاجنبية الاخرى كالهندية والتركية المدبلجة- وهذه مزايا فريدة تفسر سر شعبيتها المتزايدة في داخل مصر وباقي دول العالم العربي. بحيث حازت على تصنيف افضل قناة مسلسلات بعد افتتاحها ب 7 أشهر فقط.
  • تستخدم القناة احدث التقنيات واساليب التكنولجيا المتاحة لعمليات الانتاج والارسال لضمان ظهور المحتوى التلفزيوني بالشكل المناسب ويكون خالي من التشوهات المرئية والصوتية، لذلك يصل ارسال قناة النهار عبر اكثر من تردد من خلال القمر المصري نايل سات- يما يعكس عملية بث متقدمة بعيدة عن التشويش او التقطيع اثناء وصول الاشارة.

ماهي قناة النهار دراما

تتنمي قناة النهار دراما الى شبكة النهار التلفزيية التي بدات عام 2011، وقد استطاعات ان تكون واجهة للمسلسلات الحديثة، مستمرة في مسار النجاح من خلال تقديم افضل الانتاجات الدرامية المصرية، وهي ما يجعلها في مصاف قنوات الدراما الاكثر تقييماً، وتنال على اعلى نسب مشاهدة، بالرغم من ولادتها القصيرة التي لا تقارن مع الفضائيات العملاقة مثل الحياة دراما، وتتعدد باقات المسلسلات التي تعرضها ضمن مكتبة واسعة تنتقي منها ما تشاء من افضل الاعمال التلفزيونية والسينمائية، كما تبرز بقوة في السباق الرمضاني من خلال اعمال درامية متميزة تنفرد بها، كما تقدم على شاشتها بعض المسلسلات الاجنبية كالتركية والهندية المدبلجة، مما حولها بجدارة لتكون قناة العائلة.

إستقبال تردد قناة النهار دراما الجديد

تبث قناة النهار دراما على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، موفرة كاتلوج واسع من المسلسلات المنتجة محلياً هي الأكثر إستحساناً، ويمكن العثور على تلفزيون قناة النهار الدراما على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11488، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 27500. تميل القناة لتوفير أفضل المسلسلات دائماً، وهي واحدة من القنوات المصرية القليلة التي تدخل السباق الرمضاني بمسلسلات حصرية.

نبذة عن قناة النهار دراما

تجمع قناة النهار دراما- AL Nahar Drama 2021 مسلسلات منوعة بمختلف التصانيف، فمنذ إنطلاقها الأول في منتصف عام 2011 نالت شهرة كبيرة نظراً لما لتميزها المحلوظ في تقديم أجدد المسلسلات مما سمح لها بتكوين شعبية وتأمين مكانة مرموقة في مصر والعالم العربي. فالقناة تم إيجاداها بهدف توفير المسلسلات المنتجة حديثاً بشكل مجاني عبر قناة غير مشفرة، معتمدة على تقنية HD للظهور بشاشة  ذات صورة واضحة. فأقتحمت الساحة بقوة مع المسلسلات المختلفة بتصانيف الرومانسي، والكوميدي، التراجيديا. كما تعرض أحياناً الدراما التركية والهندية بطريقة الدبلجة، هذا في الواقع قادها لتكون ذائعة الصيت في كل مكان.

AL-Nahar Drama 2021

متمسكة القناة بإثراء شاشتها بالمسلسلات الأكثر إستحساناً. وترعى في ذلك الألتزام بعدم تضمينها مشاهد خادشة أو فيه تجاوز للحياء. مما يجعلها قناة أولية لدى الأسر المصرية والعربية. نظراً لرابط الثقة المتأصل الذي يضمن عدم إنحراف فئة المراهقين من كلا الجنسين.

والنهار شبكة تلفزية تم تأسيسها في 2011، وتضم  الشبكة الترفيهية عدد من القنوات من بينها: النهار One – النهار One+2 – النهار دراما – النهار اليوم – النهار نور – النهار سينما

تردد قناة النهار دراما

,ويمكن استقبال بث قناة النهار دراما عبر التردد التالي 11480 عمودي بترميز 27500 وإستقبال بثها بجودة HD عبر القمر المصري نايل سات.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11488
الإستقطاب أفقي
معدل تصحيح الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500

تردد النهار دراما 2021 على النايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات 7 غرباً
  • التردد 11785 أفقي v
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصويب الخطأ 3/4
  • إسم القناة على الرسيفر : AL-Nahar Drama

من خلال تردد قناة النهار دراما، الموضح في البيانات أعلاه، يمكنك من خلالها إستقبال إشارة قناة النهار دراما بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة  التردد البثي بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم بعد الإنتهاء قم بعملية الحفظ بالضغط على الموافقة أو OK بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث قناة دراما بنجاح، بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم  alnahar drama tv HD، ثم التمتع بحزمة من المسلسلات الأكثر نجاحاً، حيث يتم بث المسلسلات واحدً تلو الآخر بلا توقف، كما يتم تحميل مقاطع مرئية قصيرة خاصة بالمسلسلات، يمكنك ماشهدتها على قناة النهار دراما الرسمية على موقع يوتيوب.

قد يعجبك ايضا