تركيب تردد قناة بابيلون Babylon TV الجديد على نايل سات

تمتلك بابيلون خلاصة المحتوى المتميز الذي يجعلها مختلفة عن اي قناة فضائية عراقية، فهي تقوم على اساس التنوع والتجديد، وعادة ما يكون تتمتع بالحصرية في ما تقدمه، كقناة مجانية تقدم خطة عرض واسعة مشتملة على الفقرات المتنوعة والموسيقى والفن والترفيه، مع سلسلة المسلسلات بالنكهة العراقية والعربية وتمتد في مسيرتها الاعلامية الناجخة لاكثر من 20 عاماً.

قناة بابيلون

تكتسب القناة اعلى نسب المشاهدة وهي توفر بثها عبر الاقمار الصناعية المتعددة، أهمها النايل سات، كما عرفت(بابيلون الفضائية) انها تستهدف الشباب من خلال تقديم برامج ملائمة تنسجم مع ميولهم كالاغاني والموسيقى، لذلك فإن الشاغل المهم الحصول على التردد المحدث 2021 لضبطه ومعرفة كيفية تنزيل القناة. كما ذكرنا تركز القناة على المحتويات الشبابية التي يتوق الجميع لمشاهدتها، كما تقدم بعض البرامج الاجنبية الاكثر تقييماً، فتسعى لتوظيف كل ماهو جديد ومميز لتعزز خدماتها التلفزيونية بأكمل وجه، وتضم ايضا الافلام الوثائقية وبرامج تهتم بالثقافة ورصد جذور بلد العراق وحضارتها ومشاركة نمط حياة العراقيين، بالتاكيد ان كل هذه المميزات اسباب رئيسية في جعلها قناة اولى.

مميزات قناة بابيلون الفضائية

الاستغلال الذكي بتوظيف المحتوى المبتكر والحصري هو اهم ركائز البث الذي ساعد القناة في التطور والوصول الى الشعبية فهي صاحبة البرامج المتنوعة التي تروق لذائقة المشاهد دائماً. ويتصل المحتوى ايضا بمشاركة الثقافة العراقية ورصد تاريخ البلد العريق، كما يتم التركيز على عرض المسلسلات بالنكهة العراقية.  لذلك  قد اسست لمحتوى تلفزيوني يخدم الترفيه بشكل اكبر مما جعلها بجدارة بان تكون قناة للاسرة.

نبذة عن قناة بابيلون العراقية

تعتمد قناة بابيلون إنشاء بثها التلفزيوني من خلال الاقمار الصناعية المباشرة نايل سات، وكذلك القمر الإماراتي ياه سات، على مدار 24 ساعة، فتعمل على عرض البرامج المختلفة كالمسابقات والفقرات الترفيهية المنوعة يشمل فقرات الأغاني. ويرجع تاريخ تلفزيون بابليون الإعلامي الحافل بالنجاح منذ أكثر من 20 عاما في صنع المحتوى الخاص داخل إستديوهاتها لطرح المحتوى المرئي الشيق سواء كان على الصعيد الإجتماعي أو حتى البرامج ذات الطابع الشعبي المناسب لثقافة وتراث العراقيين.

مشاهدة قناة بابيلون اونلاين

تأخذ قناة بابيليون Babylon TV تصنيف الفضائية الشبابية الترفيهية، وهي قناة غير مشفرة، وتوفر البث المباشر بدون تقطيع على موقعها الإلكتروني على الانترنت، كخدمة بث مجاني، توظف القناة التلفزيونية التقنيات المتقدمة لإنتاج البرامج عالية الجودة لكي تتناسب مع الجميع. وفي الوقت نفسه كون ما تقدمه يتلاقى مع متطلبات الأجيال الجديدة بالحصول على إنتاجات محلية قريبة من ذوقهم وتشبع أفكارهم وثقافتهم العامة بحيث يجلسون أمام شاشة توفر لهم الترفيه غير المحدود.

استقبال تردد قناة بابيلون الجديد 2021

تبث قناة بابيلون على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتضم برامج مختلفة متنوعة، وعرض المسلسلات، وفقرات الأغاني، ويمكن العثور على تلفزيون قناة بابيلون على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12687، والإستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز 27500.

وتتنتج بابيلون تي في العديد من البرامج المتنوعة، الى جانب بث المسلسلات بالنكهة المحلية، مما ساعدها على تكوين قاعدة جماهيرية واسعة القرعة، نظراً لإستهداف الجيل الجديد بكل ما يهمه ويجذبه، فتكون قناة تجمع الترفيه الغير محدود، وأن تكون واجهة إخبارية في نفس الوقت. بالطبع تشكل “Babylon TV” اليوم منبراً إعلامياً هاماً في العراق خاصة مع وجود سياسة تطوير المحتوى دائماً وإستخدام تكنلوجيا متقدمة لإنتاج محتوى عالي الجودة، بما يسمح للوصول الى الذوق البصري وميول المشاهد.

تردد قناة بابيلون الفضائية

القمر الصناعي التردد معدل ترميز، تصحيح الخطأ
نايل سات 8.0°W 12687 أفقي 27500، 5/6
ياه سات 52.5°E 12054 أفقي 27500، 7/8
إسم القناة على الرسيفر Babylon TV HD

يمكنك تلقي البث الفضائي الفوري على قمر نايل سات، ياه سات، بمجرد إضافة معطيات التردد الجديد في جهاز الرسيفر الخاص بك، بشكل صحيح، ثم عمل عمل حفظ بالضغط على زر OK بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث قناة بابيلون بجودة HD بشكل تلقائي بدون إنقطاع أو تشويش. كما يمكنك الرجوع الى الموقع الرسمي لقناة بابيلون للحصول على خدمة البث المباشر بدون إشتراكات شهرية، كما يمكن إلإطلاع على كوكبة من البرامج التي تقدمها والجدول الزمني الخاص بها، وتتبع الأخبار، على الموقع نفسه.

قد يعجبك ايضا