ضبط تردد جديد لقناة بانوراما للطبخ على نطاق نايل سات

عندما يفكر الناس بقنوات الطبخ تاتي بانوراما فود كاول خيار للمشاهدة فهي المرجع الرئيسي لتعلم فنون الطبخ لدى السيدات. يصل بث بانوراما فود عبر الاقمار الصناعية وتحديداً نايل سات، وتتوفر بجودة sd للعرض ويستمر بثها التلفزي المفتوح على مدار 24 ساعة، تسمح القناة بالوصول الى محتوى غني خاص بالوصفات وتحضير الاطعمة لاشهى المأكولات الشرقية والغربية معاً.

PANORAMA FOOD Channel

تمتلك بانوراما فود شيفات متعددين على مستوى من المهارة في تقديم مختلف انواع الطعام كلن حسب اختصاصه، والمساعدة على تعلم اساسيات الطبخ خاصة للمبتدئين، فالقناة ليس صالحة فقط في مجال الطهي، ولكن تقدم فقرات متنوعة متعلق بالرجيم والنطام الغذائي والصحة وجمال المراة، وينطلق بث قناة بانوراما على مدار 24 ساعة، من خلال خدمة البث على نايل سات.

اهمية قناة بانوراما فود

تظهر بانوراما فود بمجوعة شيفات جاهزون لاعداد الخلطات والتتبيلات مع اتقان في اعداد الكعك والاكلات الخفيفة، وتظهر القناة على قمر نايل سات بإسم PANORAMA FOOD، وتسجل نسب مشاهدات عالية، وهي قناة فضائية مصرية متخصصة للطبخ، تعلق الكثير من السيدات خاصة ربات المنزل لانها قناة رائعة تجمع محتويات الطبخ على شاشة واحدة فاستطاعت ان تحقق المنفعة لهواة الطبخ وجعلهم اكثر قدرة على التطوير وخلق افكار في تحضير الطعام المناسب وتزيينه بقطع تضيف له نكهات اقوى حسب نوع الطعام، ويمكن التقاط تردد قناة بانوراما فود الجديد 2021 على Nilesat 7º West، بدون إنقطاع او تشويش، حيث ان الاشارة الجديدة اكثر ثباتاً.

تعريف قناة بانوراما فود

  • تلفزيون بانوراما فود كقناة متخصصة في تعليم الطبخ على اصوله، تنتمي القناة لشبكة بانوراما التلفزية الشهيرة في مصر، وتطلق البث على مدار 24 ساعةـ
  • تهتم قناة بانوراما فود عبر برامجها بتحضير الاطعمة ومشاركة الوصفات  من خلال برامج منوعة ترتبط بإعداد مختلف انواع الطعام من وجبات العشاء والغذاء والمعجنات والعصائر والحلويات والكعك على يهد امهر الشيفات والطباخين المحترفين.
  • كما ستلعب القناة دور نشر النصائح الطبية وتقديم استراتيجيات النظام الغذائي المناسب.
  • تعرض قناة PNC FOOD مجموعة برامجي تهتم بالطبخ والتغذية الصحية ومن ابرز ما تقدم كالتالي برنامج سفرة اخصائيي التغذية لمشاركة الوصفات والمعلومات والنصائح.
  • القناة مجانية بالكامل، وتعد من افضل واقوى قنوات الطبخ في مصر، وتحقق بانوراما فود اعلى معدلات نسب من المشاهدة لان محتواها يقوم على اساس من الحصرية والتنوع.

مميزات قناة بانوراما فود

  • تبث قناة PNC FOOD مجاناً بدون تشفير على قمر نايل سات، اهم قمر صناعي يتم استقطابها من خلاله، وهي قناة تعتني بالطبخ من تحضير الاطباق بمهارة فريدة لا يمكن ان تجدها على قنوات الطبخ الاخرى- لذلك تسجل اعلى نسب مشاهدة
  • PANORAMA FOOD Channel تتميز بطريقة عرضها للبرامج النوعية  وفقرات الطعام المتعددة التي حيث يستفاد منها الأمهات والسيدات في تعلم فنون الطبخ وتلقي بإستمرار الوصفات الجديدة التي تضمن اعداد طعام استثنائي، بحيث يكون كل شيف يعد الطعام في مجاله المتخصص فيه، بما في ذلك الوجبات الغذائية والكعك والعصائر والايسكريم والحلويات في قائمة مستحدثة للطعام الشهي واللذيد.
  • يتاح استقبال قناة بانوراما بدقة sd من خلال خدمة البث على القمر الصناعي نايل سات. تتبع قناة بانورما فود شبكة بانوراما- وهي قناة شبكة تلفزة مصرية عملاقة  المتخصصة في الطهخ في مسار إعداد الأطعمة والأطباق الشهية من المعجنات والولائم والعصائر واللحوم، وهي بذلك تهدف لمساعدة على تعليم إعداد الأطعمة وفق وصفات تحضير حصرية يتم من خلالها إعداد ألذ الأكلات الشعبية والعالمية.

PNC FOOD 2021

  • تستهدف قناة pnc food للطبخ، إعداد مختلف الأطباق بشكل إحترافي ومهارة عالية، بالإعتماد على الشيفات الخبراء والمتخصصين بمستوى كبير في عمل وصفات الأطعمة المتعددة التي يتم تحضيرها اعتماداً على وصفات جديدة وحصرية حيث تبث برامج منوعة لاستهداف اطعمة بعينها،
  • في مسار التنوع بتقديم تجربة اعداد الأطعمة الواسعة المرتبطة ذات الصلة بوجبات الغذاء، العشاء. والأكلات الخفيفة مثل الحلويات والايسكريم والكعك وشرائح العجين. ومع كل هذه المزايا السابقة يمكن القول ان قناة بانوراما فوود افضل قناة طبخ في الوقت الحالي خاصة انها متمرسة في اعداد الاطباق الشرقية والاجنبية الامر الذي يساعدها على لفت الانظار وجعلها قناة رئيسية من قبل الاسرة لمتابعة كل جديد في عالم الطبخ.

تردد بانوراما فود على نايل سات

يتوفر ارسالت تلفزيوني خاص بقناة بانوراما فود على القمر الصناعي المصري(نايل سات 201) ويمكن اعادة ضبط واستقبال قناة بانوراما فوود PNC FOOD ومشاهدتها بشكل مجاني بدون تشفير من خلال برمجة التردد الآتي ادناه.

القمر الصناعي نايل سات نايل سات
التردد 12054 عمودي 12342 أفقي
معدل الترميز، معامل الخطا 27500، 5/6 27500، 5/6
الجودة SD SD
إسم القناة في قائمة البحث PNC FOOD Panorama food

تبث قناة pnc food على القمر الصناعي نايل سات بنطاق 7 غرب، لتذيع برامج مختلفة أشهرها “المطعم” وتصف قناة بانوراما فود نفسها بأنها أقوى قناة طبخ في مصر.

قد يعجبك ايضا