تردد قناة تي في موند 5 Maghreb الجديد تحديثات 2021

قناة TV5 Monde 5 المغرب متوفرة على النايل سات والعربسات، تأتي كقناة فضائية مجانية تطلقها شبكة شبكة TV5 Monde الفرنسية، احد أوسع شبكات التلفزة في العالم، تقدم تي في 5 موند البرامج، والافلام، والاخبار، وهي قناة مفضلة خاصة في دول المغرب العربي حيث ساهم في تنشيط  التواصل والحوارات في مخلتف الامور، لقد عرفت أهمية المحتوى المتنوع وعرض المشاهد من قلب حضارات وثقافات فرنسا.

ماهي قناة تي في 5 موند المغرب

“TV5 Monde “كوسيلة إعلامية تؤدي وظائفها الحيوية بشكل يتوافق مع حق الجمهور في إختيار مصادر المعلومات.ويستقبل القناة أكثر 208 مليون أسرة في أكثر من 201 بلداً حول العالم. بالنسبة لقنوات الشبكة ككل، ويحصل المتابع على دمج رائع من المحتوى البرامجي ليس على مستوى البرامج فقط، إذ تبث بشكل منتظم الأفلام الأجنبية بطريقة الترجمة للغة العربية. مما يجعلها شاشة متميزة لشرائح مختلفة من الأسرة.

بيانات البث الفضائي

وتبث تي في5 موند الفرنسية إرسالات غير مشفرة، ببث مفتوح 24/24، ويمكن العثور على قناة TV5 Monde Maghreb Orient على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11900، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 2700. للتمتع بمحتوى منوع البرامج والوثائقيات، والأفلام، ونشرات الطقس الدولي. والمزيد!.

TV5 MONDE 2021

تشغل قناة تي في موند المغرب التي تصدر عن شبكة TV5MONDE بث تلفزي على مدار 24 ساعة بدون توقف، لتوفير محتوى يهم المواطنين العرب، حيث تتضمن عرضها البرامج المختلفة والأفلام  المترجمة، والأخبار الدولية، هذا بالطبع يساعد على إنتشارها مايجعلها تحتل صدارة القنوات وتقديمها كباقة مفضلة للملايين. وكما أشرنا فقنوات الشبكة تستهدف قارات ومناطق ودول بعينها.  تي في 5 موند هي قناة فرنكوفونية أنطلقت في 1984 ويقع مقرها في باريس وتعد قناة رائجة على نطاق واسع.

TV5 Monde Maghreb Orient

وتتنوع برامج الفضائية التلفزيونية “TV5 Monde” المغربية ما بين أفلام الوثائقيات المتنوعة في التاريخ والتراث، والثقافة والإكتشاف والعلوم والطبيعة، وبث البرامج السينمائية وتلفزيون الواقع، وبرامج حوارية كالتي تستضيف شخصيات مؤثرة، بالإضافة لعدد آخر من البرامج الإذاعية، كما تنقل بث الدوري الفرنسي، اونلاين، عبر قناتها غير المشفرة، المجانية، المخصصة الى العالم العربي. وتقدم عروض الأفلام والمسلسلات باللغة الفرنسية وتعرض بطريقة الترجمة، تشمل سلسلة أفلام بوليسية، الدرامية، والكوميديا، والمزيد!

تردد تي في 5 موند المغربية الجديد

يرجى ضبط جهاز الرسيفر على تردد تي في 5 موند المغربية لإستقبال بث القناة بشكل فوري، من خلال الترددات الحالية الخاص بهذه القناة المرفقة بالجدول أدناه.

القمر الصناعي التردد القطبية معدل الرمز تصحيح الخطأ
عرب سات 26.0 ° E 12073 أفقي H 27500 3/4
نايل سات 7.0 ° W  11900 عامودي V 27500 5/6
يوتلسات 33.0°E 10758 عامودي V 27500 5/6

طريقة إدخال تردد TV5 Monde Maghreb Orient على جهاز الرسيفر

عبر، تردد قناة تي في موند 5 المغرب يمكنكم إستقبال إشارة  قناة TV5 بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضاقة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ولإلتقاط القناة على جميع الأقمار إتبع الخطوات الآتية:

  • الذهاب إلى القائمة أو menue،
  • الضغط على خيار installation ثم الضغط على الموافقة ok.
  • قم بإختيار البحث اليدوي manual search
  • قم بالولوج لخانة تعديل التردد بالضغط على زر الأخضر، ثم أضف قيم التردد بشكل صحيح
  • أدخل التردد 11900 وإضغط موافقة
  • في حقل القطبية POLARIZATION  عدل الإتجاه إلى (V) عمودياً.
  • في خانة معدل الترميز SYMBOL RATE قم بكتابة الرمز “27500”
  • إنهي بقاءك في لوحة الأعدادات وقم بعملية الحفظ بالضغط على زرالأرق ثم الموافقة، ليتم البحث عن القناة تلقائياً
قد يعجبك ايضا