بث جديد لقناة دبي وان-dubai one HD على تردد قمر نايل سات

قناة dubai one تأتي كواحدة من أفضل قنوات الأفلام الأجنبية، إذ أنها تستوفي القدرّ من مزيج الأفلام المترجمة لتقدم لجمهورها تجربة مشاهدة لا مثيل لها بعرض افضل الافلام العالمية مختلفة الجنسيات على مدار اليوم، ويتم بث وتشغيل القناة عبر القمر الصناعي نايل سات، و”عربسات” موفرة من خلاهما تقنيات الجودة اتش دي او sd العادية.

عن دبي وان

تنبعث قناة دبي وان عن قنوات شركة دبي للإعلام، الرائدة في مجال التلفزة، وهي قناة مخصصة للمحتوى التفلزيوني الأجنبي، بما في ذلك نشرات الأخبار، وبرامج السينما، ونجوم هوليود، وبرنامج المواهب البريطاني لاستعراض القدرات الفردية والجماعية، هي قناة صاحبة ريادة لقد أستمرت مسيرتها الإعلامية بتقديم كل ماهو جديد، وكان إنطلاقها وبثها الأول في 2004م بحلتها الجديدة، وإسمها الجديد.

إمتياز القناة واهم ما تقدمه

تراعي القناة ذوق خاص بها يتوافق مع إهتمامات وميول المشاهدين، عبر تقديم البرامج الاجنبية والافلام ومنصات المهرجانات السينمائية، وفي إطار ذلك توظف محتوى عالي الجودة وإشارات على الاقمار الصناعية اكثر ثباتاً، بدون تشويش، علاوة الى إتاحة الوصول للبث المباشر  بدون تقطيع على الأنترنت عبر الموقع الرسمي للقناة.

عروض قناة دبي وان

تجتمع الميزات الاستثنائية على قناة دبي وان- Dubai one TV لتكون قريبة من المشاهدين من خلال تقديم الافلام الجديدة تجتذب بها جميع الشرائح العمرية. ويمكن ان  يصل ما مجموعه 4 من انتاجات الافلام المتنوعة في خطة اليوم على القناة، وفي فترات مختلفة يتم الاعلان عن الافلام التي تعتزم القناة عرضها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي في حسابات “تويتر” وفيسبوك” بالاضافة الى الموقع الرسمي، تهتم القناة بالمحتوى الترفيهي ونشر نشرات الاخبار باللغة الانجليزية، وتتيح قناة dubi one TV ميزة الوصول للبث المباشر الخاص بالقناة على الفضاء الالكتروني من خلال الموقع الرسمي، في ميزة تتيح مشاهدة قناة دبي وان أونلاين وبشكل مباشر طوال اليوم، بشكل مجاني تماماً.

سياسة البث

قناة دبي وان ولتي تظهر بإسم Dubai one tv هي عبارة عن قناة فضائية إماراتية يعتبر المحتوى الانجلينزي اساس العرض فيها، وهي تنتمي الى مؤسسة دبي للإعلام، بدأت بإنطلاقة جديدة واسم تجاري جديد في 2004 وقت تشغيلها الفعلي. دمج برامجي متنوع يأتي ضمن خطة البث للقناة لذلك تمنج المشاهدين فرصة متابعة الافلام الاجنبية الحديثة الى جانب تقديم بعض البرامج السينمائية والتي يركز البعض منها على اخبار عالم هوليود ونجومه مع مزيزة نقل مهرجانات سينمائية ترصد تكريم نجوم هوليود عن قرب وإطلالاتهم الجذابة، ناهيك عن برامج المواهب الذي يبحث عن مواهب فردية او جماعية لمتنافسين كثر، لذل استطاعت القناة ان تجمع عدة ميزات أهلتها ان تكون قناة محبوبة خاصة في مجال الافلام العالمية التي تقدمها عبر قناة مجانية، بدون مقابل، وتعتمد دبي وان ترددات عالية تسمح بالتقاط اشارة القناة باعلى جودة من خلال القمر الصناعي  Eutelsat 7 West A بمدار قريب من نايل سات، بالإضافة القمر  السعودية عرب سات 26.0°E. على ان يتوفر البث بتقنية SD القياسة مروراً بتقنية جودة HD للصورة عالية الوضوح.

تحديث تردد قناة دبي وان الجديد 2021

إذا كانت بعض الترددات القديمة لا تعمل، اي لا تظهر إشارة تلفزيونية، فانت بحاجة الى اعادة ضبط قنوات دبي وان لانه قد طرات تعديلات جديدة على تردد قناة دبي وان المشغل البث الفضائي على القمر الصناعي المصري نايل سات والقمر الصناعي العربي”بدر4″ وتتوفر القناة بنظام البث المتطور الداعم لتقنية hd عالية الجودة مع العمل بدقة sd العادية، ث، تقدم محتوى الاجنبي في شكل تقارير اخبار وافلام عالمية وبرامج سينمائية وجوائز الاوسكار، وينطلق البث على  مدار 24 ساعة. مع إمكانية متابعة البث المباشر اونلاين بجودة اتش دي وذلك عن طريق الميزة المتوفرة على الموقع الرسمي لدبي وان، بدون رسوم، او فتح عضوية.

محتوى قناة دبي وان الاماراتية

دبي وان الفضائية معنية بالترفيه فتقدم افضل المحتوى المرئي ولها جمهور كبير كقناة مجانية، أمام ما تقدمه دبي وان من برامج فنية وسينمائية مع ما يصل الى 4 من سلسلة افلام تعرض بشكل يومي، وتعتبر القناة التلفزيونية”Dubai one HD” واحدة من القنوات القلائل التي تجمع تصانيف متنوعة من الافلام العالمية المترجمة وذلك يكون باعلى جودة، وبدون إنقطاع، فضلا عن المحتوى الفني والسينمائي المتنوع وإهتمامها بعرض برامج تستعرض اخبار عالم هوليود، قناة دبي وان تابعة لمؤسسة دبي للإعلام ومقرها الإمارات، منذ تاسيسها في سنة 2004 كقناة مختصة بتقديم محتوى اجنبي مترجم. وتتوفر القناة بدقة hd عالية الجودة بالاضافة الى الدقة sd القياسية.

وظيفة قناة دبي وان

تستهدف قناة dubai one الذوق العام لمحبي الافلام- وتترجم ذلك بمجموعة تصانيف ترتبط بها في طابع الاكشن والكوميدي والرومانسي وغيرها، حيث تعرض كامل افلام هوليود مترجمة او البعض القليل الذي يكون مدبلجاً فيما يتعلق بالافلام العالمية الاخرى. ويمكن ضبط إشارة قناة دبي وان بكل سهولة حيث تتوفر على قمر نايل سات، ياه سات، عرب سات بدر 4، وتعمل على شراء حقوق افضل الافلام الاجنبية والحرص على ترجمتها بشكل صحيح، وتنقية شاشتها من المشاهد الخادشة، بما يراعي اخلاقيات المجتمع العربي. كما يشار إنها تبث برامج got talent لعرض المواهب الشهير، وبرامج اخرى فنية وسينمائية تهتم بالمهرجانات واخبار عالم هوليود ونجومه.

خطة بث الافلام الاجنبية

تعكس قناة دبي ون التلفزيونية المتعة الحقيقية لجمهورها ملبية حاجاتهم من خلال مزيج من الافلام الاجنبية العالمية بمختلف تصانفيها ونسبة الاقبال عليها، فخلال بث مباشر مفتوح يتم عرض سلسلة من الافلام الاجنبية عالية الجودة متضمنة الحلقات الجديدة من الافلام بكل اجزائها مشتملاً البث على افلام ومسلسلات انجلينزية  ومكسيكية واسبانية اخرى. وتعتني القناة بخريطة من افضل الافلام المتميزة، مع افلام ديزني الشهيرة، حيث تعرض افلامها في وقت قياسي قصيرة بعد العرض الاول في دور السينما. تواكب القناة التنوع والعمل على تضمين محتوى يسنجم مع ميول كل الاذواق والاعمار لذلك فهي تقدم افلام الانمي ايضا. تتوفر القناة بجودتين مختلفتين هما:(Dubai One HD، Dubai One SD) في بث مباشر على نايل سات بنطاق 7 غرب وعرب سات 26 شرق، طوال اليوم.

Dubai One HD 2021

تم إطلاق قناة دبي وان في 2004 من قبل مؤسسة دبي للإعلام  فتقدم باقة القناة عروض الافلام الاجنبية المترجمة بالمقام الأول، يلي محتوى ،dubai one 2021، برامج فنية وسينمائية من بين تلك برنامج”جوت تالنت” وعرض المواهب البريطاني” اضافة لذلك تغطية جوائز الأوسكار، تتميز القناة بدمج احدث حلقات الافلام على الشاشة ويشتمل على ذلك على افلام الانمي العالمية المشوقة. والى جانب إمكانية استقبالها على الأقمار الصناعي السابقة، يمكن الوصول لميزة البث المباشر لقناة دبي من هنا، وفي اي وقت، على مدار 24/24 على الموقع الرسمي.

اتخذت قناة دبي وان Dubai one HD 2021 شكلاً جديداً في عالم قنوات الافلام الاجنبية فحرصت على تقديم مزيج من الأفلام الحديثة باحدث اجزاءها، والتي نادراً ما تبث افلام مدبلجة، والتي تضم انتاجات المسلسلات الكوميدية والدرامية، وتعمل على تنظيم جداول بثي لافضل انتاجات السينما العالمية لذلك اشتهرت كونها صاحبة الافلام الجديدة وليس فقط في سلسلة عروض الافلام الشيقة المخلتفة التي تجذب الجمهور، فهناك ايضا دمج لافلام الانمي وديزني الشهيرة. ونظراً لكل هذه المزايا الفريدة والجذابة تحولت- لقناة ذات سمعة ممتازة وربط بالقنوات الاكثر تفضيلاً وتقييماً.

معلومات عن قناة دبي وان الفضائية

تحرص دبي وان dubai one على تقديم افضل الاعمال السينمائية المنتجة عالمياً, فتدمجها في عملية بث تستمر طوال اليوم عبر قناة مجانية، من خلال عرضها المفتوح تنظم جدول بثي لأقوى الأفلام التي يهتم بمشاهدتها محبي الافلام الاجنبية من كل مكان في العالم العربي، هذا ما يفسر شعبيتها الكاسحة استناداً على حصرية الافلام المترجمة المتاحة بجودة عالية. مع عدل اغفال عروض افلام الإنمي.

ماهي قناة دبي وان ومميزاتها

  • أنطلقت قناة دبي وان dubai one في 2004 لتنضم إلى القنوات الشقيقة التي تشغلها شركة دبي للإعلام، تزدهر القناة بجودة محتواها المتجدد والمتنوع بشكل ينال إعجاب الجمهور صغاراً وكباراً.
  • فهي ليست تعرض محتوى الأفلام فحسب، ولكن تضم إليها مزيج من البرامج سينمائية ومسابقات المواهب الشهيرة عالمياً. تتوفر قناة دبي وان dubai one بنظام تقنية HD عالية الجودة، والتقنية العادية التي تعمل بدقة SD أيضاَ. من خلال البث الفضائي لاشارتها على قمر نايل سات وكذلك عرب سات مع قمر ياه سات الإماراتي.
  • يندرج محتوى قناة دبي وان الفضائية في دمج الأفلام الأجنبية لأشهر الإنتاجات السينمائية الحديثة. مع تقديم رائع ومستمر لأفلام ديزني الشيقة بآخر إنتاجاتها. وتضم شاشة دبي وان اتش دي أفلام مختلفة بما فيها افلام أمريكية( هوليود) وبرازيلية، مكسيكية، وبرتغالية، وسلسلة مختلفة من الافلام العالمية التي  تجتذب بشكل كبير محبي الأفلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. مع ميزة البث المباشر لقناة دبي وان على مدار 24 ساعة. على الأنترنت وذل من خلال الموقع الألكتروني الرسمي. في ميزة من شانها ان توسع نطاق المشاهدة من كل مكان.

تستهدف قناة دبي وان dubai one 2021 عرض الأفلام في الجزء الأكبر من محتواها لمجاني، وتعمل على عرض أفضل الأفلام الأجنبية والأمريكية والمسلسلات التركية والإيطالية والإسبانية والمكسيكية.بحيث تقدم أشهر الأفلام المترجمة ذات الجودة العالية HD، في مزيج رائع ينال إعجاب محبي الأفلام. فضلاً عن تقديم عروض أفلام ديزني وأشهر أفلام الرسوم المتحركة العالمية التي يشاهدها الصغار والكبار.

استقبال تردد قناة دبي وان الجديد 2021

تبث فضائية دبي وان على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، ويمكن العثور على تلفزيون قناة دبي وان على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11785 عمودي، معدل تصحيح الخطأ هو  3/4، أما معدل الترميز  27500، ودائماً تعد قناة دبي وان خياراً مفضلاً لمتابعة أفلام هوليود والمسلسلات الأجنبية الأخرى كالتركية والإسبانية والمكسيكية، حيث توفر مجموعة أفلام تعرض على شاشتها بمجموع 4 فليماً على الأقل في اليوم.

وتوفر قناة دبي وان”dubai on” دمج مميز لأفضل البرامج الفنية والأفلام على شاشتها حصراً، فعندما بث لأول مرة نالت إستحسان الجميع، حيث تعرض برامج إكتشاف المواهب والمسابقات الغنائية العالمية، ونقل بث توزيع جوائز الأوسكار، وبالطبع تقديم الأفلام الأمريكية وأفلام الإنمي الشهيرة. لذلك تشهد القناة نمواً في عدد الجماهير  الذين تستقطبهم من حين لآخر.

نبذة عن قناة دبي وان

تنتمي قناة دبي وان dubai one hd  لقنوات شركة دبي للإعلام. كقناة ترفيه بشكل كبير. يرتبط محتواها بنشرات الأخبار والبرامج السينمائية ومسابقات المواهب الأجنبية. أما في عالم الأفلام فتقوم بعرض فيلما بعد آخر، منتقية أفضل الأفلام فائقة الجودة لتدمجها مع جدول البث على مدار الساعة. حيث تجلب أفلام حصرية حديثة بعد العرض الأول. تشمل الأفلام التي تحقق إيرادات ضخمة ويتوق كل عشاق السينما إلى مشاهدتها، حيث تجمع تصانيف للأفلام المختارة بما فيها طابع الحركة والرومانسية والكوميدية، وكثيراً ما تعرض مسلسلات أجنبية مختلفة المنشأ من نوع الرومانسي، لذلك تم تحديدها كباقة أفلام رائعة تكتسب إهتماماً خاص. لأنها تباشر إنتقاء الأفلام بعناية بما يضمن إستهداف الذوق البصري.

  • عبر البث التلفزيوني لقناة دبي وان dubai one TV يتم عرض خطة افلام  هوليود إضافة للانيميشن وبرامج متنوعة، إلى جنب نقل المهرجات الفنية السينمائية العالمية. وفيما يخص أفلام صناع السينما فتعمل القناة على جلب الأفلام الحديثة ضمن حصص العرض. لتضم الأفلام بطابع الأكشن والرومانسي والخيال العلمي. بما في ذلك المسلسلات الدرامية الأجنبية كالأمريكية مثل LA DONA، والمسلسل الإسباني GRAND HOTEL، إذ تقوم بتقديم أروع المسلسلات والأفلام على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

برامج قناة دبي وان 2021

  •  برنامج “جوت تالنت” البريطاني
  • جوائز الاوسكار
  • عرض المواهب البريطاني، يبحث عن المواهب الفردية والجماعية على المسرح ليكتشف مواهب فريدة يستعرضها الاشخاص ويخضعون لتقييم اعضاء اللجنة لقبولهم او رفضهم.
  • نشرات أخبارية يومية  لإستعراض شامل للأخبار في دولة الإمارات العربية المتحدة باللغة الإنجلينزية

قناة دبي وان مباشر إحدى باقات شركة دبي للإعلام وقد تولدت في 2004، ضمن قنوات متنوعة تشغلها نفس المؤسسة الإعلامية ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وبنظرة الى قناة دبي نجدها في مصاف القنوات الأكثر شعبية في مجال تقديم المحتوى الفني الشامل. كما تدشن القناة نشرات أخبارية من الإمارات باللغة الإنجلينزية، لإستعراض أهم الأخبار المحلية والدولية. مما يجعلها قناة مثالية للمتحدثين بالإنجلينزية لمعرفة آخر المستجدات.

قناة دبي وان مباشر hd

يمكنك للمستخدمين الوصول الى البث المباشر الخاص بالقناة من الرابط التالي live stream  لقناة دبي في أي وقت وأينما كنت، للحصول على بث دبي وان بدون تقطيع، على الأنترنت. وتتبع المحتوى بأكمله المطروح  من البرامج والأفلام بصورة واضحة بتقنية اتش دي وبدون أي إنقطاع أو تدني في نقاوة الصوت. كما يمكن معرفة الجدول الزمني البثي لكامل برامجها وأفلامك المفضلة طوال أيام الأسبوع على الموقع نفسه.

قم بضبط جهاز الإستقبال على الترددات التالية، لإستقبال قناة دبي وان بجودة HD، من خلال أقمار نايل سات Eutelsat 7 West A القريب من مدار نايل سات، وعبر  قمر عرب سات بدر 4 بدرجة 26 شرقاً.

تردد دبي وان الجديد 2021

قناة دبي وان: Dubai One HD
القمر الصناعي التردد القطبية الموقع المداري معدل الترميز، تصحيح الخطأ
عرب سات بدر 4 12130 عمودي v 26E 27500، 3/4
نايل سات 12418 أفقي h 7W 27500، 3/4
(Yahsat – (HD 11823 أفقي h 52.5E 27500، 3/4

تردد دبي وان على نايل سات

يمكنكم ادخال احدث تردد للقناة على اجهزة الاستقبال وضبطه بشكل صحيح  لاستقبال محطة قناة دبي وان على قمر نايل سات 8.0°W المتوفرة اشارتها بجودة HD وايضا SD العادية.

إسم القناة التردد معدل الترميز، تصحيح الخطا القمر الصناعي
دبي وان 11096 افقي 27500، 3/4 مدار نايل سات

من خلال تردد duabi one الجديد المشغل على نايل سات، يمكنك من خلال ضبطه تلقي إشارة قناة دبي وان بكل سهولة وبشكل فوري، بالتوجه الى القائمة او menu ثم اختيار التركيب أو installtion ثم تحديد القمر المطلوب والضغط على البحث اليدوي، تضيف كامل رموز التردد من بيانات مدخلة ثم تضعط على الزر الازرق بواسطة جهاز التحكم عن بعد لاتمام الحفظ ثم ok، لكي تستقبل بث فضائي خاص بالقناة بنجاح دون مشاكل في ضعف الاشارة او التشويش، فهي من القنوات المتطورة التي تعمل شاشتها بوضوح لاستقبال محتوى اجنبي جديد يتسم بالتشويق. كما يمكن الاستفادة من ميزة البث المباشر وهذه المرة على الموقع الإلكتروني، طوال ساعات اليوم، بدون تقطيع، لربطك بمفضلات الافلام التي تريد مشاهدتها اونلاين.

قد يعجبك ايضا