قناة دريم الفضائية.. التردد الجديد على إشارة نايل سات 2020

قناة دريم تتبع شركة دريم للإعلام،  وهي قناة إخبارية ومنوعة، تبث بشكل متواصل على مدار الساعة، تخرج-dream tv،  بإعلام مرموق غني وهادف، وهي أقدم فضاية تلفزيونية خاصة. مع التركيز الكبير على تداول قضايا المجتمع وتسليط الضوء على مايهم الراي العام. يملك القناة رجل الأعمال المصري أحمد بهجت، وهي غير مشفرة، تخصص بث تلفزي يستمر على مدار 24 ساعة.

قناة دريم

تضع قناة دريم على عاتقها تحسين جودة محتواها وتعدده. وتمارس التغطيات الإخبارية وعرض التقارير المصورة، من ناحية أخرى- تستوعب حزمة من البرامج المختلفة- والمتنوعة، بما في ذلك البرامج الحوارية، برامج صحية، طبخ، وعدد من الفقرات الصباحية الخدمة والإخبارية التي تجتذب إهتمامات شرائح متعددة.

تكرس قناة دريم، تقديم كل ماهو مبتكر، لتسهيل إكتشاف الأشياء من حولنا، في كل مجالات الحياة، وإعتمادها كمصدر للمعلومات. لذلك تسعى دائما ً لتسليط الأضواء الكاشفة نحو أمور تهم الشخص العادي والمثقف. تم إطلاق القناة لأو مرة في 2001، ولا زالت تحتقظ بشعبيتها المرموقفة مع تزايد القنوات الحديثة التي تبث من مصر. كما تستخدم القناة الفرعية-dream tv 2، لإعادة بث الحلقات التي تعرص على الشاشة الرئيسية في فترة قياسية قصيرة.

إستقبال قناة دريم الفضائية

يتم بث قناة فضائية دريم على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، للظهور بحزمة برامج منوعة سياسية، إجتماعية، ودينية، بالإضافة لنشرات الأخبار المحلية والدولية، ويمكن العثور على قناة دريم على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11843، والإستقطا الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. ودائماً تأتي في قائمة الأكثر تقييماً والأكثر مشاهدة. نظراً لما تقوم به جهد إعلامي يبرز كل المستجدات وإنتاج برامج التوك شو.

وسعت فضائية “Dream” من إنتاجها للبرامج المتنوعة، فكانت بذلك صاحبة البصمة في تضمين باقة برامجية تعبر عن الرأي، وتناقش كل ما يبحث عنه الجمهور المصري، إذ وضعت النقاط على الحروف من خلال تناول كل قضية بكل جرأة، ومصداقية، مما يسمح بالتعمق في التحليل والوقوف على إنعكاسات المستجدات وأسبابها. موفرة جدول بثي يرتكز على الأخبار، والصحافة الدولية، والمنوعات، مروراً الى تغطية أوضاع المجتمعات من خلال التقارير المصورة، مما ساعدها في الحفاظ على شعبيتها لدى الجمهور رغم ظهور قنوات مصرية حديثة تتنافس في السباق الإعلامي.

برامج قناة دريم

  • صباح دريم، برنامج صباحي يتضمن فقرات متنوعة، مع المقدمة المذيعة  قصواء الخلالى، يعرض في الساعة 9 من السبت إلى الأربعاء.
  • مساء دريم، يتم بثه في العاشرة مساءا كل يوم الخميس والجمعة، مع منى فاروق.
  • برنامج الموعظة الحسنة، يهتم بالتعرض للمسائل الدينية وتبيان أنجع الحلول في حلها.
  • الطبعة الأولى: يتركز هذا البرنامج على تناول عناوين الصحف العربية والأجنبية، والإحاطة بأهم القضايا العالمية في إطار تحليلي شامل يتسم بالمصداقية. ويقدمه الأعلامي أحمد المسلماني
  • برنامج بالألوان الطبيعية، يستعرض أهم المستجدات السياسية والإجتماعية ، وتسليط الضوء على آراء الناس في المجتمع حولها

تردد قناة دريم

القمر نايل سات
التردد 11843 (h)
معدل الترميز، تصحيح الخطأ 27500_5/6
الجودة SD
إسم القناة على الرسيفر Dream TV

عبر تردد قناة دريم 2020 الجديد،، يمكنك من خلاله إستقبال إشارة قناة دريم الفضائية بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات قيم التردد الخاص بقناة- dream tv، في الخانات المخصصة في لوحة إعدادات جهاز الرسيفر الخاص بك. ثم الضغط على الزر الأزرق ثم ok بواسطة الريموت، ليتم بدأ البحث عن القناة تلقائياً على الأقمار الصناعية. وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم  Dream tv، ثم التمتع بخدمة الأخبار، لكل جديد، وخريطة برامج مختلفة ومسلسلات عربية  حديثة.

قد يعجبك ايضا