“إشارات ورموز” تردد قناة روسيا اليوم الوثائقية RT Doc HD

قناة روسيا اليوم الوثائقية RT Doc HD هي ألمع قنوات الوثائقيات المنوعة, التابعة لشبكة ار تي الروسية، وتبث مجاناً، بدون تشفير، حيث يمكن التقاطها على القمر الأوروبي هوت بيرد 13 شرق، وهي واحدة من تبث القناة محتواها باللغة الانجلينزية. وهي قناة عالمية تدشن الوثائقيات في كل المجالات العلمية إنماط المجتمعات بما في تلك التي المستوحاة من الثقافة والحياة في روسيا.

محتوى قناة آر تي الوثائقية

وتنطوي أغلب الوثائقيات المعدة  من RT على تحقيقات من عمق المكان. بإنتاج وثائقي ضخم، تنتقل كاميراتها إلى قلب الأحداث الإجتماعية لتغطيها وترصد نمط معيشي ما أو قضية . وتأتي الأفلام الوثائقية في إطار الثقافة والعلوم والتكنولجيا، وانتاج افلام مرتبطة بالحضارات التاريخية، وتظهر بمستوى عالي من جودة المحتوى، وغزارة المعلومات، ما سهل تأطير علاقتها بالجمهور وإنتشار القناة التلفزيونية على أوسع ما يمكن.

يتم بث القناة مباشرة بواسطة القمر Hotbird، كقناة مجانية، تبث وثائقيات ستهدف كل جوانب الحياة في من منظور عالمي. ما يجعل من السهل عليك فهم أعمق يتجاوز ما هو ظاهر على السطح لإعطاء فرصة للمشاهد لمعرفة الحقائق الغامضة.

كما ترصد الحياة البرية من خلال وثائقيات إحترافية تدشنها. جنبا إلى جنب كشف التاريخ والجغرافيا، وأساليب الحياة والعادات الغريبة.مع كل هذه المزايا السابق، يحرص الجمهور بضبط قناة روسيا اليوم الوثائقية وجعلها كقناة رئيسية للاستمتاع بالكنوز الوثائقية، في بث مستمر طوال اليوم.

تردد قناة RT Doc HD الجديد

  • ترميز : 27500
  • التردد: 12476أفقي H
  • القمر الصناعي: هوت بيرد 13
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة روسيا اليوم الوثائقية على هوت بيرد

التردد الإستقطاب معامل تصحيح معدل الترميز الجودة
12597 عامودي v 3/4 29900 HD

تتصدر قناة روسيا اليوم الوثائقية مفضلات القنوات RT Documentary فهي ذات محتوى متعدد من المواد الفيلمية عالية الجودة، ويمكن ضبط قناة ار تي الوثائقية بإدخالك الترددات بشكل صحيح  في اعدادات جهاز الرسيفر ثم حفظها بالضغط على OK بواسطة جهاز التحكم، بالإضافة لذلك، يمكن زيارة  الموقع الألكتروني الخاص بقناة RT DOC لمشاهدة مكتبة متنوعة من الفيديوهات في كل جوانب الحياة.

قد يعجبك ايضا