“ضبط” تردد قناة cbc drama على نايل سات 7 غرب

تردد قناة سي بي سي دراما  CBC Drama وفق التردد الجديد على نايل سات 7 غرب، تتخصص قناة سي بي سي دراما في مجال عرض المسلسلات المصرية الحديثة لبثها بشكل مجاني الى المشاهدين عبر قنوات مفتوحة، غير مشفرة، شكلت واجهة تلفزة تعكس المتعة للجمهور من خلال توظيف جداول بث لاجدد المسلسلات مختلفة التصانيف، المنتجة محلياً، ليتم عرضها واحدا تلو الآخر بدون توقف.

قناة سي بي سي دراما

تحرص قناة سي بي سي دراما cbc drama على تقديم مزيج من المسلسلات الدرامية بعناية، ضمن مكتبة ضخمة تقتنيها من حقوق المسلسلات الحديثة خاصة في انتاجات السباق الرمضاني. لذلك عرفها المشاهدين بالحلة الجديدة التي تطل بل في فترات متلاحقة في استراتجية تقوم على ملأ الشاشة بافضل المسلسلات مصرية المنشا تشمل المسلسلات الدرامية ومسلسلات التراجيديا، الكوميديا، في بث متواصل على مدار 24 ساعة.

نبذة عن قناة سي بي سي دراما

أنطلقت قناة قناة سي بي سي دراما لاول مرة في 2011، كقناة درامية سارت في خط النجاح من خلال عرض مختلف انواع الدراما المصرية الرائجة الحديث منها والقديم، كل ذلك على شاشة واحدة، مما وسع من رقعة انتشارها مصرياً وعربياً كواجهة للإستمتاع والترفيه. وتعد شبكة cbc واحدة من أقوى الشبكات التلفزيونية في مصر. فيما يتوسع محتوى قناة cbc دراما ليشمل بث البرامج الإجتماعية والترفيهية.

وتعد شبكة cbc واحدة من أقوى الشبكات التلفزيونية في مصر. فيما يتوسع محتوى قناة cbc دراما ليشمل بث البرامج الإجتماعية والترفيهية.

وتبث قناة الدراما ضمن حزم قنوات “سي بي سي” عبر إرسالها على النايل سات، عبر أحدث تردد للفضائية 2020، وهي قناة مجانية غير مشفرة. يمكن إستقبالها بمجرد إتمام ضبط رموز الإدخال المتعلقة بالتردد في إعدادات الرسيفر الخاص بك. ليتم إستقبال بث القناة بشكل فوري مع ميزة الصورة الواضحة بتقنية HD، وجودة الصوت غير المتقطع.

cbc drama

وتتمتع القناة drama بشهرة واسعة في الداخل المصري وفي الخارج، وتسجل معدل مشاهدات خيالية من قبل عشاق الدراما في مصر والعالم العربي أجمع. لأن ببساطة نجحت في غزو البيوت من خلال عرض المسلسلات العربية والمصرية ذات التفضيل الأكثر بجميع تصانيفها لتشمل الأثارة والرومانسية والكوميديا والتراجيديا.

تردد قناة سي بي سي دراما

  • إسم القناة  cbc drama tv
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد : 11488 (h) أفقي
  • معامل تصويب الخطأ 3/4

تردد قناة cbc دراما

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز التصويب FEC
نايل سات ( sd ( 7°W Nilesat 11785 عامودي v 27500 3/4

ومن أشهر المسلسلات المصرية التي تذيعها cbc في الوقت الحالي “لمس أكتاف“من بطولة ياسر جلال، وهبة عبدالغني، وتدور أحداثه حول الصعاب التي يمر بها “أدهم عبد الجابر” المصارع البطل مروراً بدخوله السجن بسبب إثبات تهمة القتل، وهذا ليس كافياً بعد خروجه من الزنزانة إثر إرتكابه جرائم أخرى، ولكن تفكيره العميق في التوبة لن يكون عاجلاً لأنه يكون هدفاً  في المطاردة مع عصابات كبيرة متمرسة.

قد يعجبك ايضا