معطيات تردد قناة ATV التركية على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة اي تي في التركية Atv HD قناة تركية ترفيهية تعمل على إنتاج البرامج والمسلسلات الجديدة. وتعد من القنوات الرئيسية في تركيا وتم إطلاقها في 1992. وعبر محتواها الجذاب أخذت قدرة أكبر في إستقطاب الملايين من المشاهدين، يشمل برامج تلفزيون الواقع. ويتم بث إرسالها من خلال تردداتها البثية على الأقمار تركسات والقمر المصري نايل سات.

atv turkey

يذكر ان القناة تتقدم في المرتبة الخامسة كأكثر قناة شعبية في تركيا. ويتشعب محتواها لكن أكثر ما يلاقي رواجاً بالنسبة للعرب هو المسلسلات الدرامية التي تبثها والمتضمنة أشهر المسلسلات التركية التاريخية. على سبيل المثال مسلسل قيامة عثمان التي توالت على عرضه في جزءه الأخير. وكون القناة تبث باللغة التركية أساساً فلا يوجد ترجمة للغة العربية لكن هناك قنوات عربية تذيعها بشكل مترجم وبالتالي تحقق إثمار في القاعدة الجماهيرية.

وهناك مشكلة في الحقيقة يعاني منها سكان الشرق الأوسط في تنزيل قناة atv على نايل سات. لكون الترددات المدخلة  قد تكون تم تحديثها أو لسبب أكثر ترجيحاً ألا وهو مغادرة القناة التركية القمر المصري نايل سات 201.

لكننا قمنا بإجراء بحث للعثور على تردد جديد صالح للعمل على نايل سات. ويجب التنبيه ايضا ان قناة atv التركية لا تتبع نظام التشفير فإنها مجانية بالكامل، لذا قم بضبط بيانات تردد قناة اي تي في التي تشاهدها في الأسفل:

قناة ATV التركية

وقد وصلت بشكل قريب جداً لبدء بث مسلسل قيامة عثمان للحلقة 18، ويعد هذا المسلسل المصنف بأنه تاريخي درامي أكثر ما يحرص الناطقين بالعربية على متابعة أحداثه. وهو مسلسل من إنتاج مؤسسة بوزداغ ويلعب دور البطولة بوراك أوزجيفيت الذي يجسد شخصية الغازي  عثمان ابن أرطغرل. وفكرته تقوم على حزمه الساطع في إستعادة بريق الدولة العثمانية لتؤسس إلى حقبة جديدة مزدهرة خالية من الفقر، ودائماً أتصف السلاطين التركيين بالقوة وغريزة السيطرة والتوسع الجغرافي على مرالتاريخ. وتستعد قناة atv التركية بعرض الحلقة التلفزيونية رقم 18 لمسلسل قيامة عثمان، بعد تأجيل أستمر نظراً للوضع السائد من تفشي فيروس كورونا.

يمكن إستقبال القناة اي تي في  عبر الأقمار الفضائية في أي وقت ترغب كونها غير قناة مشفرة. يميزها إعتماد بث مرئي عالي الوضوح بإستخدام تقنية HD، وتبث بشكل أساسي المسلسلات التلفزيونية المنتجة في تركيا، الى جنب برامج ثقافية وفنية تشتمل على  فقرات ترفيهية. والقناة تركية الأصل وتبث باللغة التركية فقط. .

ونجحت القناة في تحقيق إستقطاب غير مسبوق في العالم العربي نظراً لإمتلاكها عدد وافر من الدراما التركية الحديثة بجودة اتش دي. وسعت لتكون دوماً قريبة من الذائقة البصرية للمشاهدين بتخصيص عدد من البرامج في عدة إتجاهات كالمسابقات والبرامج الدينية وبرامج أسلوب الحياة.

 مسلسل زهرة الثالوث التركي

وسنقوم بتفصيل موعد عرض  المسلسل زهرة الثالوت الذي يتم بثه على شاشة atv ، وهو من المسلسلات التركية الذي يتمتع بجاذبية لكونه يحمل الجانب الرومانسي. القناة تحظى بشهرة كبيرة على غرار قناة trt التي تنخرط في تخصص عرض جميع تصنيفات المسلسلات المنتجة في تركيا. يتم بث زهرة الثالوث 2020 كل يوم الجمعة أسبوعياً 8:00 مساء (بتوقيت مكة المكرمة) والــسابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة atv التركية على جميع الأقمار

القمر التردد الإستقطاب ترميز معدل التصحيح
نايل سات 11628 أفقي 27500 5/6
Turksat 4A 12054 أفقي 27500 5/6

عند التردد 11628 يتم بث قناة atv على نايل سات. في الحزمة الشرقية، بمعدل الرمز 27500، إملئ خانات الأعدادات بواسطة جهاز التحكم بإدخال قيم التردد بشكل صحيح. ثم إحفظ بيانات قائمة الترددات. ليتم إلتقاط إشارة قناة atv التركية بشكل فوري. بلا إي إنقطاع أو تشويش، مطلقاً، والتمتع ببرامجك المفضلة التي يستمر عرضها خلال بث تلفزي يمتد على مدار 24 ساعة عبر قناة مجانية.

قد يعجبك ايضا