فتح تردد جديد ل”قناة 12 تويلف العربية عبر نايل سات

تردد قناة 12 العربية هي قناة فضائية منوعة تبث من العراق، تجلب القناة الانظار اليها من خلال ما تقدمه من محتوى المسلسلات من نوع تركي، وهي قناة امتزجت بمحتوى الافلام والمسلسلات الدرامية الاجنبية التي يفضلها محبي الانتاجات الدرامية خاصة التركية منها حيث انها نافذة لحلقات الدراما بكل انواعها ونجحت في تقديم سلسلة لاشهر الدراما التركية محل إهتمام الناس ومن ابرزها مسسلسل وادي الذئاب، ارطغرل، قيامة عثمان. ويتم استقبال بث تويلف عربية كقناة مجانية، فلا تتطلب اي نوع التشفير، ويصل ارسالها من خلال خدمة البث على Eutelsat 7 West A بنفس مدار نايل سات.

قناة 12 عربية

تنتهج تويلف العربية العراقية تنوع محتواها المرئي بالرغم انها قناة تبرز بشكل اساسي بتقديم حزم المسلسلات، في تضم العديد من الفقرات المتنوعة والتغطيات الخاصة الاجتماعية كما هي نافذة لعرض تلاوات سور القران الكريم، وقد عكست القناة ارادتها بعرض كل ما هو ملائم، مواكبة تطلعات الجمهور بالمحتوى الجيد وحصولهم على بث مناسب لجودة الصوت والصورة. ويمكن تشغيل تردد قناة تويلف 12 عربية الجديد على نايل سات وفق احدث المعطيات للرموز بعدما وزعت القناة بيان لتغير ترددها القديم، ليستبدل بالتردد الجديد الذي يشغل القناة بصيغة SD.

استقبال تردد قناة 12 العراقية

بالإمكان ضبط قناة 12 عربية Channel 12 Arab Satellite، عبر، الترددات الجديدة 2021، لاستقبال بث غير مشفر على القمر الصناعي،  Eutelsat 7 West A بمدار نايل سات، بدون تشويش، على مدار 24 ساعة، للتمتع بكاتلوج منوع من المسلسلات التركية التي تذاع مدبلجة ومن اشهر ما قدمته في هذا المجال مسلسل وادي الذئاب، حيث حقق اعلى نسب مشاهدة بكامل حلقاته.

ضبط قناة تويلف العربية

وتبث قناة على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، وتقدم كاتلوج منوع يضم المسلسلات الحديثة والقديمة تعرض بشكل حصري. ويمكن العثور على شبكة قناة تويلف العربية 12 على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12604، والإستقطاب العمودي. ومعدل تصحيح الخطأ 7/8. وأعتادت القناة جذب الجمهور إليها نظراً لما تقدمه من برامج إجتماعية وترفيهية. كما ان النصيب الأوفر كان لمحبي الدراما الذي يحرصون متابعة ما تقدمه من دراما أجنبية مدبلجة شهيرة.

يشار أن الفضائية اصدرت تردد قناة تويلف 2021 الجديد المتاح ضبطه على القمر الصناعي نايل سات، في الوقت الذي يشتكي الكثيرين خاصة في دول شمال أفريقيا عدم إشتغال بث القناة على التردد الجديد، فيما كان التردد القديم هو 10815 أفقي. وتم إستحداث بيانات التردد وفق القائمين على قناة 12 عربية للحصول على صورة أفضل وأنقى.

مسلسلات 12 عربية

وتسعى دائما تويلف العربية 12 لبث مسلسلات متميزة ومن أبرز قدمته حتى الآن، مسلسل وادي الذئاب، زهرة الثالوث، وقد جذبت الأنظار مكتسبة جماهير كثر  من محبي الدراما في وقت قصير. وبما أن القناة توفر أحدث إنتاجات الدراما التركية بطريقة الدبلجة، فقد لاذ إليها الآلاف ممن لديهم شغف بمشاهدة الأعمال التلفزيونية بسرعة قبل إنتشارها على القنوات العربية. لأن هناك نذرة في إمكانية الحصول عليها مترجمة أو مدبلجة في وقت عرضها بشكل حصري على القنوات التركية الأصل.

وقد بدأ إنطلاق القناة بقوة من خلال عرض مسلسلات تلقى رواجاً كبيراً من ناحية إقبال الجمهور عليها. كما أن هناك خطة برامج منوعة مثل برنامج تستاهل تعرض على قناة تويلف 12.

تردد قناة تويلف العربية

القمر الصناعي Eutelsat 7 West A- مدار نايل سات
التردد 10815
اتجاه القطبية أفقي H
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 7/8

في حال عدم توفر اشارة على التردد السابق، يمكنك إستقبال تويلف العربية الفضائية عبر التردد الجديد التالي

تردد قناة 12 عربية 2021 الجديد

  • القمر الصناعي نايل سات، التردد 12604 عمودي، معدل ترميز 27500، معامل الخطا 7/8

وعبر تردد قناة 12 arabia الجديد الموضح في الجدول أعلاه، يمكنك إلتقاط إشارة قناة تويلف 12 بشكل فوري، على القمر nilesat 201، بمجرد إدخال قيم التردد في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم عمل حفظ للبيانات، ليتم البحث عن القناة وإلتقاط إرسالها   بلا أي إنقطاع أو تشويش، ثم التمتع بخريطة برامجية واسعة من المسلسلات التركية المعروفة والتي لا قت في أوقات سابقة إقبال الملايين على مشاهدتها. حيث تسعى لجمع كافة أشكال المسلسلات لعرضها على شاشة واحدة بدون تشفير.

قد يعجبك ايضا