إشارة تردد قناة روتانا أفلام rotana aflam على قمر نايل سات، بدر 6 محدث”يوليو”

إليك تردد قناة روتانا أفلام بآخر التحديثات rotana aflam الجديد على قمر نايل سات، عرب سات بدر 6، باقة روتانا أفلام قناة فضائية تابعة لشركة روتانا السعودية، وتبث على مدار 24 ساعة، وتتخصص في تقديم سلسلة من الأفلام في مزيج يجمع كافة أشكال الأفلام الحديثة والقديمة في طابع الدرامي، الرمانسي، والكوميديا.   من ميزة البث المباشر لقناة أفلام بلس الذي سيتاح قريباً على موقع شبكة روتانا السعودية.

قناة روتانا أفلام

ويتم بث قناة روتانا على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لطرح أروع الأفلام العربية التي تبث واحداً تلو الآخر، مع باقة برامج فنية متميزة. ويمكن العثور على تلفزيون قناة روتانا على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11296، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4. ودائما ً تحتل المرتبة الأولي في ساحة القنوات العارضة للأفلام المصرية لما تمتكله من حقوق حصرية تشتمل على الأفلام الحديثة والقديمة مما يجعلها خياراً مثالياً لمشاهدة أفضل عروض السينما.

تعكس قناة روتانا إستراتيجيتها  الإثرائية عبر طرح ما يبحث عنه المشاهد من أفلام شيقة. فهي تحرص دائماً على عرض أنجح الأفلام العربية التي توفر المتعة لمن يراها. ولإتاحة الأفلام المتميزة كان عليها تخصيص بث تلفزيي يستمر على مدار الأربعة وعشرين ساعة بلا توقف، لأجل عرض كل فيلم واحد تلو الآخر.

وتتحدد مزايا فريدة للقناة وعروض زاخرة لمحتوى الفيلم بأن الفواصل الإعلانية تكون قليلة. وبث الأفلام الحديثة والقديمة على حد سواء. إذ تمتلك كاتلوج ضخم لأفلام السينما التي هي محل متابعة وتفضيل في عالمنا العربي.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة روتانا سينما على جميع الأقمار

وتم إضافة تردد جديد  للقناة وفق ماورد في إعلان رسمي على الموقع الإلكتروني في الأنترنت. ليتسنى إستقبال إرسال قناة روتانا أفلام مع إشارة بث أكثر ثباتاً. على القمر بدر 6.

تردد قناة روتانا أفلام

القمر التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11296 H 27500 3/4
عرب سات (HD) 12341 H 27500 3/4

تردد قناة rotana aflam على عرب سات بدر

  • ترميز: 27500
  • التردد: 11943
  • إستقطاب أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ:3/4

إسم القناة على الرسيفر: Rotana aflam

عبر التردد الجديد لقناة روتانا أفلام، بآخر التحديثات، يمكنكم إستقبال إشارة قناة روتانا بشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في جهاز الرسيفر الخاص بكم، فقط قم بإدخال بيانات التردد في الخانات المطلوبة وإعمل حفظ عن طريق الضغط على زر الموافقة أو OK بواسطة الريموت، ليتم البحث عن القناة على الأقمار الصناعية وإلتقاط بثها بنجاح دون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم Rotana aflam TV HD، ثم التمتع بفرجة ممتعة لأقوى الأفلام وإنتاجات السينما في كاتلوج منوع يضم مختلف الأفلام في الأكشن والدراما والكوميديا، مع إمكانية تلقي ميزة البث لقناة أفلام روتانا أونلاين بدون تقطيع ، الذي سيأتي في حلة جديدة عن قريب جداً وذلك على موقع قناة روتانا على الأنترنت.

قد يعجبك ايضا