معطيات تردد قناة روتانا كوميدي Rotana comedy على قمر عرب سات بدر 6

تردد قناة روتانا كوميدي “Rotana comedy channel” قناة سعودية تخصصت في عرض  المسلسلات والأفلام العربية من طابع الكوميديا، وهي أحدث باقات شركة روتانا الترفيهية، وتبث إرسالها حصراً على الساتل الصناعي عرب سات، وتهدف لتكون شاشة جامعة للمسلسلات والأفلام العربية بكل أنواعها. وأنتقلت القناة للقمر عرب سات بدر 6 لبث إرسالها الفضائي الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قناة روتانا كوميدي

وجذبت القناة قطاع واسع من محبي الكوميديا. منذ بداية إنطلاقتها الحديثة. وذلك لإعتمادها جودة صيغة الصورة عالية الوضوح بتقنية HD، لمحتواها الذي يشتمل على الأعمال الكوميدية المصرية. وقد ذاع صيت القناة في كل مكان. حيث تضفي متعة بمتابعة أفضل إنتاجات التلفزيون العربي وصناع السينما. وتشغل بث تلفزي يمتد على مدار أربعة وعشرين ساعة لعرض مجموعة من الأفلام والمسلسلات يومياً. عبر قناة غير مشفرة يمكن ضبط القيم الترددية الخاصة بها يدوياً في جهاز الرسيفر لإستقبال إشارتها.

وبتولد القناة كوميدي تكون هي ثاني قناة مخصصة للكوميديا في الوطن العربي بعد قناة فنون وهي فضائية كويتية كوميدية لا مثيل لها تأسست في 2006 للفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا وتمكلها حالياً مجموعة الوطن الإعلامية.

وبالرجوع لقناة روتانا كوميدي فإنها تمتلك مكتبة ضخمة من المسلسلات العربية ، وبكل تأكيد ستعمل قناة روتانا كومدي على توسيع حقوقها الشرائية لأشهر سلسلات الأفلام، وإذاعتها حلقات المسلسلات واحد تلو الأخرى بلا توقف. وإعتباراً من تاريخ 12 أبريل 2020 يتم إطلاق قناة روتانا كوميدي بحلة مميزة لتجمع أنواع من المسلسلات والمسرحيات المضحكة، من خلال أقوى الإنتاجات الكوميدية الحديثة والقديمة، في كاتلوج واسع من الأعمال الكوميدية الحصرية ذائعة الصيت والتي كانت حققت أعلى النجاحات الى جنب الايرادات الإستثنائية.

إذ ستكون الدراما الكوميدية المصرية حاضرة بقوة. وأن يتم تخصيص الجزء الأكبر للمسلسلات الكوميدية الأشهر والأكثر مشاهدة، مثل مسلسل عسل أسود، البيه رومانسي، مطاردة غرامية، عمر وسلمي 2. وغيرها من المسلسلات الرائجة التي يبحث عنها محبي الكوميدي.

إضبط جهاز الرسيفر على الترددات المبينة في الأسفل. لإستقبال إرسال قناة روتانا كوميدي بجودة HD، على قمر بدر 6، لمشاهدتها بحلة جذابة متضمنة خريطة لأقوى المسلسلات والأفلام المصرية والعربية.

تردد قناة روتانا كوميدي

الساتل الفضائي عرب سات عرب سات
التردد HD 12341 11843
الإستقطاب أفقي أفقي
ترميز 27500 27500
معدل التصحيح 3/4 3/4
إسم القناة على الرسيفر Rotana comedy

وعبر معطيات التردد الموضحة في الجدول بالأعلى، يمكن إستقبال قناة روتانا كوميدي بشكل فوري، بجودة اتش دي على القمر عرب سات، بمعدل الترميز الثابت 27500، وإلتقاط إشارة روتانا كومدي بلا أي إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات بإسم Rotana comedy، ثم الإستمتاع بأروع المسلسلات والأفلام التي أنتجت في زمن الفن الجميل.

قد يعجبك ايضا