تردد cnn international سي ان ان الانجليزية على نايل سات 201

سي ان ان قناة فضائية اخبارية تبث باللغة الانجليزية وهي القناة الدولية، لها ميزة نقل التغطيات الحية من مواقع الاحداث ومعروفة بقدرها على التزويد بمصادر رفيعة المستوى وسرية في بعض الاحيان، تمارس القناة دوراً رئيسيا في تقديم الاخبار ضمن نشرات اخبارية على مدار الساعة تشمل تقديماً للاخبار في اقسام السياسي والاقتصاد والرياضة علاوة على كونها منصة لتداول مختلف الفيديوهات حول العالم موفرة خدمة اخبار متكاملة يجد فهها الجمهور ما يبحثون عنه، وقد وسعت سي ان ان نطاق وصولها على عدد من الاقمار الصناعية وهي عرب سات والقمر المصري نايل سات.

سي ان ان

تستوعب سي ان ان بالنسخة الانجليزية تداول مكثف للاخبار متعددة الجنسيات وهي اكثر القنوات تسليطاً على المستجدات التي تحدث الساحة الاقليمية ونقلها كقناة اخبارية تغطيات مباشرة من كل الأماكن ومناطق الاضطرابات وتدعم سي ان ان الفضائية دورتها الاخبارية بتقارير مصورة ومراسلين مهنيون يصفون الحدثة بدقة ويقدمون معلومات بكثير من التفاصيل التي تجعل المشاهد اكثر الماماً بالتطورات لذلك هي قناة مرغوبة.

تحديث قناة سي ان ان

تظهر المؤشرات الآن ارتفاع عمليات البحث عن تردد قناة سي ان ان على محركات البحث، وذلك بعد تغير التردد القديم للقناة CNN  ليحل محلة تردد جديد عبر قمر نايل سات إضافة لقمر عربسات. كما تمارس القناة مهام اصلاح الاخبار وذلك عن طريق ايصال اخبار اكثر دقة عما يتم تداولها في العلن او على شاشات التلفزة. تطلق قناة سي ان ان بثها عن طريق الاقمار الصناعية وقد تاسست في 1981 وهي النسخة الاخبارية CNN International التابعة لشركة تايم وارنر، وتتصدر اعلى القنوات من حيث نسب المشاهدة،

مميزات قناة CNN الانجليزية

يتم اعتماد قناة cnn الامريكية كمصدر موثوق للمعلومات ومشاركة الاخبار الدقيقية، وإنها نافذة حية للكثير من التفاصيل بفضل مراسلوها المنتشرون في معظم دول العالم. وتعتبر قناة متفوقة عن غيرها في محاورة المسؤوليين ورفع السرية عن الوثائق والمستندات المهمة. وكثيراً ما تتخلل النقاشات على القناة حول الملفات الساخنة والقضايا الى افضاء المزيد من التفاصيل. كما تقدم القناة الى جنبا الى جنب نشرات الاخبار مجموعة من البرامج الحوارية وبرامج الطقس واخرى ترفيهية.

cnn العربية

يتم إستقبال قناة سي ان ان الفضائية من خلال خدمة البث على الاقمار التالية (نايل سات عرب سات)، مع ملاحظة ان قناة cnn News لا تبث بالعربية، بدلاً من ذلك تمتلك موقع إخباري cnn arabic يرصد الأخبار ويعرض المقالات والفيديوهات، تأسست قناة سي ان ان في 1980 والتي تملكها شركة تايم وارنر. تعتمد التواصل المباشر من قلب الأحداث تعد أكثر مرونة في إعداد التقارير الخاصة وتسليط الضوء على القضايا الجديدة وجديد التطورات، مع التحليلات والمناقشات الجرئية والموسعة، التي تخلق رؤية صحيحة لما يجري من أحداث بكل حيثياتها وتفاصيلها حيث تسعى القناة دائماً وراء الحقيقة.

إستقبال تردد قناة سي ان ان الجديد

يتم بث قناة سي ان ان الأمريكية على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24ساعة بلا توقف، لإستيعاب تدفق الأخبار في أقسام كالسياسية والإقتصاد والصحة والطقس، وتقديم الحوارات المختلفة مع المسؤولين والصحفيين لسرد الأحداث بدقة، ويمكن العثور على شبكة قناة سي ان ان على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11977، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 27500.

تردد قناة سي ان ان الانجليزية

يمكنكم تحميل تردد cnn الانجليزية الدولية وضبطه على اجهزة الاستقبال، لكي يتم الحصول على اشارة بث القناة، بدون إنقطاع، مع جودة بث بصيغة SD.

القمر عرب سات بدر 6 نايل سات
التردد 11785 11977
تصحيح الخطأ 3/4 5/6
معدل الرمز 27500 27500
مدار القمر 26 درجة شرقاً 7  درجة غرباً

تردد قناة CNN الجديد على نايل سات 2021

القمر التردد معدل الترميز، معامل الخطا الجودة
نايل سات 11900 عمودي 27500، 3/4 SD
نايل سات 11277 عمودي 27500، 3/4 SD

وتباشر سي ان ان الإنجلينزية إنتاج برامجها أساساً من مركز CNN بأطلنطا ومن أستديوهاتها في مدينة نيويورك والعاصمة الأمريكية واشنطن، ولا يتوفر قناة ضمن مجموعتها الأعلامية تصدر باللغة العربية ولكن هناك موقع أخباري بالعربية على الشبكة العنكبوتية، يستعرض آخر الأخبار في الشرق الأوسط والعالم وإبراز المواضيع الحصرية والفيديوهات المتدفقة من كل مكان. ويتم مشاركة مقاطع الفيديوهات على قناة يوتيوب الموثقة الخاصة بـ”cnn” لرصد أخبار متنوعة لكل جديد.

قد يعجبك ايضا