أشهر قائمة القنوات التي تعرض المسلسلات الكورية مجاناً

ترددات قنوات المسلسلسلات الكورية في تطور وتجديد مستمر، فقد تسللت الدراما الكورية خلال السنوات الماضية الى عالمنا العربي بقوة، خاصة التي تحمل طابع الرومانسي منها، وتتواجد مجموعة قنوات اصلها كوري وبعضها عربية ولكنها تشترك في ميزة عروض الافلام والمسلسلات كورية المنشا، حيث يتم ادخال الترجمة او الدبلجة على الحلقات المذاعة، ومن بين اشهر القنوات الكورية هي ( kbs world، arirange، sbs، الى جانب قنوات عربية تعرض المسلسلات الكورية ومن ابرزها قناة إم بي سي 4، حنبعل، أبو ظبي دراما) وهي قنوات غير مشفرة، متاحة للاستقبال على نايل سات، بدون فك تشفير، فهي مجانية بالكامل.

تحديث تردد القنوات الكورية 2021

ويمكن استقبال تردد القنوات التي تقدم محتوى كوري 2021، والتمتع بمشاهدة حلقات الافلام الكورية واحدث الدراما التي تعرض بطريقة الترجمة او حتى المدبلجة على القنوات العربية. وتتميز القنوات الكورية إنها تعمل بتشفير مفتوح_ وهو ما يسهل ضبط القنوات على جهاز الإستقبال، بمجرد ادخال الترميز في قائمة الترددات، وتعمل القنوات المذكورة على بث مسلسلات وافلام حديثة تكون متعددة في طابعها التشويقي والرومانسي والاكشن، حيث ان جميع ما يتم بثه هي افلام وبرامج اصلية يشمل عرض برامج تلفزيون الواقع والموسيقى والاغاني وبرامج شبابية.

ماهي قنوات المسلسلات الكورية المترجمة

ظهور مجموعة قنوات كورية على النايل سات، وقد سجلت اعلى نسب مشاهدة، المزيد والمزيد من الحصرية في تقديم سلسلة الدراما الكورية المترجمة في بث مفتوح يستمر على مدار 24 ساعة، بدون توقف، ويتم توفير احدث اجزاء الاعمال الدرامية الجديدة على القنوات الكورية المجانية، ويكن تلقي البث المباشر للقنوات على نايل سات بدقة HD عالية الجودة او بصيغة SD القياسية. وسنقوم بإدراح ترددات القنوات الاكثر شهرة في عرض المحتوى الكوري وهي كالآتي:( KBS WORLD، arirange، sbs، MBC4) في بث مباشر طوال اليوم، بدون إنقطاع.

تردد قناة KBS WORLD الكورية

كي بي إس وورلد هي شبكة قنوات تلفزيونية كورية شهيرة تنتج المسلسلات وتبث الأغاني، وإنتاجها البرامج الترفيهية والثقافية، إلى جنب الأفلام الوثائقية، وتعد أسرع قناة تصل الى المشاهد العربي. نظراً لتميزها الواضح في تقديم محتوى مرئي فريد يتلاقي مع الذوق البصري، ولأنها تأسس على هيكلة برامج ترفيه على نحو كبير.

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب تصحيح الخطأ
نايل سات 11938 27500 عمودي 5/6

تردد قناة arirange الكورية على عرب سات

القمر التردد معدل الرمز تصحيح الخطأ
عرب سات بدر 4 12111 H 27500 5/6
هوت بيرد 11622 V 27500 3/4

تردد قناتي sbs plus و sbs

هي اس بي اس بلس ,واحدة من قنوات  شبكة نظام البث سول الوطنية الكورية جنوبية “SBS Productions”. تتخصص بعرض البرامج الترفيهية والدراما الكورية على مدار 24 ساعة.

القمر التردد الإستقطاب معدل الرمز معدل التصحيح إسم القناة
Koreasat 6 12410  أفقي 29500 3/4 SBS PLUS
Koreasat 6 11938 عامودي 23800  5/6 SBS

وبإمكانك قضاء وقتاً ممتعاً في مشاهدة المسلسلات والأفلام الكورية المعروضة على قنوات عربية غير مشفرة تابعة لشبكات متميزة مثل MBC GROUP و شركة أبو ظبي الأعلامية من خلال قنوات مثل( إم بي سي 4، إم بي سي دراما، أبو ظبي دراما)، حيث تقدم هذه القنوات سلسلة من المسلسلات الكورية المتجددة بطريقة الدبلجة للغة العربية حيث تبث محتواها التلفزيوني بجودة HD على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة إم بي سي 4

قناة إم بي سي 4 إحدة باقات مجموعة MBC الشهيرة، وهي كثيراً ما تعرض المسلسلات الكورية المدبلجة الرائعة المختلفة كالرومانسي، ستكون هذه باقة مناسبة للتقيد بعروض المحتوى الكوري الشيق.

  • القمر: نايل سات 8 درجة غرباً
  • التردد 11470 – 11471 V
  • معدل الرمز: 27500
  • معامل تصويب الخطأ FEC: 5/6
  • إسم القناة على الرسيفر MBC 4 TV HD

تردد قناة إم بي سي دراما 2021 الجديد

  • قناة إم بي سي دراما
  • القمر: نايل سات7 غرب
  • التردد 11470- 11559 V
  • معدل الرمز: 27500
  • معامل تصويب الخطأ: 5/6
  • إسم القناة على الرسفير MBC Drama

تردد قناة أبو ظبي دراما

  • قناة أبو ظبي دراما
  • التردد 12467 H
  • معدل الرمز: 27500
  • معامل تصويب الخطأ: 3/4
  • إسم القناة على الرسيفر AD drama

تردد قناة حنبعل

  • القمر الصناعي: نايل سات 7.0°W، التردد الشبكي: 11657 عمودي، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة التونسية الوطنية Tinisia Nat 2

القمر التردد القطبية معدل الترميز
نايل سات 201 11900 v عمودي 27500

في السطور أعلاه قدمنا إليكم تردد القنوات الكورية 2020 التلفزيونية التي تعرض مسلسلات كورية مترجمة للغة الإنجلينزية، مع مزيد من الترفيه في الدراما والبرامج الموسيقية وبرامج تلفزيون الواقع، يمكنك تهيئة جهاز الرسيفر لإستقبال القنوات العربية والكورية التي تذيع المسلسلات المترجمة والمدبلجة بجودة HD.  إذ يمكنك إستقبال القنوات الكورية بكل سهولة وبشكل فوري،  بمجرد إضافة قيم الترددات بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسفير الخاص بكم ، ثم حفظها بالضغط على زر  الأزرق ثم OK بواسطة جهاز التحكم عن بعد، لتتم عملية البحث التلقائي عن القنوات الكورية- وإلتقاط إشاراتها القوية بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، ثم التمتع بحزمة كبيرة من البرامج المختلفة الموسيقية والأغاني والأفلام والمنوعات على مدا 24 ساعة بلا توقف.

قد يعجبك ايضا