فتح تردد جديد ل”قناة سعودي Channels 24 Saudi 24 عبر نايل سات

قناة سعودي 24 هي مجموعة قنوات متعددة ومختلفة ذات هوية سعودية ينبثق عنها قنوات:( SAUDI 24، SAUDI 24 الرياضية، SAUDI 24 TOURATH) وتكتسب القناة العامة مزيداً من الاستقطاب السعودي المحلي والاقليمي كونها منبراً يواكب الاخباروالمستجدات الراهنة واهم القضايا فيعمل على مناقشتها ودراسة ابعادها وتقديمها من منظور تحليلي من خلال الظهور ببرامج حوارية تستضيف المحللين والمسؤلين والكتاب بهدف معالجة اي قضية وتقديم رؤي حولها لذلك هي قناة ذات شعبوية لها مكانة متميزة في عالم القنوات. وصرفت عناية مشاهديها الى تغير التردد القديم، وذلك انها انتقلت عبر نايل سات الى تردد جديد.

قناة سعودي 24

وتمارس قناة سعودي 24 الاخبارية  إستعراض آخر المستجدات من أخبار والتطورات المتسارعة وتعمل بذلك على تقديم استديو تحليلييستضيف المحللين العرب والمسؤلون  الأمريكيين السابقين. كما تشتهر ببنرامج ايران زوم الذي يعتني بكشف سياسات هذا البلد.

وعموماً تعد الباقات التابعة لسعودي 24  ذات تجدد في الطرح وهي تستوفي كل ما يهم المشاهدين ويبحثون عنه من اخبار. وتفسح قناة saudi family المجال للتطرق للأمور التي تمس الأسر وشؤون الطفل، تعمل على تحديد القضايا الإجتماعية من خلال إستضافة أفراد المجتمع المدني لإيجاد رؤية متكاملة حول ما يدور في قلب المجتمعات وإيجاد حلول لها بما يسهم في رفع منسوب المسؤولية والدفع نحو بيئة مدموجة بالإيجابية.

مميزات قناة سعودي 24

  • تاخذ قنوات سعودي 24-Channel 24 Saudi تنوعاً في المحتوى الذي تقدمه للظهور بوسيلة اعلامية رائدة تعي متطلبات المرحلة بمواكبة الانفتاح وتسهيل تدفق المعلومات والاخبار من كل المجالات وتنوير الافكار ملامسة لحق لا يتجزا بحصول الجمهور على الاخبار مع مصادرها الواضحة والجهات الموثوقة.
  • تحرص القناة على توسيع نطاق استقطابها بإعتماد البث على قمر nilesat لتسهل تلقي بثها من اي مكان في العالم العربي باكثر من تردد مما يضمن عدم تداخل الاشارات وحدوث اي تشويش  وبما يعكس جودة المحتوى الذي تقدمه بتقنية HD عالية الجودة بحيث تسجل اداءاً متقدماً على مستوى الصورة والصوت.
  • تردد سعودي 24 هو تردد عالي- يتيح استقبال اشارات قنوات سعودي 24 مباشرة وبشكل خالي من التشويش، وذلك بتوظفت قناة المجد تنقيات حديثة وتكنولجيا متقدمة تستخدم في البث والارسال لضمان معايير جودة المحتوى الذي تقدمه وبالتالي ظهوره بالشكل المناسب خالٍ من التشوهات الصوتية والمرئية.

فيما تشكل باقة saudi 24 Sport منطلقاً للحديث عن كل أخبار الكرة والرياضة في المملكة العربية السعودية. والنهوض برؤية شاملة تحليلية حول الأفرقة المحلية.

تردد قناة سعودي 24

القمر التردد الإستقطاب إسم القنوات
نايل سات 11526 أفقي SAUDI 24
نايل سات 12563 عامودي قناة 24 الرياضية
نايل سات 12604 عامودي قناة 24 التراثية
نايل سات 10920 عامودي قناة العائلة

إضبط ترددات Channel 24 Saudi الجديدة 2021، على جهاز الرسيفر الخاص بك، وإسقبل القنوات فوراً بلا أي إنقطاع أو تشويش. مع إستمرار بث تلفزي على مدار 24 ساعة لإستيفاء عدد كافي من البرامج التي تسير في عدة إتجاهات وتعتبر ذات أهمية للجمهور العام.

قد يعجبك ايضا