ضبط تردد جديد لقناة الامارات-Emarat TV على قمر نايل سات

نوهت قناة الإمارات الى تغير التردد القديم على Eutelsat 7 West A بمدار قريب من النايل سات وذلك بإستبداله الى تردد جديد يعمل بتقنية  sd او hd. قناة الإمارات كانت تسمى سابقا ابو ظبي الامارات، وهي قناة تشغلها شركة ابو ظبي للاعلام، تضم القناة مزيج من البرامج ذات المضامين الهادفة المتصلة بفروع اجتماعية وفنية وثقافية وترفيهية  وهي قناة مجانية لا تفرض اي نوع من التشفير لمحتواها، وتعد واجهة لابراز الواقع الاماراتي ونقل للمهرجانات والفعاليات المحلية ونهج تداول الاخبار.

قناة الإمارات

كما تخصص قناة الإمارات عروض المسلسلات العربية والاجنبية المترجمة او المدبلجة، وكقناة محلية تعمل على ابراز هوية الامارات وموروثها الحضاري وفتح الحوارات المباشرة لتداول القضايا من اطر علاجية وتحليلية مما يجعل الإمارات الفضائية تسجل حضورا اعلاميا مهماً واتخاذها كقناة رئيسية من قبل المشاهدين بمختلف حاجاتهم البصرية. هي قناة مجانية بالكامل، تبث على الاقمار الصناعية كالنايل سات والعرب سات في بث مستمر طوال اربعة وعشرين ساعة.

قناة ابو ظبي الامارات

ظهور قناة الإمارات على القمر الصناعي نايل سات بإسم Emarat TV، وقد سجلت اعلى نسب مشاهدة، لما لها من خصائص متعددة ومحتوى نوعي يقوم على التجدد والابتكار، مع اتاحة ميزة االبث المباشر للقناة الإمارات على الموقع الرسمي لها ،بدون تقطيع، وتتميز القناة ككل بكمية البرامج المختلفة بما في ذلك برامج الصحة والجمال والازياء. وقد تم إطلاق التردد الجديد للقناة بهدف مواكبة استخدام نظام البث hd عالية الجودة وايضا الدقة sd القياسية. والذي سيوفر بث خالي من التشويش.

ماهي قناة الإمارات الفضائية

تعمل Emarat TV أبو ظبي على إنتاج برامجها الخاصة داخل استديوهاتها لتظهر بشكل لائق وباعلى جودة، منها البرامج الإجتماعية والسياسية والثقافية والبرامج الحوارية وبرامج الفن والترفيه، مع مزيد من سلسلة الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية المتنوعة. مع مزايا البث المباشر لقناة الإمارات من خلال الولوج الى الموقع الإلكتروني التالي https://adtv.ae/emarat-tv/live على شبكة الأنترنت، للحصول على بث مباشر باعلى جودة، على مدار 24 ساعة، للتمتع اونلاين بالمحتوى الجذاب ومختلف البرامج المذاعة على شاشتها، بدون حاجة للاشتراك الشهري، لان خدمة البث المباشر مجانية.

مميزات الامارات تي في

  • تعزز قناة الإمارات Emarat TV HD حضورها كمنبر اعلامي رائد يوفر المحتوى الاكثر ملائمة لاحتياجات الجمهور. في نهج اعلامي محايد جعلها قناة مختلفة في تبادل المعلومات وتغطية الاخبار بدقة جداً، والعمل كقناة على التغطيات المحلية ونقل للفعاليات الرسمية مباشرة. كما تعرض الكثير من البرامج المهمة من بينها وعد الخمسين، بعين فنان، صحة وحياة.
  • توفر القناة اكثر من ترددين على كل قمر صناعي بما يضمن عدم تداخل الاشارات والحفاظ على بث جيد. بإعتماد تردد عالي-يدعم توسيع رقعة البث الارسالي لجغرافيا اكبر، وتوظف ابوظبي الامارات اساليب التكنولجيا الحديثة لمعالجة المحتوى المنتج والبرامج التي تقدمها بما يفرض جودة عالية والحصول على محتوى مرئي خالي من التشوهات من ناحية الصوت والصورة.

تردد قناة الإمارات على نايل سات

                                                              قناة الإمارات emarat-tv
القمر الصناعي: نايل سات 201، التردد 12226 أفقي H، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11526 أفقي H، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd
القمر الصناعي: يوتلسات( مدار نايل سات)، التردد 12467 أفقي H، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3 الجودة: hd

تردد قناة ابو ظبي الإمارات “الجديد” على عربسات

اسم القناة الإمارات: Emarat TV
القمر عرب سات
التردد 11804 افقي
معدل الترميز 27500، 3/4
الجودة sd
قد يعجبك ايضا