تركيب تردد بوكس موفيز Box Movies 2021 على نايل سات

يتزايد البحث عن قناة Box Movies وفق احدث تردد جديد 2021، وهي قناة افلام مفتوحة، تعتبر من اشهر قنوات الافلام المترجمة التي راجت في الفترات الأخيرة، قناة بوكس موفيز تعمل على بث الافلام الامريكية ومختف الافلام العالمية الاخرى حيث تلفت الانتباه لما لها من مزايا في بملئ الشاشة بمزيج افلام هوليود المتعددة لتكون بمثابة دور سينما مصغرة، يشمل عرض افلام الاكشن والرومانسي والجريمة والفانتازيا، مما حوله القناة لتحتفظ بشعبيتها المتزايدة في الوطن العربي، وكانت فيما مضى تبث بإسم C1 Aaction الا ان تحول اسمها التجاري الجديد الى box movies سلط الاضواء عليها اكثر وباتت في مقدمة قنوات الافلام الاكثر تفضيلاً مع توسع في جلب خريطة من احدث الافلام المتنوعة التي تعمل بجودة sd القياسية، ولم تنتقل القناة بعد في استخدام نظام hd المتطور للصورة عالية الجودة.

مميزات قناة بوكس موفيز

تمثل قناة بوكس موفيز Box Movies 2021، انطلاقاً لتوفير سلسلة الافلام الاجنبية التي تحصد اعلى الايرادات، وقد ساهمت في تنظيم جداول بثية لمختلف الافلام بحيث تعرض فيلماً تلو الآخر بدون توقف، لاستيعاب تضمين افلام هوليود السائدة، ونماذج مميزة للافلام المذهلة باحدث الاجزاء. ولا يقف عرض الافلام عند هذا الحد- فهناك مزيج اخر اكثر جذباً من افلام الانمي العالمية التي تبث مترجمة ايضاً. وسعياً وراء اهداف قناة بوكس Movies من تحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة أطلقت التردد الجديد الذي يوفر بث افضل جودة واشارة بدون تشويش على، النايل سات 7 غرب. تتمتع قناة بوكس موفيز كونها مصدر مهم لانتاجات السينما المتميزة والاصلية.

Box Movies

تستهد قناة box movies 2021 الجديدة وجود خليط رائع من الافلام السينمائية الامريكية من انتاجات هوليود، وتحرص على تقليل فترة الخروج للاعلانات على شاشتها بما يضمن عدم انقظاع البث لوقت طويل والاستمتاع بتجرية مشاهدة الافلام التي تبث واحدة تلو اخرى. ونظراً لهذه الطبيعة، شهدت قناة Box movies نقلة نوعية في اندراجها ضمن مفضلات قنوات الافلام الرئيسية نظراً للعرض المتجدد والارتباط باحدث الافلام المتنوعة ذات الصلة بمجالات الاكشن والبوليسي والرومانسي والخيال العلمي، ونظراً للتقيم العالي التي تستحقه فعلاً والذي يرجع لانتقاءها افضل الافلام بعناية لتعمل على بثها على النايل سات. عبر قناة مفتوحة، مخصصة للافلام بشكل كامل. ترددات النايل سات 2021، هي ما يميزها حيث اطلقت التردد الجديد الذي يسهل ضبطه للحصول على بث خالي من التشويش. بمجرد ادخال كود التردد، بعد الذهاب الى القائمة ثم اختيار installation، ثم قائمة الترددات، وتقوم بإدخال معدل الترميز، القطبية، ثم الضغط على زر البحث باللون الازرق، لتنزيل القنوات تلقائيا.

ماهي قناة بوكس موفيز ومميزاتها

تاتي قناة بوكس موفيز  box movies كفضائية تلفزيونة مخصصة بالكامل بعرض افلام هوليود الامريكية بالمقام الأول يليها سلسلة الافلام العالمية الاخرى، ومتابعة لذلك فهي تقدم أفلاماً حديثة لا حصر لها تذيعها بشكل مجاني. وشهدت نجاحاً منقطع الغير مع أهداف أكثر ثباتاً في تنويع باقات الأفلام المترجمة التي يعشقها محبي الأفلام الأجنبية- من تلك التي تحقق أعلى نسب مشاهدة. تعرض القناة بوكس موفيز أفلاماً مختلفة في طابع الأكشن، المغامرات، الرومانسي، Crime، والكوميديا، إلى جانب عرض أفلام الإنمي العالمية. في بث مباشر على النايل سات بدون توقف، وهي بهذا المزيج الرائع من الأفلام تعمل على إستهداف كل الأذواق لذلك أصبحت من مفضلات قنوات الأفلام التي يتم البحث عنها.

تعتني القناة بشراء حقوق الأفلام وعرضها بشكل مجاني. إذ تبث أفلاما سينمائية هوليودية واحداً تل الآخر  من خلال شاشاتها ذات الشعار الجذاب. تضم اليها أفلاما أجنبية بطابع الجريمة ،الأكشن، المغامرات، الخيال العلمي. والمزيد أكثر. ويعني إسم القناة box movies بالعربية” صندوق الأفلام” وقد حققت نجاحاً في جذب الجمهور إليها، نظراً لتألقها في جلب الأفلام في فترة وجيزة بعد العرض الأول.

نبذة عن قناة بوكس موفيز

أستوفت قناة box movies معايير الإنتقاء الأفضل للأفلام التي تحظى بإقبال جماهيري مرتفع. حيث تعمد الى تخصيص بث مفتوح على مدار 24 ساعة يتم من خلاله تقديم مختلف أشكال الأفلام السينمائية بعد عرضها الأول بفترة وجيزة في دور السينما. حاولت بوكس موفيز دائماً إستهداف ميول عشاق الأفلام الأمريكية عبر عرض الأفلام المترجمة التي حققت شهرة كبيرة في أوقات سابقة. حيث يمكن العثور على مختلف أنواع الأفلام على شاشة العرض الخاصة بها طوال ساعات اليوم. يشتمل ذلك على بث أفلام ديزني وأفلام الخيال العلمي والفانتازيا.

استقبال قناة بوكس موفيز

وتبث قناة بوكس موفيز على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، لتنظيم جدول بثي لأفضل الأفلام المختلفة من إنتاجات هوليود، ويمكن العثور على تلفزيون قناة بوكس موفيزعلى القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12562، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500، ومنذ إنطلاقها أسرت محبي الأفلام وباتت القناة التي تتصدر أعلى نسب المشاهدة لما تقدمه من سلسلة أفلام متنوعة التصانيف تشويقية، ورومانسية وأكشن، وأفلام الرعب.

Box Movies 2021

وقد تألقت قناة بوكس موفيز في ساحة مزودحمة بالقنوات التي تعرض الأفلام الأجنبية، تميزها مختلف، فقد عمدت لتقديم أشهر الأفلام التي حققت إيردات كبيرة وأكثرها ميلاً لذوق المشاهد، وبالنتيجة أصبحت “box movies” واحدة من أشهر القنوات وظهورها في قائمة القنوات الرئيسية بجهازالرسيفر. فإنها تقدم عروض أفلام الإثارة، والرعب، والمغامرات، مع إشارة ثابتة دون تشويش.

تردد قناة box movies على نايل سات

يمكن ادخال معطيات التردد التالية في جهاز الاستقبال لديك، ومراجعة الخطوات اسفل المقال المرتبطة بشرح تنزيل قنوات بوكس موفيز وضبط ترددها بشكل صحيح، للحصول على اشارة فورية.

إسم القناة القمر الصناعي المدار التردد القطبية معدل الترميز
Box Movies نايل سات 7.0°W 12562 أفقي H 27500

عبر تردد قناة box movies الجديد، على النايل سات، المخصص لالتقاط البث بدقة SD القياسية، يمكنكم  من خلاله إستقبال إشارة قناة بوكس موفيز بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، بإتباع الخطوات التالية، إذهب الى القائمة أو menue، ثم أختر التركيب، قم بتحديد البحث اليدوي Manual installation، حدد القمر نايل سات، قم بملأ الخانات الفارغة من خلال إدخال التردد بشكل صحيح، مع القطبية عمودي أو أفقي، معدل تصحيح الخطأ، معدل الترميز، ثم قم بحفظ البيانات بالضعط على ok عن طريق جهاز التحكم، ليتم إلتقاط إشارة القناة بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم Box movies، ثم التمتع بحزمة أفلام لا نهاية لها، تعرض واحدا تلو الآخر، عبر قناة غير مشفرة.

قد يعجبك ايضا