مسابقة الحلم 2021 إشتراك.. مصطفى الآغا يكشف عن الجوائز القادمة

من لا يعرف مسابقة الحلم 2021 فهي المسابقة التفاعلية صاحبة الميزانية الكبيرة التي توضع لمجموع الجوائز التي تنظمها من فترة لأخرى، تعتمد الحلم نظام سحوبات آلي لفرز المشتركين وإقتراع احدهم للفوز بالجائزة المعلنة من قبل تلفزيون إم بي سي، في هذا النوع من المسابقات يتطلب من الراغبين بالانضمام ان يبعثوا رسالة قصيرة على أرقام الحلم المرادفة لكل دولة، على ان تتضمن الرسالة المرسلة كلمة حلم او بالانجليزية Dream، ويتحقق للمشتركين فرصة مضاعفة الفوز بإرسال المزيد والمزيد من الرسائل النصية قبل كل سحب وآخر والإجابة على الأسئلة بشكل صحيح، كما يحقق للمشتركين القدامي لمن لم يحالفهم الحظ إرسال كلمة تفعيل، للدفع بتفعيل فرصهم السابقة.

الحلم MBC

اعلن مصطفى الآغا المشرف على سحوبات الحلم ومقدم برنامج صدى الملاعب بتلفزيون MBC، دخول المسابقة مرحلة جديدة وبجوائز جديدة. حيث في موسم عام الفين واحدا وعشرين تم رصد ميزانية تقدر ب3.5 مليون دولار تقسم على مجموع الجوائز، لكل سحب منفرد، ومن المتوق إزدياد أعداد المشتركين في الأيام القليلة القادمة، كانت الحلم أسعدت المشترك والفائز بآخر جوائزها بجائزة ربع مليون دولار أي 250,000$ لسعيد الحظ أحمد إبراهيم محمد من مصر، والمقيم في الإمارات.

اشتراك مضمون

كيف ارسال كلمة حلم بالنسبة للراغبين بالاشتراك على أرقام مسابقة، ثم الاجابة على سؤال واحد على الاقل، لكي يتم ادراج ارقام هواتف المشترك في نظام سحوبات مسابقة الحلم الآلي بمجرد إتمام هذه الخطوات السابقة. ويتم نشر  اسماء الفائزين لمن حالفهم الحظ والاتصال بهم خلال عرض برنامج صدى الملاعب عبر قناة mbc على الهواء مباشرة.

ويحق لاي مشترك مسجل سابقاً ان يضاعف فرص الفوز في مسابقة الحلم 2021 من خلال إرسال كلمة تفعيل في رسالة نصية، ويمنح المشترك فرصة للانتقال الى مستويات خمسة في نظام المسابقة إعتماداً على عدد الأسلة التي يقرر الاجابة عليها، الامر الذي سيحدد ما إذا كان هذا المشترك مؤهلاً  في كل مستوى بدخول سحوبات إضافية مالية ومادية يعلن عنها من قبل منظمي المسابقة التي ترعاها مجموعة إم بي سي.

مسابقة الحلم اكبر مسابقة تفاعلية في الشرق الاوسط تنظمها مجموعة MBC الإعلامية، يتم اذاعة المسابقة على شاشة قناة إم بي سي ومشاركة ارقام التواصل والتسجيل على الشاشة ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي في الحسابات الرسمية. وجاءات خطوات الاشتراك في الحلم كما أوضحها المشرف على المسابقة مصطفى الآغا بإرسال بكلمة حلم او بالانجليزية dream لدخول السحوبات بعد الإجابة على سؤال واحد على الأقل من قبل المشترك، ليضمن بتلك الخطوة السابقة اشتراك ساري في المسابقة.

التسجيل في سحوبات الحلم

الارتباط بمسابقة الحلم هو خيار من يسعون لترجمة احلامهم، فبمجرد التسجيل لاول مرة مع مسابقة برنامج الحلم من قبل المستخدم يبقى الاشتراك سارياً ومعنى ذلك ضمان دخول رقم المشترك في اي سحب يتم التخطيط له مستقبلاً. ويمكن طلب ارقام الاتصال في الحلم  من تلفزيون mbc لبدء الاشتراك، وذلك عن طريق  ارسال رسالة نصية تتضمن كلمة حلم على الارقام المرادفة لدول الراغبين بالاشتراك. ووفقاً لبرنامج الحلم وبحسب ما اكد مصطفى الاغا فإن الجائزة الحالية في شهر رمضان عبارة عن سحب خاص بقيمة 500,000$ اي نصف مليون دولار إضافة آخر للفوز بمنزل في جزر اليونان.

إرسال رسالة الحلم

يحق لاي مشترك تفعيل فرص الفوز الخاصة به في مسابقة الحلم، كل ما عليه ارسال رسالة قصيرة ما بين قبل كل سحب وآخر، وتنص-مسابقة الحلم– على ارسال كلمة الحلم او بالانجليزية dream او بالفرنسية reve كآلية شائعة للاشتراك عن طريق الرسائل على ارقام الحلم 2021 المرادفة لبلد المشترك والتابعة لشركة الاتصالات الذي ينتمي لها.

ويتاح معرفة النقاط التي يجمعها المشترك في مسابقة الحلم من خلال تحميل تطبيق الحلم، والتي تزداد بحسب تكرر الاشتراك بحيث كلما اجاب على اسئلة اكثر تتوسع فرص الفوز وذلك بانتقاله الى مستويات الحلم الخمسة البرونزي أو الفضي او الذهبي والبلاتيني أو ماسي، كما يكون مؤهلاً بحسب ترقية نظام المستويات الدخول الى جوائز مالية ومادية يعلن عنها من قبل المنظم، لذلك فإن مفتاح الحلم هو رسالة ثم اختيار باقة من الاسئلة التي ترغب بالاجابة عليها ويكفي سؤال واحد باجابة صحيحة لضمان اشتراكك الساري، وتفعيل دخول رقمك في سحوبات نظام مسابقة الحلم 2021 طوال فترة المسابقة.

ماهي الحلم من mbc

وتعد هذه أكبر مسابقة تفاعلية تنظمها مجموعة MBC وانطلقت لأول مرة عام 2007 وهناك الكثير ممن يضعون آمالاهم بالفوز فقد استطاعت الحلم ان تضفي صبغة النزاهية ورصد الجوائز المالية الضخمة التي تخضع لإجمالي عدد السحوبات في الموسم، أعلنت الحلم عن توظيف جائزة مقررة للسحب القادم بقيمة مالية هي 500,000 دولار إضافة لفرص التأهل لربح منزل بجزر اليونان. ومن فترة لاخرى يتم الاعلان عن مفاجئات كبرى من  خلال تخصيص عمليات سحب جديدة تكون قيمتها المادية مرتفعة، وتاكد المسابقة امكانية اي مشترك زيادة حظوظ فوزه بالاجابة على اسئلة اكثر كلما تطلب الامر من اجل الترقي في مستويات الحلم ما بين البرونزي أو الفضي او الذهبي والبلاتيني أو ماسي، بما يخول المشترك ايضا الدخول بعمليات سحب اضافية لجوائز مالية ومادية في حال قرر منظم المسابقة الاعلان عنها.

كيفية ارسال رسالة الى مسابقة الحلم mbc

فتحت الحلم-Dream 2021 ارقام خاصة بالاشتراك من خلالها في الحلم برسالة او اتصال، وتنص آلية تفعيل الاشتراك في الحلم بتضمين كلمة حلم او بالانجليزية dream او بالفرنسية reve في رسائل قصيرة ثم الضغط على ارسال، كما يمكن تفعيل الاشتراك عن طريق موقع الحلم mydream.mbc.net لتفعيل الخدمة الاشتراكية حيث يتم ارسال لك كودي سري على رقم المدخل، ثم تعيد ادخاله لبدء الخدمة الاشتراكية حيث يتم احتساب التكلفة بشكل يومي، وتتوفر ارقام الحلم المباشرة لعدد محدود من الدول العربية وهي دولة السعودية، الإمارات، مصر ، سوريا، تونس، البحرين الأردن، المغرب، الكويت، العراق،  اليمن، عمان، فلسطين، فيما يبقى الاشتراك متاحاً من كل الدول الاخرى عبر التسجيل عن طريق الرقم الدولي 0088216101092 لنظام gsm.

موقع مسابقة الحلم

المشرف على السحوبات هو الإعلامي الكبير مصطفى الاغا من خلال تقديمه برنامج صدى الملاعب على قناة ام بي سي mbc 1، كل ما على الراغبين بالاشتراك في مسابقة الحلم 2021 ان يرسلوا رسائلهم ثم الاجابة على سؤال واحد على الاقل، ليكون الاشترا سارياً ما يعني تؤهلك للدخول في اي سحب قادم. يمكن الإطلاع على شرح مفصل لطريقة الاشتراك في مسابقة الحلم، إضافة الى التعرف على الارقام المفتوحة لمسابقة الحلم 2021 الجديدة لاجراء الاشتراك من خلالها برسالة او اتصال. ويحق لاي مشترك المشاركة مجدداً ومجدداً بغير عدد محدود وذلك ليحصل على الترقي في المستويات الخمسة للحلم بما يسمح له بالدخول الى جوائز اضافة يعلن عنها المنظم، ايضا. ويمكن تفعيل الخدمة الاشتراكية في mbc dream بالتسجيل من خلال موقع مسابقة الحلم الرسمي وذلك عن طريق استلام كود الرمز على الرقم الذي تزوده على الموقع الالكتروني ذاته بغرض الاشتراك، بحيث تعيد ادخال رقم الكود السري كما هو بشكل صحيح، لتبدا عملية الاشتراك الفعلية.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

تتيح ،مسابقة الحلم، من mbc group طرق متعددة لتسهيل الاشتراك من مختلف الدول كالسعودية والكويت ومصر والبحرين وغيرها، وذلك وفق الكيفية والآلية التي تتناسب مع كل شخص وإمكانياته لانضمام الى نظام السحوبات التي تفعلها المسابقة بين فترة واخرى طوال موسم مسابقة الحلم من إم بي سي 2021.

  • يمكن لاي شخص ان يضمن اشتراكه في نظام سحوبات مسابقة الحلم-dream contest عبر الرسائل القصيرة وذلك بإرسال كلم حلم او بالانجليزية dream او بالفرنسية reve، ثم الاجابة عى سؤال بشكل صحيح ليكون اشتراكه ساريا. اي يتم ادخاله في اي سحب مستقبلي بشكل آلي. علاوة على ذلك، يمكن ان يضاعف المشترك القديم فرص الفوز عبر ارسال المزيد من الرسائل والاجابة على اسئلة اكثر بشكل صحيح.
  • يمكن تفعيل الاشتراك بخطوة تزويد رقمك على الموقع الرسمي وهو mydream.mbc.net، ثم إستلام الكود السري المرسل للمشترك الى هاتفه واعادة ادخاله في المكان المناسب، لتبدء استلام الاسئلة والاجابة عليها بشكل صحيح، ملاحظة كون طريقة الاشتراك هذه تتطلب الخدمة الاشتراكة باحتساب قيمة الاشتراك عن كل يوم.
  • التسجيل عبر تطبيق الحلم المتوفر في المتاجر الالكرتونية، تتيح من خلال عملية التسجيل عبر التطبيق helm معرفة النقاط التي تجمعها من خلال عدد الاسئلة فكلما زادت الاجابات يخولك ذلك لقطع مراحل المستويات في نظام المسابقة.

كيفية الاشتراك عبر الخط الدولي

تقترب مسابقة الحلم mbc dream live 2021 من الانتهاء بتخصيص جائزة المليون دولار وإنطلاق موسم جديد في عام 2021، وللاشتراك في سحوبات الحلم من mbc group كل ماهو عليك ارسال كلمة دريم او بالانجلينزية dream او بالفرنسية reve على ارقام مسابقة الحلم المتاحة لكل بلد، وفي حال لم يكن بلدك مضاف ضمن قائمة الارقام المزودة من شركات الهاتف المحمول التي يتبعها المشترك، يمكن الاتصال عبر الرقم الدولي 0088216101092 لنظام gsm، ويمكن الاشتراك عبر موقع مسابقة الحلم الرسمي وتفعيل الخدمة الاشتراكية بشكل يومي الياً، او برسالة او بإتصال مباشر.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

وتاتي مسابقة الحلم كاكبر المسابقات التفاعلية في الشرق الاوسط التي تنظمها مجموعة ام بي سي بشكل سنوي. واعتادت ان تبدأ مواسمها بإطلاق ميزانية كبيرة لمجموع الجوائز والتي رصدت مبلغ 3,500,000$ للموسم الحالي من المسابقة، واعتمد تلفزيون MBC تحديثات ارقام الاشتراك في الحلم التي يتم مشاركتها على موقع  mydream.mbc.net وتذاع على محطات ام بي سي ايضاً. فعلى من يرغب بالاشتراك في المسابقة التابعة ل “إم بي سي” ان يرسل رسالة نصية قصيرة sms على أرقام مسابقة الحلم MBC 2021 المتوفرة لبلدان( السعودية، الإمارات، مصر ، سوريا، تونس، البحرين الأردن، المغرب، الكويت، العراق،  اليمن، عمان، فلسطين) لما يتناسب مع كل بلد وفق الارقام التابعة لشركة المحمول التي ينتمي لها المشترك.

ماهي مسابقة الحلم

يمكن لاي شخص راغب بالاشتراك في الحلم اينما كان، بدء الاشتراك عن طريق الرسائل القصيرة للحلم او الاتصال الفوري من خلال، أرقام مسابقة الحلم MBC 2021، ويحق للمشتركين القدامى تفعيل فرص الفوز في مسابقة الحلم من خلال الاجابة على اسئلة اكثر بشكل صحيح ضمن باقة من الأسئلة لهم الخيار في الاجابة عليها بمجرد ارسال الرسالة التي تحتوى على كلمة الحلم أو dream أو reve، للتأهل في نظام السحوبات طوال فترة المسابقة حتى تاريخ 31/12/2020 لغاية المواسم المستقبلية.

يتم بث مسابقة الحلم على تلفزيون mbc 1، المملوكة لمركز تلفزين الشرق الأوسط، وقد أنطلقت مسابقة الحلم التفاعلية لأول مرة 2007،  ونظراً للسخاء في تخصيص الجوائز المالية اصبح الملايين مهتمين للاشتراك بها عبر الطرق المتعددة، وقد سعت مسابقة الحلم  لاتاحة فوز اكبر عدد من المشتركين في البرنامج الحالي من خلال اطلاق سحوبات الحلم المتفرقة بميزانية تصل الى 3,500,000$ من المبلغ الاجمالي.

كيفية دخول سحوبات الحلم الاضافية

يجب الالتزام بلوائح مسابقة الحلم mbc وقوانينها التي اهمها بلوغ سن الرشد القانوني حسب كل بلد، وألا تربط المشترك أي صلة قرابة أو أزواج حتى الدرجة الرابعة وأقاربهم او ازواج اي من اقاربهم حتى الدرجة الرابعة. ويحق للمشترك الترفي في نظام المستويات الخمسة كالاتي :البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي وفق عدد المرات التي يشارك بها من خلال الاجابة على الاسئلة، بما بالتالي تتوسع فرص الفوز من خلال تكرر الرقم في نظام السحوبات وايضا مكافأته بالدخول لجوائز اضافية خاصة مالية او مادية يعلن عنها من قبل المنظم mbc group.

كيفية معرفة فرص الحلم

تتيح، مسابقة الحلم 2021 ، الاشتراك خلال فترة المسابقة من جميع انحاء العالم، ويمكن الإجابة على سؤال واحد كحد أدنى لضمان تفعيل الاشتراك ودخول سحوبات مسابقة الحلم بشكل فوري على ان يكون الاشتراك بالرقم ساريا طوال مواسم المسابقة مما يعني دخول المشترك في كل السحوبات بمجرد الاشتراك لأول مرة عن طريق أرقام مسابقة الحلم- من خلال تقديم اجابة صحيحة لسؤال واحد. من ناحية أخرى- يستطيع المشتركين السابقين تفعيل فرص الفوز بإرسال رسالة مابين قبل كل سحب وآخر، مع حق كل مشترك في الترقي في نظام المستويات بناء على عدد النقاط التي يتم جمعها بالاجابة على اسئلة اكثر. ويمكن معرفة الفرص والنقاط من خلال تنزيل تطبيق الحلم المتوفر على المتاجر الالكترونية.

اتبع خطوات الاشتراك في، مسابقة الحلم 2021، والتعرف على الطريقة الصحيحة لتسجيل الرقم، كل ماهو عليك للاشتراك وتضمين رقمك في نظام سحوبات مسابقة الحلم إرسال قصيرة تحتوى على كلمة “دريم” أو Dream أو reve، ثم الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح ضمن باقة اسئلة تصلك بين فترة واخرى الى هاتفك، ويتم الاعلان عن اسماء الفائزين في برنامج صدى الملاعب من قبل الاعلامي مصطفى الاغا اثناء السحوبات خلال النقل المباشر، كما يتم ادراج قائمة اسماء الفائزين في Dream على موقع mbc.net التابع لمجموعة إم بي سي الاعلامية.

كيف يتم تفعيل دخول سحوبات الحلم

لم يعلن عن موعد اجراء سحب المليون بعد بإستثناء قيمة الجائزة الكبرى ب 1,000,000$، والذي عادةً يتم الاخطار به للجمهور على الوساط الرقمية قبل فترة قريبة من اجراء السحب الفعلي على شاشة MBC 1، يمكنك الان دخول مسابقة الحلم برسالة او اتصال عن طريق  أرقام مسابقة الحلم المختصرة الخاصة ببلدان السعودية، الإمارات، مصر ، سوريا، تونس، البحرين الأردن، المغرب، الكويت، العراق،  اليمن، عمان، فلسطين، ربما أن تكون أنت الفائز في حال الإشتراك في “مسابقة الحلم” لأول مرة، أو الإشتراك مجدداً لتفعيل فرص الربح كمتسابق قديم. للإنتقال في نظام الترقية الخاص بالحلم ضمن خمسة مستويات هي كالآتي :(البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي). بما يمنحك حق الدخول في جوائز مادية ومالية، يعلن عنها من قبل منظم مسابقة الحلم MBC GROUP. الآن تعرف على طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 عبر موقع mydream.mbc.net، أو شارك برسالة أو بإتصال على أرقام مسابقة الحلم 2020. كل ماهو عليك إرسال رسالة تحتوى كلمة دريم أو بالإنجليزية “dream” أو بالفرنسية “reve” ثم الإجابة على سؤال بشكل صحيح- ضمن باقة الأسئلة تصلك بشكل دوري. مع mbc dream- تبقى مجموع جوائز بقيمة 1,500,000 من أصل 3,500,000$، في أكبر ميزانية ترصد لموسم مسابقة الحلم ألفين وعشرين لتحقيق أحلام فائزين أكثر.

تفعيل فرص الفوز في الحلم

مع مسابقة الحلم من ام بي سي “mbc dream 2021 “بإمكانك منح نفسك فرص للفوز وتفعيل خدمة الحلم الإشتراكية، ومن خلال إشتراكك لمرة واحدة من خلال الاجابة على سؤال واحد فقط، يعتبر اشتراكك ساريا، طوال فترة سحوبات المسابقة، كما سيحق للمشترك مضاعفة الفرص وفق عدد المرات التي تقدم فيه إجابات صحيحة لكل سؤال. وبما أنك من المشتركين القدامي يمكنك تفعيل فرصك بإرسال كلمة تفعيل ما بين قبل كل سحب وآخر. وقبول الفرص التي يتم إعلانها لك في حال قبلت بها مع خصم تكلفة الرسالة التي ترسلها في هذه الآلية.

ملاحظة: تفعيل الفرص التي تجمعها في مسابقة الحلم- تخولك للإنتقال في نظام الترقية وفق خمسة مستويات هي كالآتي:( برونزي أو فضي أو ذهبي أو بلاتيني أو ماسي) بالتالي تتضاعف الفرص وفق كل مستوى مع إمكانية التأهل لدخول سحوبات إضافة مالية ومادية، تعلن من المنظم.

تضع مسابقة الحلم mbc ملايين الدولارات من العملة الخضراء يمكن ان تغير حياتك، فقط قم بإرسال رسالة على الرقم المختصر للمشغل( شركة المحمول) التي تنتمي لها، وفق كل بلد لقائمة الأرقام المتاحة ل(السعودية، الإمارات، مصر ، سوريا، تونس، البحرين الأردن، المغرب، الكويت، العراق،  اليمن، عمان، فلسطين. وفي حال لم تجد رقم بلدك ضمن أرقام الحلم المعلنة، بدلاً من ذلك- يمكنك الإشتراك عبر الرقم الدولي 0088216101092 لنظام GSM.

قوانين مسابقة الحلم

وتعد ،مسابقة الحلم 2020، مسابقة تفاعلية من تلفزيون MBC، تفتح باب الإشتراك معها لكلا الجنسين شرط أن يكونوا بالغين وفق قوانين جنسية بلدهم. والإشتراك في الحلم لا ينتهي، فيمكنك إرسال المزيد من الرسائل لكي تجيب على أسئلة أكثر- والتي بموجبها تمنح الترقي للمستويات الخمسة الرئيسية في نظام الحلم. بشكل يعزز الفرص التي تجمعها بين حين وآخر.

ويطبق نظام ترقية للمشترك على 5 مستويات في نظام مسابقة الحلم- وفقا لعدد مرات الأجوبة الصحيحة التي يقدمها لكل سؤال، (Bronze, Silver, gold, Platinum, Diamond)، يما يحق مكافأتهم بحوافز على هيئة فرص إضافية في السحوبات، أو تقديم جوائز مالية ومادية إضافية. من قبل المنظم.

آلية الفوز في مسابقة الحلم

الآن إشترك في الحلم لتكون أحد الرابحين، حيث تنتظرك فرصة الفوز بجائرة كبيرة تبلغ قيمتهها (ربع مليون دولار )أي 250،000$ كاش. ستكون من نصيب مشترك واحد. كل سؤال إضافي تجيب عليه يمنحك فرص متزايدة للفوز، يتم تحديدها قبل الإجابة على السؤال ويراها المشترك. حيث ان سيكون للمنظم حق مكافأتك للتأهل إلى جوائز إضافية مالية ومادية وفقاً لنقاط الفرص التي يتم الوصول لها. من خلال الإنتقال إلى المستويات الخمسة الرئيسية في مسابقة الحلم وهي كالآتي:( 3,500,000$

سحوبات مسابقة الحلم

أنطلقت مسابقة الحلم من MBC لأول مرة في عام 2007 لمنظمها مجموعة إم بي سي الإعلامية، المملولكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، ومن الممكن لأي شخص من كلا الجنسين الإشتراك في الحلم مع شروط بلوغ سن الرشد القانوني وفق قوانين بلده. ويمنع مشاركة المنظم والعاملين معه خلال فترة مسابقة الحلم. أو أقاربهم أو أزواجهم حتى الدرجة الرابعة وأقاربهم أو أزواج أقاربهم حتى الدرجة الرابعة، ما يضفي طابع المصداقية والنزاهة لمسابقة الحلم، وتعد أسئلة الحلم سهلة عبارة عن أسئلة عامة مع تضمين الخيارات لتحديد الإجابة الصحيحة، وتتم آلية السحب وفق نظام كمبيوتر بشكل عشوائي دون تدخل بشري.

أرقام مسابقة الحلم 2021 mbc

بعد إرسالك كلمة “دريم” إلى أرقام الحلم عبر هاتفك. وتقديم إجابة صحيحة على سؤال كحد أدنى، يدخل رقمك السحوبات بشكل فوري في نظام آلي مكتظ بأرقام بملايين المشتركين من كافة أنحاء العالم. وتتوفر قائمة لأرقام الحلم التي تتبع الدول العربية وهي:”(البحرين، الإمارات، المغرب، تونس، الأردن، سوريا،  السعودية، العراق، الكويت، اليمن، فلسطين، مصر ، عمان) مع أرقام دولية يتاح من خلالها الإشتراك من أي دولة في العالم.

ومع تعدد الخيارات والطرق التي من الممكن عبرها الإشتراك في مسابقة الحلم، وفق آليات محددة تطبق على جميع المشتركين. يأتي موقع مسابقة الحلم https://mydream.mbc.net/ كأحدى الوسائط الرقمية التي تتيح الإشتراك في الحلم عبر الخدمة الإشتراكية لتفعيل دخولك تلقائياً في السحوبات. ويمكن التسجيل عبر تطبيق الحلم أيضاً. أو بالطرق الشائعة عبر الرسالة والإتصال على أرقام مسابقة الحلم 2020، (السعودية، الإمارات، مصر ، سوريا، تونس، البحرين الأردن، المغرب، الكويت، العراق،  اليمن، عمان، فلسطين) أو عبر الرقم الدولي GSM: 0088216101092.

أكد الإعلامي مصطفى الآغا المشرف على إعلان أسماء الفائزين في مسابقة الحلم على تلفزيون MBC، بأن عملية التأكد من كونك فائزاً يكون فقط عبر إتصال يجريه هو شخصياً، حيث يظهر خلال البث المباشر اثناء عرض برنامج صدى الملاعب لإجراء السحوبات وإعلان أسماء الفائزين، فلا يتم إرسال رسائل أو إيميلات أو مطالبة بدخول الفائز على مواقع على الأنترنت.

لكي تتمكن من إعطاءك سحب خاص بك في الحلم، قم بإرسال SMS تحتوى على كلمة حلم أو dream أو reve، بمجرد النجاح بوصول رسالتك التي بعثتها، ستتلقى باقة أسئلة بشكل دوري يمكن أن تصل لثلاث مرات أو أكثر. كل ما هو عليك الإجابة على السؤال بشكل صحيح لدخولك في نظام السحوبات العشوائي. ثم لك الخيار في الأجابة على الأسئلة التي تتلقها من حين لآخر.

شروط مسابقة الحلم

تستكمل الحلم من MBC جوائزها الأكبر على الإطلاق في موسم ألفين وعشرين، وبالإمكان من يفي بشروط المسابقة أن يبدأ الإشتراك في الحلم بأن يكون بالغاً سن الرشد وفق قوانين بلده، وأن لا تربطه صله قرابة مع منظم مسابقة الحلم وصولاً للأزواج والأقرباء من الدرجة الرابعة، وذلك يعطي المصداقية لمسابقة الحلم، والشفافية التي تمنح ثقة الجمهور بها كأضخم مسابقة في الشرق الأوسط. بإستطاعة كل شخص دخول السحب العشوائي بعد القيام بالإشتراك في برنامج الحلم عبر إرسال رسالة SMS قصيرة للأرقام المرادفة لكل بلد، تحتوى على كلمة دريم أو بالأنجلينزية Drem أو بالفرنسية reve، ثم الإجابة على السؤال الذي يصلك بشكل صحيح. أو الإشتراك عبر  الإتصال على رقم الحلم عبر مزود الخدمة إن وجد، أو من خلال تطبيق الحلم على الهواتف المحمولة أو موقع مسابقة الحلم الرسمي  التابع group mbc على الشبكة العنكبوتية.

تعود الحلم من إم بي سي في موسم ألفين وعشرين لتحقيق أحلام أكبر عدد من المشتركين الفعليين، من خلال تضمين أرقامهم في السحوبات الألكترونية بمجرد الإجابة على السؤال الذي يصلهم بعد إرسالهم كلمة دريم أو Dream أو reve على الأرقام المرادفة لبلدانهم، وبين لحظة وأخرى تأخذ الحماسة الجمهور لإمكانية أن يكونوا أحد الفائزين في مسابقة الحلم، وبالتالي تحقيق أحلامهم الكبيرة وما يطمحون من أماني. وقد هنأت مسابقة الحلم الفائز قيس الرواتب من تونس رابح جائزة عيد الأب، دخل شهري ثابت لمدة ثلاث سنوات مجموعه 72,000$. فيما تبقى جائزة متوفرة حتى الآن بقيمة مئة ألف أي 100،000$، ستكون من نصيب مشترك واحد سعيد الحظ. إشترك الآن عبر موقع مسابقة الحلم، أو تطبيق شيك، أو قم بالإشتراك من خلال رسالة قصيرة تحتوى كلمة دريم أو بإتصال. في المقال بالأسفل ستجد خطوات كيفية الإشتراك في الحلم وكيف تفوز فعلاً.

البلدان المسموح لها المشاركة عبر الارقام المباشرة

قد لا يجد الراغبين في الاشتراك بمسابقة الحلم من دول  كالسودان والجزائر وغيرها، ارقام مباشرة مرتبطة ببلدانهم عن طريق شركات الاتصالات، و مع عدم توفر ارقام الاشتراك ، يمكنهم التسجيل عبر الأرقام الدولية الموجودة أسفل المقال، كما يمكن الإشتراك عن طريق الموقع الرسمي للحلم وكذلك تطبيق الحلم، أما أرقام الحلم المتاحة لدول، السعودية، مصر، المغرب، تونس، الأردن، سوريا، العراق، الكويت، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، البحرين. ويمكن لأي شخص بالغ سن الرشد القانوني حسب قوانين بلده أن يشترك في الحلم من خلال إرسال رسالة قصيرة SMS تحتوى على كلمة دريم أو بالأنجلينزية Dream أو بالفرنسية reve، ثم الأجابة على سؤال واحد على الأقل من باقة الأسئلة التي تتلقاها من وقت لآخر، بمجرد إلإجابة على السؤل تعتبر مشترك فعلي ويحق لك دخول جميع سحوبات الحلم حتى المواسم المستقبلية.

كيف تشترك عبر تطبيق الحلم

ملحوظة مهمة: إذا كنت ترغب بالإشتراك في مسابقة الحلم عن طريق تطبيق الحلم فللإجابة على الأسئلة يتطلب حصولك على عملات دريم (Dream tokens) من خلال شراء حزمة العملات الذهبية أو عبر مشاهدة إعلانات الفيديو، وفيما عدا ذلك فإن العملات الرقمية التي يتحصل عليها المستخدم بمجرد الأجابة على الأسئلة تخولها المشاركة في لعبة تريفيا فقط. ويكلف الأجابة على كل سؤال بشكل صحيح  من 1 إلي 10 من عملات دريم توكنز.

وتخصص مسابقة الحلم المذاعة على تلفزيون إم بي سي، جائزة بقيمة مئة ألف دولار، كأحدث جوائز الموسم البالغ أجماليها 3,500,000$، ويتم إعلان أسماء الفائزين في الحلم من من قبل الإعلامي مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى البلد المذاع على قناة MBC. ليتم الإتصال بالفائزين هاتفياً على الهواء مباشرة لكن في حال تعذر الرد على المكالمة أي سبب كان فسيتم أجراء سحب بديل. إشترك الآن في الحلم برسالة أو بإتصال قد يغير حياتك إلى الأبد، تجربة واحدة كفيلة بتفعيل رقمك في نظام السحوبات الآلي.

كيف تفوز في مسابقة الحلم

يمكنك الآن تسجيل رقمك في نظام مسابقة الحلم عبر تفعيل دخولك في السحوبات التي تتم بواسطة الكمبيوتر. بمجرد الإجابة على سؤال كحد أدنى. ستكون مشترك فعلي يسمح لك بدخول جميع السحوبات في كل مواسم المسابقة. وليس هذا فحسب، تستطيع تفعيل جزء من فرصك التي جمعتها سابقاً بالإنتقال الى مستويات البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي في مسابقة الحلم، مما يعزز فرص ربحك بشكل أكبر من خلال رسالة قصيرة تفعل هذا الإشتراك. وأما إن كنت تتلقى رسائل مكررة تخبرك بفوزك في مسابقة فتلك ليس من مسابقة الحلم، لأن أسماء الفائزين يتم الإعلان عنها على الهواء مباشرة في مواعيد السحب على الجوائز المحددة سابقاً، والمعلن تواريخها بكل تأكيد.

شروط مسابقة الحلم mbc

تخبر مسابقة إم بي سي mbc جمهورها دائماً بأنهم يستطيعون ان يكونوا سعداء الحظ، حيث مع بداية موسمها لعام ألفين وعشرين ربح العديد بجوائز نقدية مختلفة، وصولاً إلى جائزة النصف مليون، التي تم السحب عليها في 26 مايو من الشهر المنصرم، ووفقاً لشروط الإشتراك، فيتم السماح لأي شخص بالغ حسب قوانين بلده، الإشتراك في مسابقة الحلم، ويمنع إنضمام منظم المسابقة أو أقاربه و أزواجه حتى الدرجة الرابعة وأقاربهم او ازواج اي من اقاربهم حتى الدرجة الرابعة.  وتتم آلية السحب وفق نظام كمبيوتر بشكل عشوائي دون تدخل بشري.

ومسابقة الحلم تنظمها مجموعة mbc group الإعلامية. المملوكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، وتعد من أكبر المسابقات في الشرق الأوسط، وأكثرها شهرة، والأقوى على الأطلاق، وهي مسابقة سنوية تقدم جوائز نقدية ومادية يعلن عنها من طرف برنامج صدى الملاعب المعروض على شاشة إم بي سي. وهناك أرقام مليونية لا تحصى لعدد المشاركين في البرنامج من كافة أنحاء العالم. حيث بمجرد الإجابة على سؤال سيسمح لهم بتسجيل رقمهم في مسابقة الحلم بشكل فوري، وضمان تفعيل أرقامهم في كل السحوبات التي تعلن عنها مسابقة الحلم طوال الموسم.

موقع مسابقة الحلم mbc.net

قد تغير حياتك مع الحلم  برسالة أو اتصال، للاشتراك، أرسل حلم أو dream أو reve برسالة SMS قصيرة أرقام الحلم المختصرة. أو عبر الأنترنت من خلال موقع مسابقة الحلم الرسمي، عبر تضمين رقمك وتفعيل الإشتراك عبر  إدخال الرمز المرسل على هاتفك. والإجابة على الأسئلة بشكل صحيح التي تصلك مباشرة. كما يتم إستخدام موقع مسابقة الحلم لنشر أسماء الفائزين في قائمة تضم فائزين من مختلف البلدان.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم إم بي سي

  • توجه الى موقع مسابقة الحلم أونلاين وأضف رقمك هاتفك الخاص، لتبدأ عملية الإشتراك
  • أو قم بإرسال كلمة دريم أو dream أو REVE للرقم المرادف لبلدك الذي يتبع شركة المحمول.
  • قم بتعيين الأجابة الصحيحة للسؤال الذي تتلقاه مباشرة بعد إرسال الرسالة الموضحة تكلفتها
  • إذا كانت الإجابة التي أخترتها صحيحة سيتم أدخالك في نظام السحوبات العشوائية بشكل فوري.
  • الأجابة على أسئلة أكثر سيزيد من فرص الفوز وسط نظام مزدحم بملايين المشتركين.
  • يستعرق تسليم الجائزة للفائزين من 90 إلى 180 يوماً من تاريخ أنتهاء المسابقة
  • على الفائز الحضور إلى مكان تسليم الجائزة خلال مدة أقصاها 30 يوماً من تاريخ إخطاره من قبل المنظم.

المفاجئات لم تتوقف من mbc group- فقد تم إلإعلان عن مميزات خاصة لمن سبق أن أستحقوا موسم برونزي أو فضي أو ذهبي أو بلاتيني أو ماسي، بما يسمح لهم بالدخول على سحوبات لجوائز من بينها سيارة تويوتا كامري بالإضافة لجوائز نقدية. بحسب مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب على شاشة إم بي سي.

مسابقة الحلم 2021

إشترك الآن في “الحلم” وغير حياتك وعائلتك مدى الحياة، من خلال الضغط على لينك الموقع الرسمي لمسابقة الحلم dream، للإشتراك إضغط من من هنا

من خلال الأرقام أدناه، يمكنك الإشتراك في “مسابقة الحلم” عبر إرسال SMC برسالة نصية تحتوى على كلمة دريم أو بالأنجلينزية DREAM. أو من خلال الإتصال على الرقم المختصر لشركة المحمول وفق البلد الذي يتبعه، أو من خلال موقع مسابقة الحلم على النت التالي https://mydream.mbc.net/dream ، ولمعرفة ارقام الاشتراك في الحلم إرصد الفقرات الآتية، لكي تتمكن من دخول السحوبات بشكل مضمون.

رقم الاشتراك من مصر

  • الشركة فودافون، الرقم 95458 سعر رسالة الحلم 5 جنيهات مصري
  • الشركة orange، الرقم 95458 سعر رسالة الحلم 5 جنيهات مصري
  • الشركة إتصالات، الرقم 95458 سعر رسالة الحلم 5 جنيهات مصري

رقم الاشتراك من السعودية

  • الشركة موبايلي، الرقم 650444 تكلفة رسالة الحلم 5 ريال سعودي
  • الشركة stc الرقم 858888 تكلفة رسالة الحلم 5 ريال سعودي
  • الشركة زين، الرقم 755505 تكلفة رسالة الحلم 5 ريال سعودي

رقم الاشتراك من الإمارات

  • الإمارات: Etisalat 6070 سعر رسالة الحلم 5 دراهم
  • الإمارات: DU 3636 سعر رسالة الحلم 5 دراهم

رقم الاشتراك من العراق

  • العراق: Asiacell 2266 سعر الرسالة 1200 دينار
  • العراق: Korek 2180 سعر الرسالة 1200 دينار
  • العراق: Zain 2770 سعر الرسالة 1200 دينار

رقم الاشتراك من فلسطين

  • فلسطين: Jawwal 1623 سعر رسالة الحلم 3.5 NIS
  • فلسطين: Wataniya 6750 سعر رسالة الحلم 3.5 NIS
  • فلسطين: Zain 2770 سعر رسالة الحلم 3.5 NIS

أرقام الاشتراك بمسابقة الحلم من سوريا

  • رقم سوريا Syriatel 1565 سعر رسالة الحلم 75 ليرة
  • رقم سوريا MTN 1555 سعر رسالة الحلم 75 ليرة

أرقام مسابقة الحلم من تونس

  • تونس: Tinisia Telecom 85819 سعر الرسالة 1.44 DT
  • تونس: orange 85819 سعر الرسالة 1.44 DT

أرقام مسابقة الحلم من الأردن

  • رقم الاردن Umniah 98858 سعر رسالة الحلم 70 قرش
  • رقم الاردن Zain 98858 سعر رسالة الحلم 70 قرش
  • رقم الاردن orange 94099 سعر رسالة الحلم 70 قرش

أرقام مسابقة الحلم من البحرين

  • البحرين : Batelco 98858 سعر رسالة الحلم 500 فلس
  • البحرين : VIVA 98776 سعر رسالة الحلم 500 فلس
  • البحرين : Zain 94410 سعر رسالة الحلم 500 فلس

أرقام مسابقة الحلم من الكويت

  • الكويت: Zain 4242 سعر الرسالة 500 فلس
  • الكويت: STC 4242 سعر الرسالة 500 فلس
  • الكويت: GSM 4141 سعر الرسالة 500 فلس

أرقام مسابقة الحلم من المغرب

  • رقم المغرب: inwi 9669 سعر الرسالة 9 دراهم
  • رقم المغرب: ORANGE 9669 سعر الرسالة 9 دراهم

أرقام مسابقة الحلم من اليمن

  • اليمن: MTN 2622 سعر الرسالة 150 ريال
  • اليمن: Sabafon 5222 سعر الرسالة 150 ريال
  • اليمن: yemen mobile 87602 سعر الرسالة 150 ريال

أرقام مسابقة الحلم من عمان

البلد مزود الخدمة رقم حلم عمان سعر الرسالة
عمان Omantel 90434 500 فلس

الرقم الدولي للاشتراك في الحلم من كل أنحاء العالم

  • GSM: 0088216101092
  • THURAYA: 008821622778021

مع أرقام الحلم mbc المباشرة، تستطيع من خلالها المشاركة في أي وقت، أينما كنت، بإرسالك رسالة واضحة تتضمن كلمة “دريم” تنويه يتم تحديد مشارك واحد لكل سحب يقع الأختيار عليه بطريقة عشوائية بواسطة الكمبيوتر، إذا كان الفائز وقت الإتصال لا يرد على المكالمة التي تجري معه، فلأسف سيتم الإنتقال لسحب آخر مع فائز جديد. كما أن اشتراكك في mbc dream بعد فترة الإغلاق يعتبر ملغي، ولا يتم تضمينه أيضاً في الموسم القادم. ويمكن إلغاء الإشتراك في مسابقة الحلم لأولئك المشتركين عن طريق الرسائل النصية عبر إرسال كلمة “Stop” أو “قف” او رقم “0” أو “Arret للرقم المختصر الخاص ببلده.

قد يعجبك ايضا