شرح تحقيق الربح على منصة اضواء سناب شات عبر my snap وتفعيل المحفظة

يوفر تطببيق سناب شات ميزة جديدة داخله وهي منصة أضواء.. تسمح بمشاهدة المقاطع التي يتم إرسالها للاصدقاء والعائلة والغرباء من قبل المستخدمين في مكان واحد والربح منها في حال حققت مشاهدات عالية، ويمكن إرسال المقاطع عبر ميزة my snap، وخريطة سناب شات لتحديد موقعك وتسهيل اكتشاف المقاطع  من قبل الآخرين على نطاق اوسع، والتي يمكن ان يصل أي مقطع الى 59 ثانية ومراعاة ان يكون إطاره عمودي.

 الربح من منصة اضواء سناب شات

هل ممكن الربح من اضوا اضواء، يمكن ان ينشئ المبدعون محتواهم الخاص لكي يصبحوا مؤهلين لتلقي الاستحقاقات المالية، ويستند مبلغ الربح الذي يمكن تحقيقه وتحديده استناداً على معايير واحصاءات متغيرة بما في ذلك نسب المشاهدات الاجمالية والاداء اليومي الذي يحققه المقطع وقائمة المفضلات. إحرص ان تكون انت من يصنع المحتوى وعدم تكراره مع مراعاة الابداع فيه، فالمقاطع التي يمكن قبولها في فترة ما تكون محدودة.

حالة التقديم في منصة اضواء

لفحص حالة فيدوهات سناب شات الخاصة بك التي قمت بإرسالها، توجه الى ملف الشخصي وانقر على spotlight لمعرفة ان كانت مقاطع snap لديك تم قبولها او لا.

  • عبارة تم التقديم، تعني ان سناب الخاص بك لا زال قيد المراجعة الى حين قبوله او رفضه، فيما لو ظهر ت عبارة غير محدد لاي فيديو معناه انه مخالف لاحد سياسات النشر أو معايير الفيديو المعتمدة على المنصة.
  • اللايف اي المباشر يعني ان سناب الخاص بك قد نشر على اضواء ويمكن الإستمرر بمشاهدته من مستخدمي التطبيق.

شروط منصة اضواء

  • ان تكون المقاطع المرسلة تأخذ الإطار العمودي
  • ان يصل المقطع المرئي بنسبة العرض الى الارتفاع 4:3 على الاقل
  • الدقة الافقية عند 640 كحد ادنى
  • يغطي المحتوى اطار الفيديو بأكمله( لا يسمح بالاشرطة الافقية)

حيث ان المبدعين القادرين على إنشاء مقاطعهم الخاصة هم أكثر المستفيدين من المنصة، ولا يستدعي للربح ان تكون مشهوراً فقط كل ما عليك ان تنتقي لقطات الفيديو التي تحرز انها في طريقها الى الإنتشار، حيث يجب مراعااة ان تكون مقاطع snap عمودي أي بالطول، وان لا تكون أفقية او صور ثابتة او خلفيات ذات نصوص فقط. وذلك سيتم التحقق من قبل منصة “أضواء” قبل ان تنشر في اللايف.

ماهي منصة اضواء سناب شات

أضواء منصة جعلت مكاناً للترفيه في تطبيق snapchat، حيث أنه يتم التركيز ان ينشر المبدعين مقاطع مسلية بعيداً عن الامور السياسية، التي هي محتويات ممنوعة، وكذلك المخدرات والكحول، ويجب ان يكون المقطع لم تقم بإرساله مسبقا او غير مكرر في حال لم تمتلك حقوقه.

يرغب الكثير من الناس معرفة طريقة تنشيط مكاسب المالية في منصة اضواء سناب شات، ويمكننا هنا تذليل الصعوبات وتوضيح ما ينبغي القيام به لتفعيل هذه الميزة، والتي من بعدها ستكون مؤهلاً لتلقي المدفوعات على حسابك المصرفي او بنك باي بال الالكتروني. وذلك مما يأتي:

تفعيل المكاسب المالية

ان الارباح التي يكسبها مستخدمي منصة اضواء ستذهب الى تبويب المكاسب المالية التي هي عبارة عن محفظة الكرتونية يتم تجميع وإيداع الاموال فيها، وهذه ميزة أساسية لتفعيل خدمة الدفع حيث يجب إكمال معلومات الملف التعريفي المتعلقة بخطوة إرسال الاموال بشكل نهائي الى الحساب المصرفي، لا تدع ان احدا يقوم بذلك نيابة عنك بإمكانك معرفة آلية تفعيل المكاسب المالية من خلال ما يأتي.

  • التوجه الى الملف التعريفي ومنها انقر على تبويب المكاسب المالية، في غضون 4 الى  8 أيام سوف يراسلك فريق دردشة سناب شات للتاكيد على معلومات مهمة كالإسم والإيميل الالكتروني
  • سيتم توجيهك الى رابط به نموذج الموافقة كل ما عليك هو التزويد بمعلومات الدفع الخاصة بك او بالوالدين او الوصي القانون في حال كنت اقل من 16 عاماً.
  • ينصح الخبراء لتسهيل العملية تحديث معلومات الدفع قبل او مباشرة من إرسال محتواك الخاص في غضون 10 أيام .
  • سوف تتلقى إرشادات فريق Snapchat Pay حول كيفية تفعيل حسابك مع إرسال الرمز السري لذلك على البريد الالكتروني.
  • وسيتم إرسال رسالة على عنوان بريدك الالكتروني من  hyperwallet الطرف الثالث لسناب شات حول كيفية تفعيل حسابك، ستحتوى على رابط لإنشاء حسابك وإكماله، بما في ذلك التحقق من الدفع الضريبي.
قد يعجبك ايضا