فتح تردد جديد ل” المملكة Al Mamlaka TV 2021 على نايل سات

تردد قناة المملكة واحدة من القنوات المهمة في الداخل الاردني لتالقها في سماء عالم الفضائيات كقناة اخبارية لها ميزة التغطيات الشاملة واستهدافها المجالات السياسية والاقتصادية بشكل اكبر وتفتح كقناة تلفزيونية حلقات تواصل مع المدنيين لاستعراض قضاياهم ومشاركة تجاربهم في امور حياتية مختلفة، وتنهض القناة الاردنية الاصل بمنظومة برامج ثرية بالمعلومات والحوارات المباشر وسط اعلام تنافسي ولكنها مختلفة لها مزايا الخاصة لا سيما فيما يتعلق بتكثيف مناقشة القضايا واعادة صياغته ومعالجتها من طرق تحليلية ووضع للحلول وذلك بنقاشات معمقة توصل الامورالدقيقة لمشاهديها لذلك هي قناة مقبولة.

قناة  المملكة

تردد قناة المملكة 2021 هي احدث القنوات الاردنية التي استطاعت النهوض بإعلام متكامل اذا ما قيست بفترتها الزمنية القصيرة فهي انطلقت في 16 يوليو 2018 كبداية اول بث، ولكنها بفضل موادها التلفزيونية والاهتمام بما يدور في الاردن من خلال الاخبار والتغطيات الخاصة والحوارات المفتوحة استطاعت ان تكون في الصدارة مقارنة بغيرها من القنوات الاردنية الشبيهة بها من ناحية تقديم الاخبار مختلفة الجنسيات.

تستهدف قناة المملكة الاردنية TV النهوض بوسيلة اعلامية متكاملة في نشر الاخبار والتعامل معها من اعتبارات تحليلية. مع النقاشات المعمقة مع الضيوف لوضع النقاط على الحرووف، وتتوفر قناة المملكة بجودتين مختلفتين هما:( Al Mamlaka TV HD، Al Mamlaka TV SD) في بث مباشر طوال اليوم على نايل سات وعرب سات، بدون إنقطاع.

نبذة عن قناة المملكة

دشنت قناة المملكة وسيلة إعلامية بنهج مختلف عما عليه القنوات المحلية. حيث تتوسع في تداول الأخبار، وتتخصص في مجال الصحافة كقناة إستقصائية تستعرض الملفات الساخنة والسرية ومخلتلف القضايا، يشار ان قناة المملكة تأسست في 2018، وفق نهج نظام الإستقلال الأعلامي بدعم حكومي. وتعد متمرسة في التحقيقيات وتبادل الأخبار المحلية والدولية. بتغطيات مدعمة بالتحليلات السياسية والحوارات النقاشية المباشرة.

ماهي قناة المملكة ومحتواها

وظهرت قناة المملكة-Al Mamlaka TV HD 2021 بنهج مختلف عن القنوات التقليدية في الأردن، كنوع من الإستقلال الإعلامي، بالرغم من أن ملكيتها تعود للحكومة الأردنية. إذ أن القناة التلفزيونية ترصد كل الأوضاع والقضايا التي يهتم لها المواطن الأردني، وإبراز الحالات والمشاكل فيما يتعلق بالمجتمع أو الحكومة. وهي معنية بإجراء بالتحقيقات الصحفية وإعداد الأفلام الوثائقية. وإستضافة السياسيين والكتاب والمسؤولين في جو نقاشي يعالج الأمور ويضفي مزيداً من التفاصيل.

برامج قناة المملكة الفضائية

  • صوت المملكة، برنامج حواري سياسي إجتماعي، مهتم بطرح القضايا اليومية مع إستضافة المعنيين بها، للدخول في نقاش يفضي الى رفع الوعي وإزالة الضبابية.
  • العاشرة، يقدمه المذيع طارق العاص، وهو برنامج نقاشي يتيح المجال لأصحاب الخبرة في معالجة الملفات المحلية والدولية.
  • قيد التحقيق، برنامج إستقصائي صحفي، يختص بإبراز قضايا بعينها والبحث عن أمور قد تكون سرية متعلقة بها، يكشف عنها لأول مرة للجمهور.
  • الكابتن، برنامج مختص بالرياضة المحلية، من خلال طرح آخر الأحداث الرياضية وجميع الأنشطة الرياضية بما فيها الدوري الأردني، ويستضيف في الأستيديو أولئك المعنيين من الخبراء وذوي الإختصاص.
  • الأحد الإقتصادي، برنامج يختص بتحديد  قضية إقتصادية تثير إهتمام الراي العام، والتمكين بالإلمام بها من خلال التحليل الشامل لها.

تردد قناة المملكة 2021

نايل سات التردد 11958 أفقي ترميز 27500 معدل تصحيح 5/6 الجودة HD
عرب سات بدر 4 الترد 12054 عمودي ترميز 27500 معدل تصحيح 5/6 الجودة HD
نايل سات الردد 12034 أفقي ترميز 27500 معدل تصحيح 5/6 الجودة SD

عبر تردد Al Mamlaka TV  الجديد على نايل سات وعرب سات، والموضح أعلاه يمكنك من خلال الترددات إستقبال إشارة قناة المملكة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم القيام بعملية حفظ البيانات بالضغط على الزر الأزرق ثم OK بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة المملكة على جميع الأقمار خلال بضع ثوان ثم إستقبالها فضائيا بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم Al Mamlaka TV، كما يمكن إستقبال البث المباشر لقناة المملكة على الموقع الإلكتروني الرسمي على الأنترنت، بجودة عالية بدون تقطيع.

قد يعجبك ايضا