ننشر تردد قناة فوكس كلاسيك على مدار النايل سات 2020

ظهرت قناة فوكس كلاسيك على القمر نايل سات والمخصصة لطرح الأفلام المصرية بأنواع واسعة. ويتمكن المشاهد بمتابعة المحتوى بأكمله على مدار 24 ساعة دون إنقطاع. بالنظر لسياسة القناة في جذب مشاهديها بأعداد أكبر تعتمد على كاتلوح منوع من الأفلام التي تلبي ذوق جمهورها.والخروج لفواصل إعلانية نادراً بفترات قصيرة جداً.

قناة fox classic

ويكون إستقبال قناة fox classix عبر قناة غير مشفرة ببث مجاني على القمر NILESAT. ويمكن إدخال الترددات الخاصة في كل أجهزة الرسيفر سواء الداعمة لتقنية HD عالية الدقة أو حتى الأجهزة العادية الداعمة صيغة SD. ومنذ إطلاق القناة قد أمنت لها شعبية وباتت في صدارة القنوات المصرية الكثيرة من نفس التخصص التي تستند على طرح الأفلام الكلاسيكية.

ويمكن تحديد القيم الخاصة ببيانات تردد FOX CLASSIC عبر القمر المصري نايل سات من خلال الجدول أدناه:

التردد  10872 ترميز 27500 الجودة SD، تصحيح 3/4
إسم القناة FOX CLASSIC

جدير الإشارة إلى القناة هي واحدة من باقات شبكة فوكس المصرية، جباً إلى جنب القنوات:FOX CINEMA، FOX DRAMA، FOX HKAYAT، FOX AFLAM 1، FOX AFLAM 2. وتستقطب هذه المجموعة عدد غير قليل من المشاهدين بإستمرار. لأنها تكتسب أفضلية إعتماداً على نوعية الفيلم ولأنها تبث على مدار الساعة. فعشاق الأفلام القديمة دائماً تستقطبهم مثل هذه القنوات وتعد محل بحث كبير في محركات البحث كجوجل.

في هذا المحتوى تم إعتماد التردد الصحيح لقناة فوكس كلاسيك، حيث لم يطرأ تغير في الترددات المعتمدة بعد فيمكن إلتقاط القناة الفضائية عبر البحث اليدوي وضبط قيم التردد بعد إدخاله بواسطة جهاز التحكم، كما الطريقة المعتادة.

قد يعجبك ايضا