تردد قناة بلقيس الفضائية belqees TV على قمر نايل سات الجديد

تردد قناة بلقيس هي قناة يمنية سياسية ومنوعة، تبث من خارج اليمن، وتعد من أبرز القنوات اليمنية التي تبث على قمر نايل سات، تركز أهدافها على مخاطبة الشباب ونقل واقع ما يحدث في الداخل اليمني بكل مهنية. بلقيس قناة فضائية تملكها الناشطة اليمنية  “توكل كرمان” المعروفة بحصولها على جائزة نوبل للسلام. وكان إنطلاق قناة بلقيس في 2014 وهي اليوم لها جمهور كبير يحرص على متابعة محتواها المتنوع.

قناة بلقيس

تبث قناة بلقيس على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، مقدمة مزيج من البرامج السياسية الحوارية، إجتماعية ، ثقافية، كما تعد نشطة في إعداد التقارير المصورة، ويمكن العثور على قناة تلفزيون بلقيس على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11526، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.

وتهدف القناة لتكون منبرا إعلامياً لنشر المعلومات، وتعتمد خطة الإنجاح من خلال التوسع في التغطيات المصورة ونقل المؤتمرات الصحفية المحلية وإجراء المقابلات مع المسؤولين للوقوف على كل ما يمس المواطن من أوضاع وتفاصيل القرارات الحكومية. كما تذيع البرامج الحوارية للسماح بالنقاش الموسع الذي يسلط الضوء على آخر المستجدات المحلية والدولية.

balqees tv

من هو مالك قناة بلقيس ومن أين تبث؟ قناة بلقيس تمكلها للناشطة اليمنية توكل كرمان المعروفة بنيلها جائزة نوبل عام 2011، بسبب ما بذلته من نشاط حقوقي فس سبيل حماية حقوق المرأة، وهي أيضاً صحفية يمنية تتعرض لإنتقادات بسببب موقفها تجاه تجاه أطراف الحرب في اليمن. وتبث القناة من خارج اليمن بسبب ما تقول تنفيذ إفتحام طال مقراتها من قبل حركة الحوثيين التي سيطرت على اليمن منذ 2015.

تتميز قناة بلقيس بمجموعة من البرامج المختلفة المقدمة على شاشتها، ورغم ذلك فإن أغلب تلك البرامج منصبة لتناول الشأن السياسي وآخر أخبار اليمن. نذكر  قائمة أبرز البرامج كما يلي، المساء اليمني، فضاء حر، كيبورد، زوايا الحدث. تعتبر قناة بقليس التلفزيونية من القنوت التي تولي إهتماما خاصاً بالشباب، والتركيز على قضاياه، وهي بذلك تحمل شعار مقترن بالقناة هو (صوت اليمنيين).

قناة بلقيس بث مباشر

يمكن للمستخدم تلقي البث المباشر لقناة بلقيس بدون تقطيع، أونلاين، من خلال موقع قناة بلقيس الرسمي، على الأنترنت، من خلال الرابط www.belqees.tv/live.html ليتسنى متابعة شاشة بلقيس في أي وقت، بدون إشتراكات شهرية، مع بث متواصل بدون إنقطاع، يسمح بمتابعة ،أخبار اليمن، أول بأول، كما يمكن على الموقع نفسه تتبع الفيديوهات والمقالات والتقارير الإخبارية.

تردد قناة بلقيس

نايل سات التردد 11526 أفقي ترميز 27500، معدل تصحيح 5/6 الجودة
إسم القناة على الرسيفر belqees tv SD

عبر تردد قناة بلقيس الموضح في الجدول أعلاه، الجديد، يمكنكم إستقبال إشارة قناة بلقيس الفضائية بشكل فوري بمجرد إضافة التردد الصحيح في جهاز الرسفير الخاص بكم، وفور الإنتهاء القيام بالحفظ من خلال الضغط على زر الموافقة أو ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد، ليتم على الفور بالبحث عن القناة على الأقمار الصناعية وإلتقاط بثها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات تحت مسمى  Balqees tv، علماً انها تبث بدقة SD،

قد يعجبك ايضا