التخطي إلى المحتوى
كیفیة انشاء حساب “نتفلكس Netflix” لمشاھدة أحدث وأقوى الافلام و المسلسلات بدقة عالیة

بالطبع الجمیع یرید قضاء وقت رائع فى مشاھدة أجدد وأحدث الافلام، بالاضافة الى انه بإمكانك إنشاء حساب مجانى لمدة 30 یوم على موقع Netflix نتفلكس الشھیر، حیث یمكنك مشاھدة الافلام والمسلسلات الاجنبیة المترجمة مجانا من خلال ھاتفك او من خلال جھاز الكومبوتر الخاص بك، بالاضافة الى انك سوف تشاهد الأفلام بدقة عالیة الجودة من خلال سیرفرات مخصصة .

ما ھى نتفلكس وكیف یمكنك انشاء حساب علیھا

نتفلكس Netflix ھو أكبر موقع لمشاھدة الافلام والمسلسلات على الإنترنت، حیث انھ یمكنك انشاء حساب والبدء في مشاھدة أفلامك المفضلة، حیث أنھا تضم ملایین الافلام المترجمة بالإضافة إلى اجدد افلام الاكشن العالمیة، كما انھا خدمة مدفوعة تتیح لك مشاھدة الافلام المسلسلات بدقة عالیة .

ممیزات نتفلكس Netflix

یتمیز نتفلكس Netflix بإنھ أكبر منصة افلام مدفوعة فى العالم، حیث تضم العدید من الافلام المسلسلات بالاضافة الى جمیع العروض السنمائیة فقط من خلال الموقع الرسمي لنتفلكس Netflix او من خلال التطبیق الرسمي على الابل ستور او البلاي ستور .
یعرض الافلام و المسلسلات بجودة عالیة حیث یأتى العرض بدقة 4K لبعض الأجھزة التي تدعمھا والشاشات أیضا بالإضافة إلى أنھ أیضا تحتوي على ترجمة رائعة لأكثر من 24 لغة من حول العالم، ومن أھم ممیزاتھ أنھ یضم سیرفرات قویة التى تمكنك من مشاھدة الأفلام والمسلسلات بجودة رائعة وبدون تقطیع نھائیا .

أسعار باقات نتفلكس Netflix

بالطبع كما نعلم ان نتفلكس ھى خدمة مدفوعھ والیكم باقات نتفلكس فى التحدیث الاخیر 2019 حیث أنھا تضم باقات رائعة وافضل العروض والخصومات التي بإمكانك الاستفادة منھا، من خلال ھذه الباقات .

ممیزات الباقة

أسبوعیة شھریة ممیزات الباقة
3.29$11.99$دقة عالیة – الشھر الاول مجانى
– یعمل على جمیع الأجھزة
مميزة
1.99$2.42$دقة عالیة شھر اول مجانى یعمل
على جھازین
قياسية
2.24$1.99$دقة عالیة – شھر اول مجانا
جھاز واحد
أساسية

كیفیة الاشتراك فى نتفلكس

1 .قم بالدخول على موقع نتفلكش
2 .قم بالدخول على انشاء حساب جدید
3 .اختار الباقة المناسبة
4 .قم بإدخال بیانات الفیزا
5 .أكد بالبرید الالكترونى .
6 .مبروك علیك الحساب .

 

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.