Take a fresh look at your lifestyle.

بالفيديو: رد هالة صدقي على الفيديو الخارج المنسوب لها والذي يحمل ألفاظ خارجه مسيئة للوسط الفني

بعد الفيديو الذي أنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي والمسجل بصوت الفنانة هالة صدقي، ويحمل الكثير من الإساءة والسخرية من الوسط الفني بعد أن وصفتهم بالـ”جرابيع” بالإضافة إلى ألفاظ خارجه صادمة، الفيديو الذي يحمل صوتها تم تسجيله  أثناء تسجيلها لفيديو من مسلسلها الجديد “بركة” يظهر من خلاله موقع التصوير بأحد المناطق الريفية وبعض العاملين في المسلسل أثناء تجهيز موقع التصوير، الفيديو الذي أثار الكثير من الجدل خلال الساعات الأخيرة، دفع هالة صدقي للرد من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية MBC مصر لتوضيح الحقيقة.

صورة من الفيديو المنسوب للفنانة هالة صدقي
صورة من الفيديو المنسوب للفنانة هالة صدقي

رد هالة صدقي على الفيديو المسرب

نفت الفنانة هالة صدقي صحة الفيديو المنسوب إليها وقالت أن هذا الصوت ليس صوتها وأن طريقة الكلام ليست طريقتها، وقالت هالة صدقي أن جميع المقربين منها يعلمون أنها تعاني من مشكلة في التعامل مع الأنترنت، كما أنها تقدمت ببلاغ لمباحث الأنترنت لمعرفة من وراء اختراق حسابها الشخصي، وجاء رد مباحث الأنترنت بأن مخترق حسابها يعرف كلمة المرور الخاصة بها ويدخل على حسابها من خارج البلاد.

وتابعت أن مباحث الأنترنت لا تستطيع القبض على مخترق الحساب لأنه خارج البلاد، وأكدت أنها من أكثر المدافعين عن الوسط الفني وأنها تفتخر بالانتماء له، ولا يمكن أن تهاجم أشخاص وهي جزء منهم وأنتمي إليهم.

وأشارت هالة صدقي إلى أن ما حدث معها يشبه ما حدث مع أبنة النائب العام الراحل هشام بركات عندما تم أختراق حسابها من خارج مصر .

الفنانة هالة صدقي من مواليد عام 1961، وتبلغ من العمر 58 عام، حاصلة على ليسانس أداب، وقدمت العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين مسلسلات مثل (أرابيسك، وزيزينيا، وعرفة البحر) وأفلام مثل ( الهروب، والمشاغبات والكابتن، وما تيجي نرقص).

https://www.instagram.com/p/BvsRpdnnQWr/?utm_source=ig_embed

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.