فيديو كلمة السيسى أمس 18-2-2015 مع الطيارين فى مطروح على الحدود المصرية الليبية

ألقى الرئيس السيسى أمس الاربعاء 18-2-2015 كلمة الى الطيارين المصريين المشاركين فى الطلعات والضربات الجوية على بعض المناطق فى ليبيا , حيث حفز الطيارين المصريين مؤكداً على دورهم الوطنى كما أكد عليهم انه من المتوقع ان تتزايد مهامهم خلال الفترة القادمة نظراً لما تشهده البلاد سواء على الحدود الغربية مع ليبيا أو فى سيناء.

جاءت كلمة الرئيس السيسى اليوم مع الطيارين خلال زيارته لمحافظة مطروح و لأحدى القواعد الجوية المصرية حيث تابع الرئيس السيسى بنفسه كل الاجراءات التى يتخذها الجيش بكافة أفرعة فى المنطقة الغربية , لتأمين الحدود المصرية الليبية وحماية البلاد من أى خطر يأتى من تلك الناحية لما بها من مخاطر.

وفى بداية الكلمة وجه لرئيس السيسى التحية للطيارين ونسور الجو المصريين , مؤكدا ان كل المصريين كانوا فى حالة حزن وغضب منذ عدة أيام , وأستنكر الرئيس السيسى ما حدث لعدد 21 مصرى فى ليبيا , وأكد اننا أعطينا فرصة للجميع ان يراجع نفسه لكن لا أحد يتعظ.

وعبر الرئيس السيسى عن ثقته فى جنود وطيارو الجيش المصرى وعن ثقته فى تنفيذ المهام الموكلة , وأكد الرئيس السيسى أن الجيش المصرى لا يعتدى على أحد ولا يحتل ويجور على أحد.
https://www.youtube.com/watch?v=DTfyAqu1atE

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.