التخطي إلى المحتوى

قاتل إمام مسجد الرحمة عرض الإعلامي عمرو أديب في حلقة أمس من برنامجه الحكاية والذي يعرض على قناة  mbc مصر،فيديو لحظة القبض على قاتل إمام مسجد الرحمة بالهرم ، أمس، في صلاة الجمعة، وذلك أثناء سجود الإمام في الركعة الثانية من الصلاة .

وقال عمرو أديب أن الناس في الفيديو قالوا أن قاتل إمام مسجد الرحمة بالهرم قد يكون يعاني من مرض نفسي أو مختل عقليا، وانه قام بقتل الإمام بسبب انه كان يري 30 شيطان بالمسجد كلهم هذا الإمام أو مصدرهم أمام المسجد لذلك قام بقتله لكي يتخلص من الشياطين وانه بالتخلص من الإمام سيتم التخلص من الشياطين.

وأضاف عمرو أديب أن حادث قتل إمام مسجد الرحمة بالهرم كانت في إحدى الزوايا الصغيرة،وان ذلك مخالف للقانون حيث أن وزارة الأوقاف قامت بمنع صلاة الجمعة في الزوايا ،وانه تم تحويل جميع العاملين بالمسجد للتحقيق وكذلك رئيس المنطقة وذلك بسبب إقامة الجمعة في زاوية صغيرة مخالفة للقانون

وأثناء عرض الفيديو يظهر قاتل إمام مسجد الرحمة بالهرم ، أثناء إلقاء الأهالي القبض عليه، وهم يستفسرون منه عن سبب قتله وسبب فعلته هذه وهو يقول لهم” قتلته لأنه إبليس نفسه”، بينما يقول له احد الأهالي له انه قتل الإمام لان الإمام تحدث عن الطلاق ولأنك طلقت زوجتك.

ويظهر في الفيديو قاتل إمام مسجد الرحمة بالهرم أثناء صلاة الجمعة يظهر وهو راكد على الأرض مكبلا بالأغلال وراء ظهره يحاول القيام ويطلب من الأهالي أن يساعدوه على الوقوف، ولكن الأهالي ترفض وتعنفه على فعلته الشنعاء.

شخصية قاتل إمام مسجد الرحمة

وعن شخصية قاتل إمام مسجد الرحمة صرحت مصادر أمنية انه أستاذ جامعي ولكنه منقطع عن العمل، وانه يعانى من مرض نفسي ومهتز نفسيا وعقليا.

شهود عيان على واقعة مقتل إمام مسجد الرحمة

اكد شهود عيان أن القاتل قبل الصلاة قال للأمام لابد من قرات أية الكرسي مرتين قبل صعودك المنبر، وانه خرج بعد ذلك خارج المسجد، وانه أثناء الصلاة وأثناء السجود اخترق الصفوف وقام بطعن إمام مسجد الرحمة ثلاث طعنات، وبعد قطع الصلاة وجدنا القاتل وفي يده سكينا.

وقمنا بإلقاء القبض عليه وتكليله بالقيود والأغلال إلى أن جاءت الشرطة وتم تسليمهم له، والقاتل كان متزوج زوجته الثانية ويعيش معها في شقة مجاورة بالمسجد، وانفصل عنها منذ ثلاث شهور، وزوجته الأولى من المنيا، وتعيش في المنيا ومعها أولاده

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.