التخطي إلى المحتوى

فاجأ الفنان محمد محسن المطرب المصري والمغني الشهير المولود في عام 1986م بقراءة آيات من الذكر الحكيم، حيث ظهر محمد محس يقرأ القرآن الكريم بصوت جميل مع الإعلامي الشهير عمرو أديب في برنامج الحكاية، حيث تميز محمد محسن في قراءته للقرآن الكريم بصوت هادئ وخاشع وقراءة صحيحة، وهذا يتضح من خلال تعليقات متابعي البرنامج والفنان محمد محسن، الذين أشادوا بصوت محمد محسن الجميل في قرائته للقرآن الكريم حتى ذكر البعض أنه يعيد تشغيل الفيديو اكثر من مرة، وبالفعل يصل فيديو محمد محسن وهو يقرأ القرآن مع عمرو اديب إلى عشرات الآلاف من المشاهدين.

فيديو محمد محسن يقرأ القرآن الكريم

محمد محسن من مواليد محافظة الجيزة، درس في كلية الهندسة جامعة القاهرة وهو مطرب ومغني معروف، في استضافة فريدة من عمرو أديب في برنامج الحكاية عبر قناة MBC مصر، فاجأ الفنان محمد محسن الجميع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بقوله تعالى “آلم، ذلك الكتاب لا ريب فيه.. الخ” فى مطلع سورة البقرة.

أخبار بالفيديو:

حيث بدأ الفنان محمد محسن مسيرته الغنائية منذ ثورة 25 يناير، وذلك بإطلاق ألبوم “الف في شوارعك”، في عام 2012، وقدم ايضا ألبوم غنائي في عام 2017 بعنوان “حبايب زمان”، وحصل على جائزة جريدة الأهرام كأفضل مطرب بعد إطلاقه البوم الف في شوارعك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.