أسماء المشمولين بالعفو الأميري الكويت 2021.. الكشف عن القوائم رسميا

يعقد مجلس الوزراء اجتماعًا استثنائيا، مساء اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021، لاعتماد قائمة أسماء العفو الأميري 2021، ومن ثم يتم رفع المراسيم إلى صاحب السمو الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح للموافقة عليها، هذا ومن المرتقب أن يتم الكشف عن أسماء العفو الأميري في الكويت خلال الساعات القليلة القادمة، وهو من سنتابعه معكم عن كثب، حيث سيوافق صاحب السمو الأمير نواف الكبير على قائمة أسماء المعفو عنهم من عشرات المحكوم عليهم.

هذا وقد توجه النائب الدكتور عبيد الوسيمي بالشكر إلى صاحب السمو أمير الكويت، وقال عبر تغريدته اليوم “شكرًا والد الجميع نواف الكبير، وشكرا لا تكفيك لكنها كل ما نملك”، وقال الدكتور مرزوق الغانم في تغريدة له عبر تويتر “شكرا والد الجميع نواف الكبير”، هذا وسوف نتابع معكم أسماء العفو الأميري اليوم ونتائج اجتماع مجلس الوزراء الكويتي بعد قليل فتابعونا.


مرسوم العفو الخاص من صاحب السمو، لا يمر على مجلس النواب لمناقشته أو الموافقة عليه، لكن بعد اعتماده من مجلس الوزراء يُرفع فورا إلى صاحب السمو أمير الكويت للموافقة عليه، تابعونا.

أسماء المشمولين بالعفو المجموعة الأولى إعفاء من العقوبة:
1- مسلم البراك.
2- مبارك الوعلان.
3- سالم النملان.
4- فيصل المسلم.
5- خالد الطاحوس.
6- جمعان الحربش.
7- مسلم الذايدي.
8- عبد العزيز جارالله.
9- عبد العزيز المنيس.
10- ناصر المطيري.
11- محمد البليهيس.

المجموعة الثانية: إعفاء من تنفيذ باقي مدة العقوبة:
1- حسين المعتوق.
2- علي البلوشي.
3- جاسم غضنفري.
4- باقر الحداد.
5- زهير المحميد.
6- هاشم فاضل.
المجموعة الثالثة تخفيض مدة العقوبة إلى النصف:
محمد المعراج، عمار دشتي، حسين الطبطبائي، محمد الحسيني، محمد حاجي، حسن العطار، حسين جاسم، علي عبد الرحيم، حسين الباذر، جعفر جمال، مصطفى عبد النبي خان، عباس الموسوي، عبد المحسن الشطي، مهدي الموسوي، يوسف غضنفري، حسن رمضان، باسل دشتي، عيسى باقر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.