Take a fresh look at your lifestyle.

أكثر 10 دول تعيش فيها أجمل النساء في العالم

عشر دول تمتلك أجمل النساء في العالم على الإطلاق، من الطبيعي ان تجتذبك الحسناوات بسبب جمالهن الفائق لكن أيهن يا ترى ستحظى بإحترامهم وتقديرهم، بالطبع ذلك سيختلف من بلد لآخر .بالتأكيد يلعب الجمال النسبي دوراً في تحديد شعور الرجل تجاه عشيقته، دعونا نتعرف على أكثر 10 بلدان لديها فتيات أجمل على مستوى العالم

السويد

من الملاحظ ذلك الجمال الذي تتمتع به النساء في السويد، وتتميز السويديات بأنهم طويلات ويمتلكون اعين زرقاء، شعر أشقر، ودائماً تمثل جميلات النساء في السويد بلادهم في مسابقات الجمال، بالمراكز الأولى.

أوكرانيا

النساء في هذا البلد يحتلون مراتب متقدمة في الجمال، وغالباً ما تفوز المرأة الأوكرانية في مسابقات الجمال الدولية وتصل الى المراحل النهائيات، والأوكرانيات عموماً يشاهد جمالهن الرائع الطبيعي بدون مكياج، يتسمون بتقديرهم للذات وهم بعيدين عن العنصرية خاصة تجاه العرب، فإذا أستحوذت قلبك ستبادلك الشي نفسه! نساء هذا البلد مرغوبات في الزواج والتعارف الدولي، وهم بالأحرى قد يكونوا أجمال نساء العالم .

البرازيل

تشتهر البرازيل بالكرنفالات وبالطبع ستجذبك النساءالجميلات عندما تلقي أول نظرة لهن، ويتسمون البرازيليات بالشخصية المرحة في هذا البلد الذي يشتهر بكرة القدم.

صربيا

نساء هذا البلد لهن جمال خاص فهم يمتلكون بشرة بيضاء مشرقة. وتحرص الصربيات على أن يكونوا مثيرين فهم محبين للمكياج، وبالأحرى  لديهن غريزة الزواج.

فنزويلا

بالرغم من بشرتهم الحنطية إلا ان  هذا الجمال اللاتيني مريح للأعين! فهم يتصفون بالطول وكونهم نحيفات، مع أعين صغيرة ساحرة. وبشكل متكرر تحقق الفنزويليات، الفوز بمسابقات الجمال الدولية.

إيطاليا

المرأة الإيطالية لها جمال إستثنائي وتستهويها الموضة وتجيد الظهور بشكل أنيق، وتتمتع بكاريزما، وتبدو الإيطالية بكامل شبابها في صورة بهية والذي عادة ما يرتدون ملابس كلاسيكية.

الأرجنتين

الأرجنينيات جميلين جداً، لأنهم نتيجة الدم الإسباني والإيطالي، فجمالهن نسخة من الجمال الأوروبي. وقد أعتدنا مشاهدتهم كمشعجين في مباريات كرة القدم بمظهر مثير مع جمال رائع، لدى النساء في الأرجنتين شخصيات مميزة فهم أكثر قابلية لتفهم الطرف الآخر. ويملكون روح الدعابة بشكل لا يجعلك تملهم، بشرتهم الشقراء مع عينين ساحرتيين تجذبك نحوهم بكل تأكيد.

روسيا

بالطبع تعتبر الروسيات إضافة خلابة للجمال العالمي، إذ أنهم يتميزون بالبشرة البيضاء ويعدون من أكثر النساء جاذبية، أعين بنية، خضراء بشكل أكثر، كل ذلك يجعلهن ساحرات بشكل لا يصدق!

كولومبيا

الكوليمبيات جميلات حقاً مع أعين منسجمة في هذا الكون وتعد نموذجاً رائعاً للنساء الفائقات الجمال، يتسمون بالعين السوداء والشعر الداكن، وبعض من أشهر قائمة الجميلات، عارضة الأزياء كارلا أوسا،المممثلة دانا جارسيا وغيرهم الكثير. من صفاتهم الوفاء والإخلاص للشريك الآخر.

الهند

لدى الهند بعض من أجمل النساء في العالم، وتظهر الهنديات بمظهر لامع ، شعر داكن طويل، عينين ساحرتين، هذه ميزات حقيقية تؤهلهم ليكونوا في مصاف الدول التي تمتلك نساءاً أكثر جمالاً. وقد شاهدنا جمال الممثلات الهنديات في أعمال بوليود بما لهن من معجبين كثيرون، جدير ذكره  اول إمراة هندية  يتم تتويجها كملكة جمال العالم هي ريتا فاريا وذلك في العام 1966.

وبذلك قدمنا ترتيب دول العالم من حيث الجمال، وقد يكون هناك تفاوت قليلاً في تنصيف بعض الدول، يعتمد ذلك على أكثر المرات فوزاً بمسابقات ملكة الجمال الدولية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ايه ومصر راحت فين
    عبدالرحمن