التخطي إلى المحتوى
أليسا تحظر أدرعي وتصفه بـ”المحتل الوقح” بعد أن استفزها على تويتر

وصفت المطربة اللبنانية أليسا المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بالمحتل الوقح، وقامت بحظره على موقع تويتر، بعد أن علق على تغريدة لها تخص القضية الفلسطينية، مما استفزها وجعلها ترد بهذا العنف، حيث قالت أن هذه الوقاحة، لا يتم الرد عليها سوى بالحظر، مما أعاد إلى الأذهان استفزاز قريب بين “أفيخاي أدرعي”، والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

التغريدة التي استفزت أليسا

كانت أليسا قد غردت على حسابها بموقع تويتر قائلة:

” أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون.أي قانون وأي شرع يحول هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حرب؟

وقد تطفل أفيخاي أدرعي على حسابها وقام بالرد على التغريدة قائلا: “نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم.صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف”.

مما استفز أليسا وجعلها تحظره وتقول في تغريدة

هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك

ويذكر أن أفيخاي أدرعي، هو رائد في الجيش الإسرائيلي، ويشغل منصب الناطق باسم الجيش للإعلام العربي. ويظهر باستمرار عبر القنوات الفضائية العربية ، وقد اشتهر باشتباكاته المتكررة مع متابعين وشخصيات عربية في شبكات التواصل الاجتماعي.

وأخر الاستفزازات والتي تداولها رواد مواقع التواصل، كان استفزازا من أدرعي للفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي”، في عيد ميلادها، حيث غرد أدرعي مهنئا هيفاء بعيد ميلادها وساخرا من حزب الله والأزمة المالية التي يمر بها، باعتبار ان هيفاء تعلن دوما دعمها للمقاومة في لبنان.

التعليقات

  1. لااحب المتاجره بصحة الناس من قبل محبيي الشهره.. اطلبوا الشهره بعيدا عن قلوبنا وصحتنا.. كفى بالله عليكم. أرواح زهقت وبشر ضاعت أموالهم من قبل أطباء لا هم لهم إلا المال.. حرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.