Take a fresh look at your lifestyle.

إطلاق منصة “بياناتي الوظيفية” التابعة لوزارة الخدمة المدنية الرقمية وطريقة التسجيل بها

أطلق الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز منصة “بياناتي الوظيفية” إحدى أحدث خدمات وزارة الخدمة المدنية الرقمية بالمملكة العربية السعودية والتي تقدم للموظفين الخاضعين لنظام الخدمة المدنية.

وبدأ الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز في إطلاق المنصة بتسجيله بياناته ليكون أول من يفتتح هذه الخدمة الجديدة المطبقة على الموظفين في المملكة العربية السعودية.

الهدف من منصة بياناتي الوظيفية

وأكد الأمير فيصل أن الغرض الأساسي من منصة بياناتي الوظيفية هو تقديم خدمات إلكترونية متكاملة تخدم العاملين في المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن هذه الخدمة تمكن الموظفين من الاطلاع على بياناتهم الوظيفية، كما يمكنهم تحديثها دائما اول بأول من أجل سهولة التواصل مع الوزارة.

كما دعا جميع العاملين بنظام الخدمة المدنية إلى ضرورة التسجيل عبر هذه المنصة تحقيقا لهدف المملكة العربية السعودية نحو التحول الرقمي بحلول عام 2030.

ويستطيع جميع الموظفين الخاضعين لنظام الخدمة المدنية من التسجيل بمنصة “بياناتي الوظيفية” من خلال الدخول على الموقع التالى والتابع لوزارة الخدمة المدنية من هنا

كما أعلن بدر بن زعل مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة الشمالية أن الخدمة تتيح طباعه بيانات تاريخية للموظفين بجانب البعثات وقرارات التدريب وخلافه من البيانات الأخرى التي تسهل العمل إلكترونيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.