Take a fresh look at your lifestyle.

رقم التواصل والاشتراك في “الديرة” على قناة السعودية الأولى

يأتي برنامج المسابقات الرمضاني”الديرة” الشهير بحلته الجديدة والمعروض على قناة السعودية الأولى ليتيح للجمهور التواصل والاشتراك وربح جوائز ضخمة فيه، يعد البرنامج مميز بطابعه التراثي الشعبي في إطار نسق نموذج من عبق الماضي في الزي والمهن الحرفية والمباني المستوحاة من الحضارات القديمة، بالطبع ان كل شخص يروق له المشاركة في مسابقة الديرة وقبل ذلك عليه التعرف على ارقام الاشتراك في برنامج الديرة وهذا ما سنوضحه تباعاً من خلال هذه المقالة الحصرية.

الديرة

اخذ برنامج الديرة انتشاره المطلوب ويتهافت الجمهور للاشتراك فيه كبرنامج مسابقات يعرض على قناة تلفزيون السعودية، وهو من تقديم المذيع المتميز “ماجد المطرب“، يعتبر اساس الربح هو دخول جولة الاسئلة بشكل متتالي للاجابة عليها بشكل صحيح لفرصة ربح ما يصل الى 5000 SR. واعلن القائمون على برنامج الديرة توفر رقم واحد مفتوح يمكن من خلاله طلب الاشتراك، وبدلاً من ذلك يمكن الاشتراك عبر رسائل SMS القصيرة لربح جوائز اضافية ضخمة ويتم اعتماد آلية الاقتراع العشوائي لها لتمكين المشتركين بالفوز بطرق عادلة.

ماهو توقيت برنامج الديرة

ويمضي البرنامج قدماً لابراز صورة مشرقة للتراث الاصيل لشعب المملكة العربية السعودية في إطار معلومات ثرية متعلقة بتراث الوطن من ادوات مستخدمة وحرف مهنية وامثال شعبية ومعاني الكلمات ولهجات دارجة والكثير من المنوعات. ويأتي برنامج الديرة مباشرة يومياً في 4:30​ بتوقيت مكة المكرمة، على قناة السعودية الرسمية، ويمكن ببساطة للجمهور التاهل في نظام الاقتراع بعد الاشتراك عبر رقم هاتف الديرة، ثم تجهيز اتصال مع المشترك الذي تبتسم له القرعة ليكون متواجداً على البث المباشر وبدء اللعبة.

مسابقة الديرة

برنامج مسابقة الديرة متوفر للعرض اليومي على قناة تلفزيون السعودية الأولى طوال شهر رمضان 2021 وهو كبرنامج مسابقات تراث من تقديم المذيع ماجد مطرب الذي اكسب البرنامج تنسيق مميز في نسخته الحالية، ومن خلال رقم الاشتراك ببرنامج الديرة يستطيع المشترك التاهل للاجابة على عدد من الاسئلة ضمن خمسة مراحل يجتازها كل واحدة لها قيمة مالية محددة.

معلومات غنية من المهم التعرف عليها يقدمها هذا البرنامج في شكل مسابقة تفاعلية قائمة على طرح الاسئلة العامة وكل مشترك يحق له الاشتراك من خلال الارقام الى برنامج الديرة، فيتم طلب ارقام مسابقة الديرة بإرسال رسالة SMS قصيرة تحتوى على كلمة –ربح– لإمكانية اختيارك وتجهيزك للظهور على الهواء مباشرة للاجابة على اسئلة تصل جوائزها ككل الى 5000 SR.

ينتعش البرنامج وله ذروة الاقبال عليه بداية عرضه لدخول جولة الاسئلة من خلال ارقام الديرة التالية:

رقم مسابقة الديرة

  • تعلن مسابقة الديرة عن رقم الاشتراك والتواصل عبر الخط الارضي لإمكانية دخول مسابقة الاسئلة اليومية من خلال الرقم الآتي
  • 920000282

ارقام الاشتراك في برنامج الديرة للرسائل القصيرة

  • للاشراك ارسل كلمة ربح ل رقم  858885 STC
  • للاشراك ارسل كلمة ربح ل رقم  600418 Mobily
  • للمشاركة ارسل كلمة ربح ل رقم 758235 ZAIN
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.