Take a fresh look at your lifestyle.


أبشر الجوازات| رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة إلكترونياً moi.gov.sa

الاستعلام عن صلاحية الإقامة أحد خدمات أبشر الإلكترونية، ومن خلال هذه الخدمة يُمكنك الاستعلام عن صلاحية الإقامة بكل سهولة فقط برقم الإقامة، يُمكن للمواطنين والمقيمين فقط استعلام عن صلاحية إقامة سواء كانت الإقامة منتهية أو سارية وفق ما هو مُدون في موقع أبشر،  ويهدف نظام أبشر إلي توفير الجهد وكذلك الوقت سواء على المواطنين في المملكة أو المقيمين.



كيفية التأكد من صلاحية الإقامة

خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة هو ما سوف نوضحه لكم بالصور اليوم عبر موقع كلمة دوت أورج، ولا بد من اتباع الخطوات التالية لإتمام استعلام عن هوية مقيم بنجاح.



  1. الدخول إلى رابط خدمات أبشر للاستعلامات الإلكترونية من هنا.
  2. الحقل الأول الخاص برقم الإقامة مطلوب ويجب وضعه بشكل صحيح.
  3. الحقل الثاني الخاص بالرقم المرئي ويتغير في كل عملية بحث جديدة.
  4. الضغط على عرض.

وعلى سبيل المثال، في حالة كانت الإقامة سارية، بعد الضغط على عرض سوف يظهر لك الإقامة سارية حتي 05\05\1439، ويُمكنك ترك تعليق في أسفل المقال حالة وجود أي مشكلة تقابلك حول طريقة الاستعلام عن صلاحية الإقامة.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة



يُمكنك أيضاً الدخول لمنصة أبشر من هنا، واختيار  الاستعلامات الإلكترونية ومن ثم الجوازات، ويضم قسم الجوازات عدد كبير من الخدمات الإلكترونية، مثل الاستعلام عن وصول العمالة، والاستعلام عن أحقية القيام بالحج، وغيرها من الخدمات التي توفرها وزارة الداخلية تيسيراً على المواطنين وسرعة التنفيذ وتفادي الأخطاء.



"> ');