Take a fresh look at your lifestyle.

أخبار السودان | الجيش السوداني يتصدى للقوات المُهاجمة للمعتصمين وأنباء عن صداماتٍ عنيفة بمحيط القيادة العامة

مستجدات خطيرة تطرأ الآن على الساحة السودانية، فبعد مظاهرات امتدت لأسابيع ضد الرئيس السوداني عمر البشير، وطالبت بتنحيه عن السلطة، في ظل أجواء وeصفت نوعاً ما بالسلمية، سواء فيما يتعلق بسلوك المحتجين أو القوات الأمنية السودانية، لكن الحال تبدل منذ ساعات فبعد دعوة تجمع المهنيين المناهض لحكم البشير بتوجه المتظاهرين المطالبين بتنحي الرئيس إلى مقر القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية وذلك للاعتصام بمحيط قيادة الجيش السوداني، تتطور الأحداث وتقوم قوات أمنية سودانية بمحاولة فض الاعتصام بالقوة المسلحة وبإطلاق النيران على المتظاهرين .. وهنا يتدخل الجيش السوداني وتأخذ الأحداث منحى مُختلف .. فإليكم التفاصيل .

تفاصيل الأحداث الآن بمحيط قيادة الجيش السوداني

حيث حاولت قوات أمنية سودانية أن تفض الاعتصام الآن أمام مقر قيادة الجيش بالسودان، وذلك بإطلاق الرصاص الحي تجاه المعتصمين من المتظاهرين، لكن يبدو أن المحاولة فشلت ولم تنجح في هدفها لفض الاعتصام .

وأكدت الأنباء الواردة الآن أن قوات من الجيش السوداني شوهدت وهي تتصدى بالقوة للقوات المهاجمة للمعتصمين، وحدث تبادل كثيف لإطلاق النيران بمحيط قيادة الجيش، وقامت قيادة الجيش بالسودان بفتح بوابات القيادة العامة للجيش لكي يدخل المعتصمين داخل المقر وذلك للاحتماء فيه .

وأفاد شهود عيان أن الأحداث الآن تتصاعد من قبل المحتجين ومن قبل القوات الأمنية المهاجمة، وسط إصرار كبير من قبل المتظاهرين على الاستمرار باعتصامهم أمام القيادة العامة للجيش .

تحديث | أفادت الأنباء الواردة من السودان أن حريق كبير شب الآن بمحيط أحد المساجد بمحيط الأحداث في خضم المواجهات بين الأمن السوداني والمحتجين .

تحديث | أكدت الأنباء أن عنصرين من الجيش السوداني وعنصر من الأمن قد سقطوا قتلى منذ قليل في ظل أحداث عنف شديدة يشهدها محيط القيادة العامة للجيش .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اسكت يا سيسي