التخطي إلى المحتوى
الإرهابي قاتل المصلين في نيوزيلندا يوجه إشارة مستفزة بيده للكاميرات
قاتل المصلين بنيوزيلندا يوجه إشارة مستفزة

برينتون تارانت هو الإرهابي الذي قام بالهجوم على المسجدين في نيوزيلندا أمس الجمعة، مما أسفر عن وقوع أكثر من 50 شخص ضحية لهذا العمل الإجرامي، حيث قام هذا الشخص الذي يبدو له آراء متطرفة بحسب ما ذكرته شبكة “سكاي نيوز” وقتل المصلين أثناء أداء صلاتهم الأمر الذي أحزن قلوب العالم أجمع من بشاعة الجريمة كيف يقتل مصلين لم يفعلوا شيء إلا أنهم يقومون بالعبادة؟!.

قاتل المصلين في نيوزيلندا يوجه إشارة مستفزة للكاميرات  قبل دخوله المحكمة

بحسب ما عرضته شبكة سكاي نيوز، أن الإرهابي أثناء تواجده بقاعة المحكمة، كان ينظر إلى الكاميرات بتحدي سافر وتلميحات وجه تقول أنه غير نادم على مافعله من جريمة شنعاء، حيث استخدم  القاتل إشار  بيده استفزت الجميع وهو قام برفع ثلاثة أصابع من يده اليمنى، أثناء تواجده في قاعة المحكمة قبل الدخول إلى المحاكمة.

الإرهابي قاتل المصلين في نيوزيلندا يوجه إشارة مستفزة بيده للكاميرات

وعلى الرغم أن بعض وسائل الإعلام لم تفهم هذه الحركة ولكن فسرها بعض وسائل الإعلام الأخرى أن معنى هذه الحركة أن القاتل يتوعد بالمزيد من الجرائم حتى وهو مكبل اليدين، مما يؤكد أن الإرهابي غير نادم على جريمته ومازال لديه الكثير داخل نواياه.

جدير بالذكر أن الشرطة النيوزيلندية قامت بإلقاء القبض على أربعة أشخاص ثلاثة رجال وامراة، وتم العثور على سيارات مفخخة بالقرب من موقع الحادث، وأوضحت الشرطة أن هذا الفعل الإجرامي مدبر من الدرجة الأولى من قبل الإرهابيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.