Take a fresh look at your lifestyle.

رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم المدني انتخابات مجلس الأمة 2020 الكويت

كيقية الاستعلام عن اللجنة الانتخابية في انتخابات الكويت القادمة مجلس الأمة 2020 هو السؤال الذي يشغل الجميع في الكويت الآن مع اقتراب موعد الانتخابات المرتقبة، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير رابط معرفة مكان اللجنة الانتخابيت أمة 2020 ومركز التصويب الانتخابي لكل مرشح في دوائر الكويت الخمسة، هذا ويذكر أن موعد انتخابات الكويت هي الخامس من ديسمبر 2020.

الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية انتخابات مجلس الأمة 2020

الكويت مُقسمة إلى خمسة دوائر انتخابية، يفوز من كل دائرة عشرة مرشحين، ليكون إجمالي الفائزين هو 50 نائبًا، هم إجمالي عدد مقاعد ونواب مجلس الأمة الكويتي، هذا ومن المرتقب أن تشهد الانتخابات القادمة منافسة قوية في كل الدوائر، رابط الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية أمة 202 هو:
https://www.moi.gov.kw/main/eservices/election/candidates/0
يوفر موع وزارة الداخلية الآن أسماء المرشحين في كل الدوائر، على أن يتم تفعيل معرفة اللجنة الانتخابية خلال الساعات القليلة القادمة.

خطوات الاستعلام عن اللجنة الانتخابية أمة 2020

كما ذكرنا من قبل، موقع معرفة مكان اللجنة الانتخابية هو موقع وزارة الداخلية الرسمي على شبكة الإنترنت، فمن أسفل الصفحة الرئيسية نختار “أحدث الخدمات”.

بعد ذلك تختار “انتخابات مجلس الأمة 2020″، بعدها تظهر لك خدمات موقع وزارة الداخلية للانتخابات الكويتية، ومنها معرفة أسماء المرشحين في الدوائر الخمسة، وخدمة معرفة اللجنة الانتخابية.

تختار من القائمة الجانبية “معرفة اللجنة الانتخابية”، ثم تعرف اللجنة عن طريق الرقم المدني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.