التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1440 برقم السجل المدني، من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكل المستفيدين من دعم برنامج الضمان الاجتماعي الذي يقدم المعونات والمساعدات للأسر  محدودة الدخل والأفراد الذين ليس لهم دخل ثابت بالإضافة إلى الأرامل والأيتام، لهذا تسعى الحكومة السعودية بتوفير المساعدات المقطوعة 1440 للمقيمين على أراضي المملكة ممن يستحق الدعم  على أساس الشروط المحددة من قبل وزارة العمل.

المساعدات المقطوعة 1440 من وزارة العمل والتنمية

حددت وزارة العمل والتنمية السعودية شروط للحصول على المساعدات المقطوعة موضحة ان المساعدات المقطوعة 1440 ليست مخصصة  كل سنة وتقدم الدعم المالي لمن هم أكثر استحقاقاً تحدد على حسب عدد أفراد الأسرة والمبلغ الشهري والسنوي كما هو موضح بالصورة:-

وزارة العمل..رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1440 برقم السجل المدني

شروط الحصول على المساعدات المقطوعة 1440

حددت وزارة العمل السعودية بعض الشروط للحصول على المساعدات المقطوعة من الضمان الاجتماعي منها أن لا يقل عمر المتقدم عن 35 عاماً للذكور، كما أوضحت أن تقديم المساعدات تحدد على حسب ظروف كل أسرة أو بالنسبة للمعاقين تحدد على حسب نوع وشدة الإعاقة، أما عن الآليات الجديدة لـ الحصول على المساعدات المقطوعة 1440 هـ كما في الصورة المرفقة أسفل.

وزارة العمل..رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1440 برقم السجل المدني

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل المدني

من خلال الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل المدني، عن طريق كتابة رقم السجل المدني والرمز المرئي ثم الضغط على كلمة عرض، وللتوضيح لا يمكن الاستعلام عن المقطوعة إلا للمسجلين في برنامج دعم الضمان الاجتماعي فقط.

التعليقات

  1. زوجة مواطن ومولوده في السعوديه وليه ٢٥ سنه مزوجه وعندي٧عيال ويفصلوني من العمل لاني زوجة مواطن واتعامل معامله سئ في مجال العمل قطع ارزاق الناس ربنا مايرضاها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.