Take a fresh look at your lifestyle.

موعد صرف الدفعة 17 من برنامج حساب المواطن ca.gov.sa


حساب المواطن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” أعلن بشكل رسمي عن موعد صرف الدفعة 17 ضمن برنامج حساب المواطن، والذي يهدف لتعويض المواطن السعودي بمبالغ مالية نقدية بشكل مباشر وذلك نتيجة للإصلاحات الإقتصادية، كما أضاف حساب المواطن مؤخراً وتحديداً في مارس 2019 تطبيقاً على الهواتف المحمولة، وبموجب التطبيق يُمكنك التعرف على 4 خدمات، الأولي عن تفاصيل الدفعة المالية، الثانية عن تفاصيل ومعلومات الطلب، والخدمة الثالثة عن بيانات المستفيد، وأخيراً عن دراسة الحالة الأهلية والاعتراضات.

موعد صرف الدفعة 17 حساب المواطن

مساء أمس الثلاثاء في تغريدة لحساب المواطن الرسمي أنه تبقي 8 أيام على صرف الدفعة 17 حساب المواطن، ومن المُقرر أن يكون موعد صرف الدفعة 17 حساب المواطن يوم الأربعاء القادم الموافق العاشر من أبريل 2019.

ويُمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة ببرنامج حساب المواطن من خلال الإتصال على رقم 19912 أو التواصل عبر صفحة خدمة عملاء حساب المواطن الرسمية من هنا على تويتر.

مؤهل ولم يصلك الدعم؟ إليك الحل

في حالة كنت مؤهل لدعم حساب المواطن ولكن لم يصل إليك، عليك إتباع الخطوات التالية لحل المشكلة، وفق ما أعلنه حساب المواطن على تويتر.

  1. الدخول إلي رابط حساب المواطن الرسمي من هنا.
  2. أذهب إلي ملخص المدفوعات مع التأكد بأن وجود هناك مدفوعات على الحساب.

وللدخول إلي رابط الحاسبة التقديرية الرسمي من هنا، وفي حالة مواجهتك أي مشكلة يُمكنك الاتصال بخدمة عملاء حساب المواطن على الرقم 19912.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    إيش معنى غير مؤهل

  2. غير معروف يقول

    ترى ذيحتونا على 300 ريال لا آخذين أكثر منها