الطب الشرعي يحسم سبب وفاة الفتاتين السعوديتين في أمريكا

في نيويورك، حسم الطب الشرعي سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين، «تالا» و«روتانا»، اللتين عثرت السلطات على جثتيهما في نهر هدسون قبل أشهر، وذلك حسبما أعلن بيان رسمي اليوم الأربعاء.

ويذكر أنه تم العثور على روتانا البالغة من العمر (22 عامًا) وشقيقتها تالا (16 عامًا)، وهما جثتان هامدتان على ضفة نهر هدسون في أواخر أكتوبر الماضي من عام 2018، دون وجود أيّ إشارات تدل على صدمة.

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الفتاتين السعوديتين

وأعلن مكتب الطب الشرعي أن الفتاتين اللتين كانتا ترتديان الأسود ومربوطتين من ناحية الكاحلين والخصر بشريط لاصق حين العثور على جثتيهما، أقدمتا على الانتحار، ووفقًا لما نشره موقع «سكاي نيوز» العربي.

الانتحار سبب الوفاة

وأفادت رئيسة الطب الشرعي باربرا سامبسون، أن مكتب الطب الشرعي توصل إلى أن وفاة الفتاتين كان بسبب الانتحار؛ إذ ربطا بعضهما البعض قبل النزول إلى نهر هدسون.

الفتاتان تركتا فرجينيا وتوجهتا لنيويورك

وأشارت تقارير بوسائل الإعلام المحلية إلى أن الفتاتين يقطننان في مركز إيواء بفرجينيا، وكانا تركتا الولاية في شهر أغسطس الماضي، وتوجهتا لنيويورك، وأقامتا في أحد النفادق الفخمة حتى استنفدتا ما لديهما من مال معهما في البطاقات المصرفية لديهم، وذلك حسب ما قالته شرطة نيويورك.

شاهد يرى الفتاتين وكأنهما يصليان قبل العثور على جثتيهما بأيام

وقال شاهد إنه رأى الشابتين في 24 أكتوبر الماضي في ملعب قرب نهر هدسون، وبدا أنهما كانتا تصليان، وذلك قبل أيام من العثور على الجثتين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ماتو مقتولين

    1. أشرف ركن الدين يقول

      بس الطب الشرعي ما بيقولش كدا

  2. مصطفى ضي يقول

    هو سؤال ازاي مربوطين وانتحروا بالعقل كده من وجهة نظري البسيطة مش ده السبب اكيد فيه سبب تاني بس عايزين يقولوا

  3. مصطفى ضي يقول

    هو سؤال

    1. أشرف ركن الدين يقول

      اتفضل