Take a fresh look at your lifestyle.

توضيح عاجل من التعليم حول العلاوة السنوية .. لهذا السبب صرفنا ٦ أيام


ينتظر الموظفين في المملكة العربية السعودية العلاوة السنوية بالإضافة إلي منحة الغلاء بفارغ صبر وقد وردت أنباء من التعليم في السعودية انه سوف يتم صرفها اليوم الأحد الموافق 21/05/1440 ولكن فوجئ المعلمين انه تم صرف 6 أيام فقط من العلاوة السنوية.

وقد صرح المتحدث الرسمي للتعليم “مبارك العصمي” ان رواتب الموظفين التي نزلت اليوم هي رواتب شهر ربيع الأخر 1440هـ.

وقد أوضح العصمي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أن احتساب العلاوة الرسمية يبدأ من 1 يناير 2019م والذي يوافق 25/04/1440هـ ولذلك فقد تم صرف 6 أيام فقط من العلاوة السنوية مع الرواتب.

ومن الجدير بالذكر أن عدد كبير ممن يعملون بوزارة التعليم اكدوا انه تم إيداع العلاوة السنوية مساء امس وان المبلغ الذي تم إيداعه هو عن 6 أيام فقط من مبلغ العلاوة السنوية وكان من المفترض إيداعها كاملة مع مرتب هذا الشهر.

رابط نظام فارس للاستعلام عن العلاوة السنوية :

 رابط نظام فارس للاستعلام عن العلاوة السنوية 1440

وقد قالت الخدمة المدنية في تغريده سابقة أن  الجوانب التنفيذية المتعلقة بتاريخ احتساب وصرف العلاوات والرواتب لا بها وزارة الخدمة المدنية حيث أنها تختص بالجوانب المالية بالإضافة أن صرفها يتم مباشرة من الجهات الحكومية .

ومن الجدير بالذكر أن العلاوة السنوية هي زيادة تضاف إلي رواتب موظفي القطاع العام وفق مرتباتهم ودرجاتهم الوظيفية ويزداد راتب الموظف كل عام بنسبة ثابته حتي يتم تقاعده.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.