Take a fresh look at your lifestyle.

القيادة الإستراتيجية الأمريكية | تنشر تغريدة مُثيرة للجدل وغير اعتيادية ثم تتراجع وتحذفها .. فإليكم التفاصيل

العالم على صفيح ساخن يتخلله الصراع النووي، حقيقة بدأت تتبلور وبقوة خلال السنوات الخميس الماضية بعد أن أظهرت روسيا قوتها العسكرية الجديدة، أو إن شئت قل إستراتيجيتها النووية المُتحدية لقوة الولايات المتحدة، ولعل أحدث ما تم في هذا المِضمار، إعلان موسكو عن صاروخها الجديد القادر على حمل اكبر الرؤوس النووية متجاوزاً سرعة الصوت، وربما لم يتأخر الرد الأمريكي كثيراً بل جاء عبر تغريدة غامضة وغير اعتيادية أثارت كثيراً من الجدل نشرتها القيادة الإستراتيجية الأمريكية عبر حسابها الرسمي بتويتر ثم تراجعت وحذفتها .. فما تفاصيل تلك التغريدة .

الولايات المتحدة ترد على روسيا بالتلميحات العسكرية

حيث أفادت الأنباء، نشر القيادة الإستراتيجية العسكرية الأمريكية وهى للعلم القوة الموحدة الوحيدة التي تسيطر على استخدام الأسلحة النووية تحت سلطة رئيس الولايات المتحدة، تغريدة تحمل الكثير من التلميحات الغامضة وجاءت بشكل غير تقليدي، حيث نشرت القيادة مقطع فيديو لقاذفة أمريكية من نوع B2 وهى تُلقى بقنبلة ضخمة تزن 300 ألف رطل على أحد الأهداف ثم جاء التعليق عبر التغريدة أكثر غموضاً وإثارة .

حيث علقت القيادة بتغريدة ما لبثت أن حذفتها لأسباب غير معلومة، قائله أننا على استعداد تام لإلقاء أشياء أكبر وأكبر بكثير من تلك – قاصدة القنبلة – إذا ما دعت الحاجة وختمت بتعليق أمريكي شعبي أن تلك هي تقاليد تايم سكوير برأس السنة .

وهنا أكد عدد من المراقبين أن تلك الرسالة من الولايات المتحدة مفادها تذكير العالم أن لا تزال قادرة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.