الكشف عن وفاة السعوديتين تالا وروتانا فارع في نيويورك

كشفت شرطة ولاية نيويورك بأمريكا بالتضامن مع مكتب الفحص الطبي عن سبب وفاة الأختين السعوديتين تالا وروتانا فارع وذلك حين تم العثور على جثتيهما في نهر هدسون في شهر أكتوبر الماضي، وجاء تقرير الوفاة وهو الكشف عن سبب وفاة تالا  البالغة من العمر 16 عاماً وروتانا البالغة من العمر 23 عاماً قامتا بـ “الانتحار” وفقاً لتقرير مكتب الفحص الجنائي للموت بحسب ما قالتله شبكة “NBC” الأمريكية.

سبب وفاة السعوديتين تالا وروتانا فارع

عثر على الشقيقتين السعوديتين تالا وروتانا فارع متوفيتين على حافة نهر هدسون في نيويورك الأمريكية شهر أكتوبر الماضي، حيث نشرت شبكة “سكاي نيوز” أن الشقيقين تم العثور عليهن ترتديان الأسود  مربوطتين من ناحية الكاحلين والخصر بشريط لاصق.

ومن ناحية أخرى جاء بيان الدكتورة باربرا سامبسون رئيسة الفحص الطبي، أن الشقيقتين تالا وروتانا ربطا أنفسهما قبل النزول إلى النهر والانتحار وأشارت أن سبب الوفاة هو الغرق.

في هذا السياق أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية كانتا تسكنان في مركز إيواء بولاية فرجينيا، إلا أنهما تركتا الولاية وذهبا إلى نيويورك في شهر أغسطس، حيث أقامتا في إحدى الفنادق الفخمة مما أدى إلى استهلاك كل المال الموجود معهما وأصبحت البطاقات المصرفية لديهما فارغة جاء هذا بحسب ما قاله الناطق باسم شرطة نيويورك.

ومن جهة أخرى قال شاهد قد رأي الشقيقتين السعوديتين تالا وروتانا في 24 أكتوبر الماضي في ملعب بالقرب من نهر هدسون وبدأ كأنهما تصليان وذلك قبل أيام من العثور عليهما جثتين، وعلى الرغم من كل التقارير والتحريات وإعلان سبب الوفاة هو الانتحار، إلا ولم يتم التأكد منه بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.