وجاء تلميح بوتين عن شروعه في الزواج مجددا يوم الخميس 20 ديسمبر، حيث تحدث عن إمكانية زواجه مرة ثانية، هذا ولم يصرح الرئيس الروسي باسم  العروس التي خطفت قلب الزعيم الروسي، وذلك حسب ما نشر على موقع  “إن دي تي في”، هذا وقد جاءت تلميحات بوتن في إجابة أحد الأسئلة لأحد الصحفيين من خلال مؤتمره الصحفي الذي يقوم بعقده لصفه دورية بنهاية كل عام، فقد تعود الرئيس بوتين على عقد مؤتمر سنوي يتناول العلاقات الدولية والوضع الاقتصادي.

عروس بوتين التي استحوذت على قلبه

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس الروسي، يحافظ بشدة على خصوصياته وخصوصيا أسرته، حيث صرح مؤخراً  إنه من المحتمل أن يتزوج مرة أخرى، لكنه لم يفصح عن اسم عروسه، ويبلغ بوتن 66 عام، فقد صرح بوتن مبتسما:  يتعين علي القيام بذلك في مرحلة ما”.

لاعبة الجمباز الأولمبية السابقة، ألينا كاباييفا
لاعبة الجمباز الأولمبية السابقة، ألينا كاباييفا

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس بوتين قد سبق له الزواج من “لودميلا بوتينا” عام 1983 وواستمر زواجه بها ثلاثون عاما، حتى انتهي بطلاقهما في العام 2013، هذا وقد انجب بوتين من زواجه السابق من “يوتينا” بنتين  وهما “كاترينا وماريا”.

 كما أن الشائعات بدأت تلاحق رئيس روسيا خاصة عقب طلاقه من “لودميلا بوتينا” وتناولت هذه الشائعات عن علاقة عاطفيه  تجمعه مع لاعبة الجمباز الأولمبية الشهيرة  السابقة، ألينا كاباييفا، إلا أن بوتين رفض تأكيد هذه الشائعة حينها، حتى أن وكالة الأنباء “رويترز” قد المحت لتلك الشائعة في عام 2016 من خلال نشرها خبر عن أن رجل أعمال تربطه علاقات مع أصدقاء لبوتن قد نقل ملكية عقارات إلى شقيقة  ألينا كاباييفا وجدتها.

لاعبة الجمباز الأولمبية ألينا كاباييفا صديقة بوتين
لاعبة الجمباز الأولمبية ألينا كاباييفا صديقة بوتين

ومن الجدير بالذكر أن ألينا كاباييفا عروس المستقبل لبوتين قد ولدت في مدينة طشقند عاصمة أوزبكستان في نفس عام زواج بوتين من زوجته السابقة  في 12 مايو 1983، وتنتمي العروس لعائلة رياضية، أما عن  والد العروس فهو لاعب كرة قدم سابق.

زوجة بوتين السابقة لودميلا بوتينا
زوجة بوتين السابقة لودميلا بوتينا

هذا وقد بدأت “ألينا كاباييفا” في ممارسة لعبه الجمباز في سن مبكره وهي سن الثالثة من عمرها، من إنجازاتها الرياضية فوزها بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية بأثينا في عام 2004، وقد كانت قبلها قد فازت بالميدالية البرونزية دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في العام  2000 والتي أقيمت في مدينة سيدني الأسترالية، وذلك حسب ما نشر بصحيفة “صن” البريطانية.

أقرأ أيضا وتعرف على:

عاجل | من أفريقيا تحولات غامضة كبرى للكرة الأرضية قد تضعف حماية الأرض من الأشعة الكونية والعواصف الشمسية

عاجل : توقعات هيئة الأرصاد بأمطار رعدية غزيرة على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري

بالصور | تسليح روسي خارق لحاملتي الطائرات المصرية “ميسترال” نظام دفاع جوي “بانتسير-مي” ومروحيات كا 52 شديدة التطور

هذا وقد ذاعت سهرة العروس “ألينا كاباييفا” في أعقاب ما نشرته صحيفة روسية لمقال تحدث عن علاقة عاطفية سرية تجمعها مع الرئيس بوتن، وهذا المقال قد تسبب بإغلاق الصحيفة سنة 2008، هذا وقد تصدرت أخبار وصور “كاباييفا” أغلفة العديد من المجلات العالمية أمثال مجلة “فوغ”، كما قامت شركة ماتيل بإنتاج دمية باربي تشبه عروس بوتين المستقبلية.