Take a fresh look at your lifestyle.


بالصور | أول رئيس عربي يزور سوريا منذ 2011 في زيارةٍ مُفاجئة

  • كتب | محمد هلال .


يبدو أن الملف السوري يشهد حالياً حراكاً مُتسارعاً قد يؤدى فعلياً إلى تغيير المشهد السوري جُملة وتفصيلاً، فبعد أن أعلن وزير الخارجية التركي ” داود جاويش أوغلو ” اليوم من العاصمة القطرية الدوحة استعداد بلاده للتعامل مع الرئيس السوري بشار الأسد حال انتخابه من الشعب مرةً أخرى، ها هي المُفاجئة التالية تُلامس الملف السوري بوصول أول رئيس عربي للعاصمة السورية دمشق في زيارة  – دولة – هي الأولى من نوعها منذ اندلاع شرارة الأزمة السورية بالعام 2011 .. فإليكم بالصور تفاصيل زيارة الرئيس السوداني عُمر البشير للعاصمة السورية .

البشير في زيارة مُفاجئة لدمشق



حيث قام الرئيس السوداني عمر البشير بزيارةٍ رسمية إلى سوريا لم يتم الإعلان عنها قبل حدوثها، وحسب وكالة الأنباء الرسمية سانا، التقى البشير فور وصوله الرئيس السوري بشار الأسد الذي حرص على استقبال البشير استقبالاً حافلاً بمطار دمشق الدولي .

وحسب وكالة الأنباء السورية الرسمية، فإن البشير أكد على أهمية سوريا كدولة عربية من دول المواجهة التي لا ينبغي أبداً إضعاف قدرتها كما أكد البشير .



وعن الرئيس السوري بشار الأسد نقلت وكالة الأنباء السورية تصريحاته التي أكد فيها أن مواجهة الصدع العربي لابد وأن يتم في أسرع وقتٍ ممكن .

وأكد الأسد في تصريحاته اليوم، أن العمل العربي المشترك لابد وان يرتكز على مبدأ عدم التدخل بشئون الدول العربية بعضها ببعض، واحترام السيادة المتبادل .



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اللهم دمر امريكا ومن ولهم والصهاينه وحكام الصهاينه